كرّم اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم، عددًا من القيادات التنفيذية بالمحافظة المتميزة في أداء الواجبات والمهام الوظيفية، بحضور اللواء محمد أبوالليل مدير أمن المحافظة، وسيد محمود سكرتير عام المحافظة، وقيادات المحافظة التنفيذية والأمنية والشعبية.

تم تكريم كل من سمير خير مدير مديرية المالية السابق، والدكتور ناجي محمد مدير مديرية الطب البيطري السابق وذلك لبلوغهما سن التقاعد.


ووجه المحافظ لهما خالص الشكر والتقدير لجهودهما في خدمة المحافظة خلال مسيرة عملهما. كما كرّم الطالب محمود سمير أحد المستفيدين من المنح الدراسية ؛ لتفوقه خلال سنوات الدراسة الجامعية بكلية إدارة الأعمال بجامعة حورس وحصوله على تقدير امتياز مع مرتبة الشرف. شمل التكريم أيضًا اللاعب محمد مصطفى لحصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية ببطولة الأيكيدو لذوي الاحتياجات الخاصة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احتياجا إدارة الأعمال الإحتياجات الخاصة الأول على مستوى الجمهورية الدراسة الجامعية الجمهوري كلية إدارة الأعمال قيادات المحافظة ى مستوى الجمهورية

إقرأ أيضاً:

شيخ الأزهر يكرم الطلاب الفائزين في المسابقة الدولية لكلية الجراحين الملكية بإنجلترا

كرَّم المجلس الأعلى للأزهر برئاسة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، طلاب كلية طب الأسنان بجامعة الأزهر الفائزين في المسابقة الدولية لكليات طب الأسنان، التي نظمتها كلية الجراحين الملكية بإدنبرة بإنجلترا، وعُقدت في جامعة نيو جيزة بالقاهرة.

رئيس جامعة الأزهر: الإسلام دعا إلى إعمار الأرض ونهى عن الفساد تنشئة الأطفال على حب الرسول.. ندوة لـ"خريجي الأزهر" بالوادي الجديد

وأشاد الإمام الأكبر بمستوى الطلاب وتميزهم وحصولهم على مراكز متقدمة في المسابقة، داعيًا جميع طلاب الأزهر إلى المشاركة في المسابقات الدولية وإظهار مواهبهم وقدراتهم وقوة مناهج الأزهر ومنظومته الأخلاقية والتعليمية، وبيان أن طلاب الأزهر متميزون في جميع المجالات، وليس في المجالات الدينية فحسب، راجيًا لهم ولجميع الطلاب التوفيق والنجاح.

وحصل الطالب يوسف صلاح محمود مشالي على المركز الثاني، بينما حصل الطالب عمر تاج الدين أبو الوفا محمد على المركز الرابع، في حين حصل الطالب محمد أسامة عبد الرحيم على المركز الخامس، وحصل الطالب عبد الله محمود محمد أمين على المركز السادس.

مقالات مشابهة

  • محافظ الطائف يلتقي مدير جمعية الثقافة والفنون بالمحافظة
  • جامعة الإمارات تحتفي بالطلبة الجدد في الطب البيطري
  • محافظ صعدة يُكرم مدير أمن المحافظة السابق العميد عبدالله الطاووس
  • شيخ الأزهر يكرم طلاب «طب أسنان الأزهر» الفائزين في المسابقة الدولية لكلية الجراحين بإنجلترا
  • شيخ الأزهر يكرم طلاب «طب أسنان» الفائزين في المسابقة الدولية بإنجلترا
  • شيخ الأزهر يكرم طلاب «طب أسنان» الفائزين بمسابقة كلية الجراحين الملكية بإنجلترا
  • شيخ الأزهر يكرم الطلاب الفائزين في المسابقة الدولية لكلية الجراحين الملكية بإنجلترا
  • محافظ الجيزة يكرم عدد من أعضاء المجلس التنفيذى السابقين لبلوغهم سن المعاش
  • محافظ الجيزة يكرم عددا من أعضاء المجلس التنفيذي السابقين لبلوغهم سن المعاش
  • محافظ الجيزة يكرم عددًا من أعضاء المجلس التنفيذي السابقين لبلوغهم سن المعاش