حرصت الفنانة نبيلة عبيد على تقديم نعي لضحايا زلزال دولة المغرب وضحايا إعصار ليبيا، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

بهذه الطريقة.. نبيلة عبيد تنعي ضحايا زلزال المغرب وضحايا إعصار  ليبيا

 

ونشرت الفنانة نبيلة عبيد صورة، وعلقت على هذه الصورة قائلةً:"قلبي موجوع وحزين على الضحايا والدمار الذي تعرض له اشقائنا واحبائنا في المغرب وليبيا كل كلمات العزاء والمواساه إلى اهلنا في دوله ليبيا الشقيقه وإلى اهلنا في المملكه المغربيه الشقيقه".

 


معلومات عن نبيلة عبيد 
 

ولدت نبيلة عبيد في القاهرة وتحديدا في شبرا، وهى تنتمي  لأسرة متوسطة الحال، وقد شبت منذ نعومة أظافرها على حب التمثيل ومشاهدة الأفلام التي كانت تعرض في سينما توجد بالقرب من منطقتها شبرا وهى ما كانت تُعرف آنذاك بإسم "بالاس" ويعد المخرج عاطف سالم هو وش الخير عليها، حيث يعد أول من اكتشفها وقدمها في فيلم "مفيش تفاهم" والذي أدت من خلاله دور كومبارس صامِت، ثم حصلت على أول بطولة مطلقة في فيلم رابعة العدوية للمخرج نيازي مصطفى، ومن ثم واصلت نبيلة عبيد سعيها وراء حلمها وحصلت على الدكتوراه الفخرية من جامعة ويلز عن مجمل أعمالها.

انضم لقناتنا الرسمية على تيليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظة


ليس هذا فقط، فـ يذكر أن الفترة من منتصف سبيعينيات القرن العشرين وحتى نهاية تسعينيات القرن العشرين شهدت نجاحات عظيمة على الفنانة نبيلة عبيد  مما أدي إلى بروزها وظهورها  كنجمة سينمائية حيث قدمت في تلك الفترة العديد من الأعمال التي لا تزال من أهم العلامات الفارقة في تاريخ السينما المصرية، ومن أجل هذا كله  لُقبت  نبيلة عبيد بلقب "نجمة مصر الأولى.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

لقي حتفه في غارة جوية إسرائيلية على طولكرم.. "الجهاد الإسلامي" تنعى أحد قادتها

نعت "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي" أحد قادة كتيبة طولكرم التابعة لها سعيد الجابر الذي قتل إثر غارة إسرائيلية على مخيم نور شمس في مدينة طولكرم بالضفة الغربية.

مقتل فلسطيني وإصابة 5 آخرين بغارة إسرائيلية على مخيم نور شمس بطولكرم

وقالت "الجهاد الإسلامي" في بيان: " نزفّ المجاهد القائد سعيد عزت سعيد جابر أحد قادة كتيبة طولكرم - سرايا القدس، الذي استشهد اليوم بقصف من طائرات الاحتلال على مخيم نور شمس، وكان القائد الشهيد قد نجا من محاولات اغتيال عدة".

وأغار الطيران الإسرائيلي المسير ظهر اليوم الأحد، على منزل في حي المنشية بمخيم نور شمس في طولكرم بالضفة الغربية، وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان إن "شابا استشهد و5 إصابات (بينها إصابتان بحالة خطيرة) وصلت إلى مستشفى طولكرم الحكومي جراء قصف الاحتلال مخيم نور شمس".

وذكرت تقارير فلسطينية أن الغارات الإسرائيلية تقدر بثلاثة صواريخ استهدفت المنزل. وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي إن البيت المستهدف كان تحت المراقبة لمدة طويلة، وبحسب المعلومات المتوفرة لدى الجيش كان في البيت 4 مقاتلين فلسطينيين من مخيم نور شمس.

وذكرت إذاعة الجيش أن من بين المستهدفين كان "عم أبو شجاع، رئيس التحركات الإرهابية المحلية" وفقا للإذاعة، وأضافت أنه "تم التخطيط للهجمة منذ مدة طويلة، ولم يتضح حتى الآن إذا ما أُصيب أشخاص غير متورطين".

وفي وقت لاحق، اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي مخيم الفارعة جنوب طوباس، واندلع اشتباك مسلح بين الشبان الفلسطينيين وقوات الجيش المُقتحمة، حيث قالت كتائب شهداء الأقصى - طوباس في بيان: "يواصل مقاتلونا خوض اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم الفارعة، بالأسلحة الرشاشة والعبوات المتفجرة".

المصدر: RT + وكالات

مقالات مشابهة

  • "راجعة بقوة ولا مش راجعة؟!".. آراء متضاربة في أزمة شيرين عبد الوهاب (تقرير)
  • حماس تنعى الشهيد جابر وتدعو إلى تصعيد الاشتباك مع الاحتلال
  • لقي حتفه في غارة جوية إسرائيلية على طولكرم.. "الجهاد الإسلامي" تنعى أحد قادتها
  • نبيلة عبيد لـ"البوابة نيوز": "30 يونيو" أعظم ثورة في تاريخ مصر
  • “المركز الوطني الأمريكي”: العاصفة المدارية بيريل تتحول إلى إعصار
  • تفاصيل انطلاق الانتخابات الرئاسية في موريتانيا بمشاركة 20 مراقبا دوليا
  • نقابة الصحفيين اليمنيين تنعى الإعلامي عبدالعزيز الأغبري
  • قبل حفلة السبت.. النجم محمد رمضان يوجه رسالة خاصة للجمهور المغربي ويعدد أفضال المملكة عليه
  • كانت تعلم بالتفاصيل.. الشركة المتعاقدة ترد على تصريحات شيرين عبد الوهاب
  • حبس مزارع احتجز 6 بالغين وطفلا كـ "عبيد" في مزرعته برومانيا