يخوض أبطال الجيش السوداني “معركة الكرامة” على الميدان، وعلى ساحات التواصل الاجتماعي في المنصات الرقمية من أجل إنهاء تمرد الدعم السريع المستمر منذ خمسة أشهر.

في إلقاء شعري جميل من بطل القوات المسلحة السودانية “ود برير الكردفاني”: ما بنعرف هدن جياشة عادمين كبده .. الدعامة شفتو الجيش طرابة بهزو .. بس فالحين تصورو من تحر بتفزو.

ويتفاعل جمهور شبكات التواصل بحماسة مع أشعار المقاتلين ودافعيتهم للقتال والزود عن الوطن، وذلك بحسب رصد محرر “النيلين” على شبكات التواصل الاجتماعي.

نحن وطنا عايشين ما بننقصو عزو .. نخسر دمنا ومالنا وجنانا نعزو..

شاهد إلقاء ود برير الكردفاني:

رصد وتحرير – “النيلين”

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

استياء من ملابس “نيكي ميناج” في مهرجان موازين بالرباط

عبر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن استيائهم من الملابس الشبه عارية، التي ظهرت بها مغنية الراب الأمريكية، نيكي ميناج، في منصة السويسي، خلال حفلها مساء الجمعة، في إطار الدورة الـ19 لمهرجان موازين- إيقاعات العالم.

وظهرت النجمة العالمية خلال الحفل بملابش شبه مكشوفة تظهر العديد من الأماكن من جسدها، وهو مأثار حفيظة بعض الحضور.

وتساءل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن الجهات المسؤولة عن رقابة لباس ضيوف المهرجان، مستغربين السماح لبعض الفنانين بارتداء ملابس خادشة للحياء العام.

هذا وكانت السلطات الهولندية، قد أوقفت مغنية الراب الأميركية نيكي ميناج، بعدما قبض عليها في مطار أمستردام وبحوزتها مادة الحشيش، وفق ما أفادت وسائل إعلام محلية.

 

مقالات مشابهة