يغادر الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، إلى هافانا عاصمة جمهورية كوبا، وذلك لترؤس وفد المملكة المشارك في قمة مجموعة "الـ77 + الصين"، التي ستنعقد يومي 15 - 16 سبتمبر 2023، نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-.

وتناقش قمة مجموعة "الـ77+ الصين"، العديد من المستجدات على الساحة الدولية، والتحديات التي يشهدها العالم، كما سيبحث ممثلي الدول المشاركة في القمة الحلول المستدامة للتحديات التي يشهدها العالم، بما في ذلك بناء شراكات ذات منفعة متبادلة، وتعزيز العمل المتعدد الأطراف.

كما سيعقد وزير الخارجية على هامش القمة عددٌ من اللقاءات الثنائية مع ممثلي الدول الشقيقة والصديقة المشاركين في قمة مجموعة "الـ77+ الصين".

نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين.. سمو وزير الخارجية الأمير #فيصل_بن_فرحان @FaisalbinFarhan يغادر إلى جمهورية كوبا للمشاركة في قمة مجموعة الـ77 + الصين pic.twitter.com/pulcnfU7X5

— وزارة الخارجية ???????? (@KSAMOFA) September 14, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الصين وزير الخارجية كوبا وزیر الخارجیة قمة مجموعة فی قمة

إقرأ أيضاً:

القيادة تهنئ رئيس جمهورية بيلاروس بذكرى استقلال بلاده

المناطق_واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس ألكسندر لوكاشينكو، رئيس جمهورية بيلاروس، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية بيلاروس الصديق اطراد التقدم والازدهار.

أخبار قد تهمك صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على منح ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة لـ 50 مقيمًا لتبرعهم بالدم عشر مرات 2 يوليو 2024 - 12:03 مساءً صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على منح 60 مواطنًا ومواطنة ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة لتبرعهم بالدم عشر مرات 2 يوليو 2024 - 11:27 صباحًا

 

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس ألكسندر لوكاشينكو، رئيس جمهورية بيلاروس، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وعبر سمو ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية بيلاروس الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يصل إسبانيا للمشاركة في الاجتماع السنوي للمجلس الأوروبي
  • نيابة عن رئيس الدولة.. سعود بن صقر يصل كازاخستان للمشاركة في قمة شنغهاي
  • نيابة عن رئيس الدولة.. سعود بن صقر يصل كازاخستان على رأس وفد الإمارات المشارك في قمة منظمة شنغهاي للتعاون
  • الأمير فيصل بن فرحان يصل إسبانيا للمشاركة في اجتماع المجلس الأوروبي للعلاقات الخارجية
  • رئيسة وزراء إستونيا تستقبل وزير الخارجية ويستعرضان أوجه التعاون
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية بيلاروس بذكرى استقلال بلاده
  • صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على منح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة
  • بتوجيه خادم الحرمين الشريفين.. نقل التوأم البوركيني للمملكة.. صور
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية بوروندي بذكرى استقلال بلاده
  • ولي العهد يهنئ الحاكم العام لكندا بذكرى يوم كندا