شاهد نت مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة السابعة بـجودة الـ HD.. ماي سيما سفاح الجيزة الحلقة 7، تزايد بحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة الذي يترقبه الملايين من المشاهدين حول الوطن العربي بفضل القصة المميزة الذي يعرضها العمل، فمن المتوقع أن تشهد الحلقات الجديدة المزيد من الأحداث والتفاصيل المثيرة والمشوقة، فقد نجح مسلسل سفاح الجيزة المأخوذ من قصة حقيقة تصدر حديث رواد مواقع السوشيال ميديا كما حقق العمل نجاح جماهيري ضخم على مستوى الوطن العربي.

ويعيش جمهور المسلسلات التلفزيونية على وقع الترقب والحماس قبل ساعات من عرض الحلقة السابعة من مسلسل "سفاح الجيزة"، حيث تصدر اسمه قائمة محركات البحث العالمي جوجل وتصبح محط اهتمام نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي. من المقرر أن ينطلق عرض الحلقة المنتظرة بعد منتصف ليل اليوم الخميس على إحدى المنصات الرقمية الشهيرة.

وفيما يتعلق بدوره في المسلسل، قال فهمي: "أقدم شخصية جابر وهو المجرم السفاح، والقاتل المتسلسل المحرك للأحداث، ثمة ظروف معينة تعرّض لها جابر في طفولته أثّرت في نشأته النفسية وهو ما كان أحد أسباب وصوله إلى ما هو عليه، وذلك شأن معظم السفاحين والقتلة المتسلسلين".

شاهد نت مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة السابعة بـجودة الـ HD.. ماي سيما سفاح الجيزة الحلقة 7

وضمن المعلومات التي نقدمها لكم في هذه المقالة التي نحرص فيها على الإجابة عن موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 1 الأولى ، وضعنا لكم معلومات عامة عن احمد فهمي وهو احد ابطاله وهو من مواليد  6 نوفمبر 1980 وهو يعد ممثل وكاتب سيناريو مصري . ولقد تخرج من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية ، وكون في فترة الجامعة مع أصدقائه فرقة عرفت باسم تمر هندي للإنتاج الفني.

يمكنك من خلال الضغط هنا مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة السابعة HD..
كما يمكنك أيضًا من خلال الضغط هنا رابط أخر لـ مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة السابعة HD..

ونشير لكم إلى الفنان احمد فهمي الذي ابدع في تمثيل قصة مسلسل سفاح الجيزة ، إذ كانت انطلاقته في عالم السينما من خلال كتابة مشهدية (سيناريو) فيلم كده رضا أحمد حلمي، ثم قام بعدها بالمشاركة في كتابة وتمثيل فيلم ورقة شفرة الذي جعل وجهه معروفاً لدى الجماهير.

تحميل مسلسل سفاح الجيزة الحلقة السابعة والثامنة

تحميل مسلسل سفاح الجيزة الحلقة ال7 والحلقة الأخيرة ال8، يعتبر هذا المسلسل من أحدث الإنتاجات التلفزيونية المشوقة في الوقت الحالي، يتناول العمل قصة الجريمة الحقيقية التي هزت شوارع القاهرة في فترة التسعينيات، عن قاتل متسلسل يطلق عليه لقب “سفاح الجيزة”، الحلقتين السابعة والثامنة تعرضان أحداثًا مثيرة تربط بين الشخصيات الرئيسية وتكشف الكثير من التفاصيل الغامضة، نحن نوفر لك رابطًا لتحميل هاتين الحلقتين بسهولة وسرعة، فقط قم باتباع التعليمات الموجودة واستمتع بمتابعة هذا العمل الغني بالتشويق والإثارة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شاهد فور يو

إقرأ أيضاً:

سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة

حلت الفنانة سلمى أبو ضيف ضيفة في برنامج ضيفي للإعلامي معتز الدمرداش، وتحدثت سلمى عن كواليس شخصية شيماء، التي جسدتها في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” وعن بدايتها في الفن ودخولها للعالم الموضة والأزياء، وعن آخر خطواتها وهي الزواج من رجل الأعمال إدريس عبد العزيز.


وقالت سلمى أبو ضيف خلال البرنامج، إن فيلم “أنف وثلاث عيون” كان نقطة تحول لها في السينما، ومسلسل أعلى نسبة مشاهدة نقطة هامة جدًا في حياتها.


وأضافت سلمى عن كواليس مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، أن الضرب في العمل كان حقيقي سواء من الفنان محمد محمود الذي جسد دور والدها أو زوجها الذي جسد دوره الفنان أحمد الرافعي، مضيفة: كنا بنصور في محكمة حقيقية والسجن ده حقيقي مش ديكور، وقعدنا في القفص 9 ساعات والمخرجة ياسمين كامل قالتلي هتفضلي واقفة جوا القفص.
واستكملت حديثها عن شخصية شيماء، قائلة: مسلسل أعلى نسبة مشاهدة كان تجربة لذيذة بس موترة، واستمتعت جدًا أني قعدت مع عيلة من الحطابة وعملت معايشة.


وعن اختيارها لأدوارها، أوضحت سلمى: “الهدف بتاعي أعمل الحاجات اللي أنا حابها ولما حد من المقربين ليا سواء أهلي أو صحابي يشوفها مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج، وبختار الأدوار بعناية، وبرجع لأمي وباخد رأيها في الأدوار”.

 

مقالات مشابهة

  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • رانيا يوسف تدخل معركة قانونية بعد أزمة فيلمها المسيء| تفاصيل
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • كمال أبو رية يجسد دور رجل شرير وانتهازي بـ مسلسل «سيما ماجي»
  • صور جديدة من كواليس تصوير مسلسل «سيما ماجي»
  • كمال أبو رية بشخصية جديدة في مسلسل «سيما ماجي»
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • كمال أبو رية شخص انتهازي في مسلسل «سيما ماجي»
  • حورية فرغلي توجه رساله لمتابعيها "انا لم أتغير بل من حولي هم المتغيرون"
  • حدث وأنت نائم| سقوط «سفاح الغربية» قاتل والدته وشقيقه.. وسيدة تشعل النيران بجسدها