طالب الإعلامي مصطفى بكري، المصريين بضرورة تذكر ما عانت منه مصر طيلة السنوات الماضية، بعد ثورة 25 يناير، وفترة الانفلات الأمني التي عاشتها مصر، فضلا عن الفترة العصيبة التي عاشتها مصر في عهد جماعة الإخوان الإرهابية، "أوعى حد يسنى اللي عملوا الإخوان فينا". 

مصطفى بكري: حجم الاقتصاد المصري يتخطى الـ 8 تريليون جنيه مصطفى بكري يطلب تعويض من وزير الداخلية.

. والسبب غير متوقع  مصطفى بكري يشيد بإنجازات الرئيس السيسي

وأضاف "بكري"، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع من خلال قناة "صدى البلد"، اليوم الخميس، أن الاقتصاد المصري في عهد الرئيس السيسي وصل لـ 8 تريليون و500 مليار جنيه، والديون المصرية ليست مقلقة على الإطلاق، فأمريكا ديونها 31 تريليون دولار. 

 

وتابع مصطفى بكري، أن الدولة الليبية إذا كانت واقفة على قدميها ما كان سيحدث تلك الكارثة الإنسانية، وستكون البنية التحتية قوية وكانوا قادرين على التصدي بشكل ما أمام الإعصار، لافتا إلى ان الجيش المصري نجح في بناء الدولة المصرية من جديد. 

 

وأردف: "الناس  يا سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي هيجي يوم هيقولوا أنت عملت إيه في البلد دي، وأنجزت إيه في البلد دي، وإزاي سبت بيتك وعيلتك وأهلك، وربط مستقبلك بمستقبل هذا البلد، ودي كلمة حق بقولها عن قناعة وعن صدق". 

 

واستكمل، أن الرئيس السيسي اتخذ قرارات لا يستطيع أي شخص بدلا منه اتخاذها، فضلا عن أنه أفرج عن بعض الأشخاص كان من المفترض أن يستمروا في السجون حتى انتهاء مدتهم، لافتا إلى أن ما يتم ترويجه في الوقت الحالي هدفه فرض أجندة الإخوان على مصر، وهذا لن يحدث. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفى بكري الإخوان جماعة الإخوان قناة صدى البلد برنامج حقائق وأسرار الرئیس السیسی مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

السيسي يتعهد بدور مصري لإنهاء الحرب في السودان

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أن مصر لن تألو جهداً، ولن تدخر أية محاولة في سبيل وقف الحرب في السودان، وضمان عودة الأمن والاستقرار، والحفاظ على مقدرات الشعب السوداني.
وخلال استقباله، اليوم الأحد، وفداً سودانياً من المشاركين في مؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية الذي تستضيفه مصر، أعرب الرئيس المصري خلال اللقاء عن تقديره لاستجابة المشاركين للدعوة المصرية لعقد هذا المؤتمر المهم، تحت شعار “معاً لوقف الحرب”، في ظل اللحظة التاريخية الفارقة التي يمر بها السودان، والتي تتطلب تهيئة المناخ المناسب لتوحيد رؤى السودانيين تجاه كيفية وقف الحرب.

حل سياسي شامل
وشدد السيسي على ضرورة تكاتف المساعي للتوصل لحل سياسي شامل، يحقق تطلعات شعب السودان، وينهي الأزمة العميقة متعددة الأبعاد التي يعيشها وطنهم، بما تحمله من تداعيات كارثية على مختلف الصعد.. السياسية والاجتماعية والإنسانية.
وأكد الرئيس السيسي أن الدولة المصرية تبذل أقصى الجهد، سواء ثنائياً أو إقليمياً ودولياً، لمواجهة تداعيات الأزمة السودانية، وذلك عبر تقديم كافة أوجه الدعم، بما يعكس خصوصية العلاقات المصرية السودانية، مؤكدا أن مصر مستمرة في إرسال عدد كبير من شحنات المساعدات الإنسانية للأشقاء في السودان، فضلاً عن استضافة ملايين الأشقاء السودانيين بمصر.
وشدد الرئيس المصري على ضرورة أن يتضمن الانتقال للمسار السياسي للأزمة، مشاركة كافة الأطراف، وفقاً للمصلحة الوطنية السودانية دون غيرها، وأن يكون شعار “السودان أولاً” هو المحرك لجميع الجهود الوطنية المخلصة، داعيا إلى ضرورة أن ترتكز أية عملية سياسية ذات مصداقية، على احترام مبادئ سيادة السودان، ووحدة وسلامة أراضيه، والحفاظ على الدولة ومؤسساتها، باعتبارها أساس وحدة وبناء واستقرار السودان وشعبه.
وأكد السيسي حرص مصر على التنسيق والتعاون مع الشركاء الإقليميين والدوليين لحل الأزمة السودانية.

العربية نت

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • السيسي يهنئ نظيره الجنوب أفريقي بمناسبة توليه فترة رئاسية جديدة
  • خلال اتصال هاتفي.. السيسي يهنئ نظيره الجنوب أفريقي بتوليه فترة رئاسية جديدة
  • الرئيس المصري يدعو الى تكثيف المساعي السلمية لحل الأزمة السودانية
  • السيسي يتعهد بدور مصري لإنهاء الحرب في السودان
  • محافظ قنا: هذه أبرز توجيهات الرئيس السيسي عقب حلف اليمين (فيديو)
  • مصطفى بكري: الحكومة الجديدة تقدم استقالتها في هذا التوقيت
  • مصطفى بكري: أي وزير في الحكومة عليه علامات استفهام مش هيكمل
  • عمرها سنة.. مصطفى بكري: أي وزير في الحكومة عليه علامات استفهام مش هيكمل (فيديو)
  • مصطفى بكري للحكومة الجديدة: الناس لازم تشعر بالتغيير على وجه السرعة
  • مصطفى بكري لمصراوي: لولا نجاح 30 يونيو كانت هتتولد ثورة إسلامية في مصر