قام كريستيان بوليسيتش لاعب فريق ميلان باستفزاز جماهير فريق إنتر ميلان، بعد توجيه رسالة خاصة قبل دربي إيطاليا في الكالتشيو نسخة الموسم الحالي.

تصريحات كريستيان بوليسيتش لاعب فريق ميلان

تتصاعد التوترات حول الديربي بالفعل في مدينة ميلانو حيث من المقرر أن يشهد المشجعون أول ديربي ميلانو للموسم الجديد في نهاية هذا الأسبوع.

وفي حديثه في مقابلة مع صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت، قدم كريستيان بوليسيتش، الوافد الجديد لميلان، أفكاره توقعاته لنفسه من الديربي، وأكد أنه يحلم بتسجيل هدف في مرمى إنتر في مباراة شديدة التوتر.

 وتابع «تسجيل هدف، مثل كل مهاجم. أو تقديم المساعدة، وهو أمر لطيف دائمًا، أريد أن ألعب الديربي ودوري أبطال أوروبا، لا أستطيع الانتظار، لقد بدأنا بشكل رائع، أعلم أننا سنبذل قصارى جهدنا وأريد الفوز، وهو في النهاية أهم شيء دائمًا".

ميدو يكشف كواليس استبعاد زيزو عن قائمة الزمالك في مواجهة أرتا سولار كواليس استبعاد زيزو من مباراة الزمالك وأرتا سولار

وأضاف “إنتر فريق قوي ومن الصعب اللعب ضدهم، كما ظهر أيضًا في نهائي دوري أبطال أوروبا، إذا اضطررت إلى اختيار نوعية واحدة، فسأقول إنهم يعرفون كيفية الدفاع بشكل جيد للغاية، وفي نفس الوقت لديهم الجودة لتسجيل الأهداف في الهجمات المرتدة”.

لقد تألق بوليسيتش في بداية الموسم حتى الآن، حيث كان رائعًا في المباراة الأولى للنادي هذا الموسم، وقد انتقل بذلك إلى مباريات أخرى أيضًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميلان الكالتشيو بوليسيتش دوري أبطال أوروبا ديربي ميلان کریستیان بولیسیتش

إقرأ أيضاً:

حمادة طلبة: غير متفائل باستكمال الموسم الحالي.. والزمالك تعرض للظلم

 


توقع حمادة طلبة لاعب الزمالك السابق، عدم اكتمال مسابقة الدوري في الموسم الجاري، رغم الإعلان عن باقي مواعيد مباريات الدوري.


قال حمادة طلبة في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع محمد أبو العلا عبر قناة الزمالك، أتمنى انتهاء الموسم الجاري، ولكني غير متفائل باستكماله، الوضع العام لا يُبشر بذلك، وهناك فرق كثيرة ظُلمت بسبب كثرة التأجيلات.

ضياء السيد: ميكالي استعان بالنني لأنه المتاح.. وهذا هو التشكيل الأمثل للفراعنة في الأولمبياد نجم مانشستر يونايتد مطلوب في مارسيليا


وأضاف طلبة، الزمالك أكثر الفرق التي تعرضت للظلم بسبب المؤجلات، فلا يُمكن أن يخوض فريقًا مبارياته المؤجلة أمام الفرق الأقل فنيًا لمساعدته في الدخول للمنافسة على لقب الدوري.


وشدد مدافع الزمالك السابق على أن الظروف لم تخدم جوزيه جوميز المدير الفني للفريق رغم تمتعه بالذكاء، مشيرًا إلى أن ابتعاد الأبيض عن المنافسة على لقب الدوري منحه الفرصة لمشاهدة عدد من لاعبي فرق الشباب لتقييمهم فنيًا قبل نهاية الموسم.

مقالات مشابهة

  • «السعيد 129» يكتب التاريخ في الدوري المصري
  • موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة
  • حمادة طلبة: غير متفائل باستكمال الموسم الحالي.. والزمالك تعرض للظلم
  • إنتر ميلان يعلن عن أولي صفقاته الصيفية
  • ميركاتو 2024.. إنتر ميلان يضم الحارس الإسباني جوسيب مارتينيز
  • الإنتر يتعاقد مع «حارس»
  • موراتا يعود إلى الدوري الإيطالي
  • الأولمبي يتعاقد مع هداف فريق محمد الشريف تحضيرا للموسم القادم
  • موراتا يقترب من ميلان
  • ميركاتو 2024.. موراتا يقترب من ميلان الإيطالي