في حلقة مليئة بالأسرار يحل يوم الأحد المقبل، الفنان محمود عبد المغني في ضيافة الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، في برنامجه "واحد من الناس"، في تمام الساعة العاشرة مساءً، والذي يذاع علي شاشة قناة الحياة، وذلك بعد النجاح الهائل الذي حققه من خلال مسلسل "حضرة العمدة"، أثناء السباق الرمضاني 2024.


ومن المفترض أن يتناول اللقاء الفني، مشوار الفنان محمود عبد المغني، ويكشف خلال الحلقة العديد من الأسرار فنية لأول مرة، وأعماله التي قدمها على الشاشة، إلى جانب أعماله الجديدة، وكواليس خاصة عن حياته المهنية.


كما يتحدث عبد المغني عن كواليس إصابته في إحدى عينيه أثناء تصوير أحد أفلامه، وكذلك عن أصعب اللحظات التي عاشها في حياته وعشقه للطبخ وأمنيه في أن يكون طباخًا، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى التي تتناولها الحلقة.


وعلى صعيد آخر يشارك الفنان محمود عبد المغني في فيلم "السرب"، والذي تم تأجيله عدة مرات بسبب الانتهاء من تصوير عدة مشاهد، ومن المقرر عرضه في أكتوبر المقبل.


أبطال فيلم "السرب" 


يضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم: "أحمد السقا، آسر ياسين، كريم فهمي، شريف منير، محمود عبد المغني، هند صبري، أحمد حاتم، منذر رياحنة، قصي خولي، دياب"، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.


أحداث فيلم "السرب" 


وتدور أحداث الفيلم في إطار الإثارة والتشويق، ويسرد قصة عدد من الأحداث التي مرت بها المنطقة طوال الفترة الماضية، وطريقة تصدي أجهزة الدولة للجماعات الإرهابية ونجاح القوات الجوية في ضرب معاقل داعش في ليبيا، وذلك بعد مقتل 20 مصريًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

أغنية فيلم عنب لإسلام إبراهيم ومحمود الليثي تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي

تصدرت أغنية فيلم عنب التي تحمل اسم "كوتي ياتي" لإسلام إبراهيم ومحمود الليثي، تريندات مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرحها.

وأغنية "كوتي ياتي"، من كلمات إسلام إبراهيم، وتوزيع شاشو، وألحان فلكلور.

 عرض فيلم عنب


وانطلق عرض فيلم عنب، يوم 25 سبتمبر، في جميع دور العرض المصرية، وحقق نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور،

 

قصة فيلم عنب

تدور قصة فيلم "عنب" في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم، وتمر الشخصيات بعدد من الأزمات بعد تجربة مشروب يعرضهم للنسيان، وعدم قدرتهم على تذكر ما حدث في تلك الليلة ما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية.

 

أبطال فيلم عنب

وفيلم عنب، من بطولة الفنانة أيتن عامر، إسلام ابراهيم، محمود الليثي، نور قدري، توني ماهر، محمد رضوان، محمود حافظ،  والعمل من إخراج أحمد نور، وقصة أمين جمال ومحمد محرز، وإنتاج الرشا برودكشن للمنتجة رشا الظنحاني ومنتج منفذ مصطفى متولي.

 

إيرادات فيلم عنب

وفي سياق آخر حقق فيلم عنب إيرادات جيدة في دور العرض بالمملكة العربية السعودية في ثاني أسابيع عرضه هناك، وجنى قرابة 3.9 مليون جنيه، ليرتفع إجمالي إيرادات فيلم عنب هناك في أسبوعين عرض إلى 6.5 مليون جنيه مقابل بيع 17.2 ألف تذكرة.

 أفلام تتنافس حاليًا في دور العرض المصرية

 

يتنافس في دور العرض حاليًا فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد عادل إمام، ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز، عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي، فيلم جوازة توكسيك بطولة محمد أنور، بيومي فؤاد، ليلى علوي، x مراتي بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم، فيلم عنب بطولة آيتن عامر وإسلام إبراهيم ومحمود الليثي.

مقالات مشابهة

  • مصطفى أبو سريع: محمود عبد العزيز كلمة سر نجاحي في التمثيل
  • أحمد العوضي يبدأ تصوير مسلسل «فهد البطل» للموسم الرمضاني نوفمبر المقبل
  • محمود الليثي: فيلم «عنب» هدفه الضحك.. وانتظر فيلمي مع هيفاء وهبي
  • عمرو دياب| حفل جديد في نوفمبر المقبل .. الموعد والمكان
  • منصة WATCH IT تروج لفيلم السرب قبل عرضه تزامنا مع انتصارات أكتوبر
  • أغنية فيلم عنب لإسلام إبراهيم ومحمود الليثي تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • لطفي لبيب يكشف تفاصيل حياته قبل التمثيل
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل عين شمس لـ أحمد مكي في 15 حلقة
  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي
  • الحوار الأخير لـ جيهان السادات مع عمرو الليثي في "واحد من الناس"