موقع 24:
2024-09-19@03:14:28 GMT

بلماضي يرفض عرضاً مغرياً من السعودية

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

بلماضي يرفض عرضاً مغرياً من السعودية

رفض المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم، جمال بلماضي، عرضاً مغرياً من أحد الأندية الناشطة بدوري روشن السعودي، كان سيجعل منه أغلى مدرب عربي وأفريقي على مر التاريخ.

يرتبط بلماضي مع المنتخب الجزائري بعقد يمتد حتى 2026.

وكشفت مصادر اليوم الخميس، أن نادي الأهلي السعودي الذي يضم في صفوفه قائد المنتخب الجزائري رياض محرز يصر على التعاقد مع بلماضي، ويسعى جاهداً لإقناعه بتدريب الفريق في الفترة المقبلة، مستغلاً بعض الظروف غير المواتية التي تواجهه في الجزائر.

وأوضحت المصادر: "إدارة نادي الأهلي عرضت على بلماضي راتباً سنوياً ضخماً يفوق بكثير ما يتلقاه مع المنتخب الجزائري، وسيجعل منه أغلى مدرب عربي وأفريقي على مر التاريخ، لكن بلماضي يصر على عدم استبدال المشروع الذي بدأه مع المنتخب الجزائري ولو بـ"كل ذهب العالم".

ورغم هذا الرد الحاسم لم تفقد إدارة نادي الأهلي الأمل في التعاقد مع بلماضي، مرجحة أن يغير رأيه في يوم ما.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني جمال بلماضي السعودية رياض محرز المنتخب الجزائری

إقرأ أيضاً:

رمضان السيد: كولر مدرب استثنائي في تاريخ الأهلي

أكد رمضان السيد نجم النادي الأهلي السابق، أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر مختلف عن أي مدرب جاء إلى مصر، ومنذ أول 25 دقيقة أشعر أن الفريق لم يكن في اجازة، والجانب البدني كان مميزًا لكل اللاعبين، مشيرًا إلى أن الفريق لعب بضغط عال أمام جورماهيا الكيني، وكل الخطوط كانت متجانسة تمامًا.

أحمد عبدالحليم: التراجع البدني للاعبي الزمالك طبيعي في بداية الموسم

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "كولر مدرب مختلف عن كل المدربين الآخرين، وكل اللاعبين تأقلموا على طريقة المدرب، ومفهوم الراحة السلبية ليس موجودًا بالنسبة لفريق الأهلي، وكل اللاعبين كانوا في أفضل مستوى فنيًا وبدنيًا، والأداء كان ممتع، ويجب أن نقوم بتوجيه الشكر لكولر في المقام الاول".

وأضاف: "كولر من المدربين القليليين الذي يبدأ الموسم مثلما انهى الموسم الماضي، ويقوم بعمل روتيشن مبكرًا، ولا ينتظر نهاية الدور الأول، وكل العناصر تشارك في المباريات، خوفا على اللاعبين من الاجهاد والإصابات، وكل عناصر الفريق تكون في أفضل فورمة فنية وبدنية".

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستعد للإعلان عن رعاية نادي دلفي
  • إقالة مدرب المنتخب الوطني.. وترجيحات باسم المدرب الجديد
  • مفاجأة صادمة.. رونالدو يرفض بيولي ويطلب زيدان في النصر!
  • رودي جاليت: هييرو المدير الرياضي للنصر يرفض تدريب ‎بيولي للعالمي .. فيديو
  • عاجل.. الأهلي يرفض قرار كاف بشأن حكم السوبر الأفريقي.. وخطوة مفاجئة قبل اللقاء
  • السعودية.. هذا ما فعله رونالدو بعد إعلان رحيل مدرب النصر
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • اليمن تضرب السعودية بالأربعة
  • بفرمان من كولر.. الأهلي يرفض التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد
  • رمضان السيد: كولر مدرب استثنائي في تاريخ الأهلي