بوابة الوفد:
2024-09-30@21:38:30 GMT

الداخلية تكشف ملابسات مشاجرة القرية السياحية

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حقيقة ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن قيام مجهولين بمهاجمة إحدى القرى السياحية بالعين السخنة بالحجارة، يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف حقيقة ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن قيام مجهولين بمهاجمة إحدى القرى السياحية بالعين السخنة بالحجارة.

 

المتهمان بالاعتداء على شاب في القليوبية: افتعلنا مشاجرة لسرقة هاتفه شخص ينهي حياة آخر في مشاجرة بالإسكندرية

وبالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فى ورود بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن السويس بحدوث مشاجرة بين طرف أول: (3 مشرفين أمن بالقرية) ، طرف ثانى: (مالك إحدى الشاليهات بذات القرية ، 3 عاملين مصابين بكدمات وجروح متفرقة) وذلك بسبب مخالفة الطرف الثانى التعليمات الخاصة بقضاء اليوم الترفيهى بالقرية فنشبت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة وتشابك بالأيدى قام خلالها الطرفين بالتعدى على بعضهما البعض وحدوث تلفيات ببعض محتويات بوابة القرية. 

 

 وتم ضبط طرفى المشاجرة وبسؤالهم تبادلوا الإتهامات فيما بينهم، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الداخلية مشاجرة وزارة الداخلية العين السخنة

إقرأ أيضاً:

"طعنونا بالسنج وموتوا بنتي".. أسرة الطفلة "هنا" تكشف مقتلها في بولاق الدكرور (فيديو وصور)

"بنتي اتقتلت قدام عيني"..لحظات مؤلمة عاشتها أسرة "فرج إبراهيم" التي تقطن بمنطقة بولاق الدكرور، بعدما اعتدى شاب ويدعى "محمود" واثنين من أخواله وهما "سيد زيتونة وحمام" على تلك الأسرة بأسلحة بيضاء خلال مشاجرة نشبت بينهم إثر خلاف قديم يعود لشهر رمضان.

"مش عايز منك حاجى وملكش دعوة بينا" تلك الجملة كانت بداية الخلاف عندما حدثت مشاجرة بين الأب والمتهم منذ شهرين، لمطالبه الأخير بتنظيف الدماء عقب ذبح الأضحية، الأمر الذي رفضه الأب، حاول المتهم الانتقام منه، باستغلال الفرصة للذهاب لشقته في عدم وجوده، بالتعدي على الطفلة الصغيرة التي قاومته وأثناء ذلك جرحت في يدها، وهرب الشاب، حاول الأب التصدى له ولكن دون جدوى فتجددت الخلافات يوم الواقعة.

شقيق الطفلة علم أن خال المتهم قرر يعتدي عليه، فأبلغ والده الذي جاء مسرعًا للمتهم، ويعتدي الخال وبرفقته شقيقه وابن شقيقته على تلك الأسرة بإظهار الأسلحة البيضاء "السنج والخنجر وقطعة خشب مليئة بالمسامير" ليكون الضحية الأولى الأب الذي أصيب برأسه بضربه السنجة، ثم بالخنجر في كتفه، بالإضافة إلى إصابات آخرى، وتكون الضحية الثانية الطفلة التي أصيبت 3 طعنات إحداهما في القلب والبطن بينما الأم بطعنات في الرئة، لتلفظ الطفلة أنفاسها الأخيرة والأم تصارع الموت في العناية المركزة.
  
انتقلت محررة "الفجر" لمنزل الطفلة "هنا" ضحية القتل على يد جيرانها خلال مشاجرة المتهمين مع والديها وطعنهما في بولاق الدكرور.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا 

الأب: بنتي ماتت قدام عيني

"بنتي ماتت قدام عيني".. يقولها الأب المكلوم "فرج إبراهيم" ترزي بمنطقة بولاق الدكرور، بعدما فقد طفلته الوحيدة على يد أحد جيرانهم خلال مشاجرة في الشارع.

الطفلة هنا ضحية القتلالأب يكشف قتل طفلته: الخلاف بدأ من شهر رمضان

يكشف الأب "فرج" ماسأة الجريمة البشعة، التي راح بسببها طفتله "هنا" البالغة من العمر 13 عامًا، بداية الواقعة حدثت في شهر رمضان الماضي، كان جيرانه ومن بينهم الشاب المتهم ويدعى "محمود" يعمل جزار، فأثناء ذبح الضحية في الشارع، امتلأ بالدماء، فطالب المتهم والد الضحية، بالنزول لتنظيف الدماء، فرفض الأب ذلك غاضبًا منه، وقائلًا،"لو بتعمل كدا عشان حته اللحمة اللي بنخدها منك مش عايزين، وكل واحد في حاله".

طعن الأب إصابات الأب

منذ شهرين، كانت الطفلة "هنا" في المنزل برفقة شقيقها التوأم "محمد"، وذهبت أنا ووالدتها للعمل منذ الصباح الباكر، جاء المتهم لها وسألها "أبوكي وأمك هنا" فجاوبت ب" لا" ليستغل المتهم الفرصة ويجعلها تفتح الباب، لتأخذ الشهرية، فقالت الطفلة" أبويا قالك مش عايزين حاجة منك"، فقال المتهم، " اللي حصل دا شئ والشهرية شئ تاني"، لتفتح الطفلة الباب، وبمجرد فتح الباب، كانت المفاجأة.

البنت اتصابت في إيديها منذ شهرين

"البنت من قوة الخبطة ايديها اتعورت في زجاج الشباك" يواصل الأب سرد تفاصيل الجريمة، قائلًا: " البنت أول ما فتحت الباب، المتهم خبطه جامد وخلى البنت تتعور في زجاج الشباك"، عقبها ذهبت بها للقصر العيني لإثبات الحالة، حينها المتهم هرب عندما شاهد الدماء.

أسرة الطفلة وطعن الأب

عقب تلك الواقعة، ذهب أشقاء الطفلة لمحل والدهما لأخذ المصروف، حينها علم أحد الأشقاء أن "سيد زيتونة" يريد التعدي على شقيق الطفلة، بسبب أنه  قام بالبصق في الشارع أمامه، فظن أنه يهينه بذلك، فذهب الأب وبرفقته نجله "إبراهيم"  ليجد خال المتهم ويدعى "سيد" جالسًا أمام عقارهم بالشارع،  ليقول له "أنتوا عايزين ايه مننا.. مش كفاية عورتوا البنت في الخناقة اللي فاتت وأنا متكلمتش ولا عملتلكم حاجة"،  ليفاجئ الأب بالسب والقذف. 

مسرح الجريمة ببولاق الدكرورالأب والطفلة والأم أصيبوا بسنج وخنجر

"الفتاة توفيت والأب والأم اتصابوا".. يكشف الأب عن اللحظات الأخيرة لطفلته "هنا"،  عندما عاتبت خال المتهم على مايريد فعله،  تفاجئت أن يقوم بالتعدي عليا بإخراج" سنجة" من طيات ملابسه،  بإصابتي في رأسي،  ثم أمسك قطعة خشبية مملوءة بالمسامير،  وتعدى عليا بإصابتي في ذراعي،  ثم جاء المتهم "محمود"  وخاله الثاني "حمام"  واعتدى الأول بسلاح "خنجر" وأصاب كتفي. 

مسرح الجريمةطعنات للأم والطفلة 

كان الشقيق "إبراهيم"  وأخته "هنا" ووالدتهما،  يشاهدون تلك الجريمة، حاولوا التدخل،  ولكن قام المتهم بطعن الفتاة "هنا" بنحو 3 طعنات إحداهما في القلب،  والأخريتان بالرئة والبطن،  بينما أصيبت الأم بطعنات في الرئة،  ليتم نقلهم للمستشفى. 
 

الطفلة توفيت بدخولها للمستشفى

أحد جيرانهم حاول إنقاذهن بنقلهم للمستشفى،  وبمجرد دخول الطفلة لفظت أنفاسها الأخيرة،  إثر إصابتها بطعنة القلب،  بينما الأم في العناية المركزة،  إثر إصابتها،  "كانت الطفلة بطلع في الروح،  لإن إصابتها شديدة"،  طالبا الجار القصاص لها
 

"قبل الواقعة بيوم كنت موصلها المدرسة".. يستطرد الأب المكلوم،  أن آخر لقاء بينه وبين طفلته،  عندما جاءت له لتطلب شراء" طرحة" لمدرستها،  ثم ثاني يوم قام يتوصيلها للمدرسة،  " بنتي كانت شاطرة في 2 إعدادي،  كانت نفسها تطلع دكتورة تعالج الناس من مرض السرطان لأن شقيقتها الكبرى توفيت به"

يطالب بالقصاص

وطالب الأب في نهاية حديثه لموقع "الفجر"،  بالقصاص العادل،  " عايز حق بنتي من المتهمين"
 

كواليس التحقيقات وحبس المتهمين

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة جنوب الجيزة، استمرار حبس المتهمين بقتل طفلة وإصابة والديها بجروح خطيرة، خلال مشاجرة نشبت بينهما اعتدى المتهمين عليهم بأسلحة بيضاء في بولاق الدكرور

تباشر النيابة العامة، التحقيق في مصرع طفلة وإصابة والديها إثر مشاجرة نشبت بينهم وبين شقيقين في منطقة بولاق الدكرور

مشاجرة بين الطرفين

وكشفت التحقيقات، أن مشاجرة نشبت بين الشقيقين المتهمين مع المجني عليهم، بسبب خلافات سابقة بينهم، وأن الشجار تطور بينهم مما دفع المتهمين إلى إحضار سلاح أبيض "خنجر" وطعن الأسرة كاملة الأب والأم والطفلة.

مقتل طفلة وإصابة والديها
 

بداية الواقعة بإخطار تلقاه مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، من المستشفى بوصول أسرة مصابة بطعنات، أعقبها وفاة الطفلة البالغة من العمر 12 عامًا، متأثرة بإصابتها.
على الفور انتقلت قوة من مباحث القسم إلى محل البلاغ وتبين من خلال الفحص أنه أثناء مشاجرة نشبت بين شقيقين طرف اول، وأسرة مكونه من أب وأم وطفلة طرف ثاني، اقدم خلالها المتهمان على طعنهم باستخدام سلاح أبيض مما أسفر عن مصرع الطفلة وإصابة والديها.
تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

20240930_192842 20240930_185742

مقالات مشابهة

  • "طعنونا بالسنج وموتوا بنتي".. أسرة الطفلة "هنا" تكشف مقتلها في بولاق الدكرور (فيديو وصور)
  • تعليم الإسكندرية تكشف حقيقة مشاجرة طالبات داخل مدرسة بالعجمي
  • من بينهم أجانب.. تفاصيل مشاجرة دامية بين 8 أشخاص فى عين شمس
  • فيديو أشعل الفيسبوك.. الداخلية تضبط طرفي مشاجرة عين شمس
  • حقيقة مشاجرة أحمد فتحي مع شاب بالتجمع الأول.. مصدر يكشف التفاصيل
  • الداخلية تضبط المتهمين بالتشاجر فى منطقة عين شمس
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • جھود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلیة خلال 24 ساعة فى مواجھة جرائم التھریب
  • وزير الداخلية: نجاح عناصر الشرطة النسائية فى القيام بالعديد من المهام الأمنية
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها الفن