فى إطار المتابعة المتواصلة لمعدلات الإنجاز بمشروعات المبادرة الرئاسية التطوير الشامل للريف المصرى.. حياة كريمة.

كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان وحدة حياة كريمة بإستمرار الجولات الميدانية لرصد نسب ومعدلات التنفيذ مع إزالة كافة المعوقات والمشكلات أولاً بأول وضمان تلبية مختلف المطالب والإحتياجات الجماهيرية بجميع القرى والنجوع المستهدفة.

ومن جانبه أكد المهندس ناجح مصطفى رئيس وحدة حياة كريمة على القيام بجولة ميدانية لتفقد عدد 32 من المشروعات الجارية بقرية الكفور بمركز كوم أمبو والتى تضم 32 تابع بإجمالى 55 ألف نسمة، مشيراً إلى أنه تم تفقد مشروع إنشاء مجمع الخدمات الحكومية بنسبة 100%، بالإضافة إلى تفقد مشروع إحلال وتجديد مركز شباب الكفور بنسبة 95%، علاوة على متابعة مشروعات إنشاء المجمع الزراعى، ومد خطوط وكابلات الكهرباء لخدمة محطة رفع الرغامة شرق وذلك بنسب 80%، وأيضاً تفقد مشروع إنشاء محطة رفع الكفور بنسبة 70%.

وخلال الجولة الميدانية أكد المهندس ناجح مصطفى بأنه تنفيذاً لتوجيهات محافظ أسوان تم عقد إجتماع تنسيقى بحضور نائب رئيس المدينة ومنسق مبادرة حياة كريمة وأيضاً رئيس القرية وذلك لبحث ودراسة المشكلات والإحتياجات التى تم رصدها ومعاينتها خلال الجولة الميدانية ومنها مشكلة أحد جمعيات تنمية المجتمع بقرية الفور.

موضحاً بأنه تم التواصل مع أحد المقاوليين المنفذين من أجل القيام ببناء سور وفصل لحضانة الأطفال بمساحة الأرض التابعة للجمعية.

لافتاً إلى أنه تم إعداد تقرير ميدانى مفصل يشمل نسب التنفيذ بمختلف المشروعات، بجانب المشكلات والمطالب المرصودة لعرضها على المحافظ وذلك لإصدار التعليمات وإتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان دفع مستويات ومعدلات الإنجاز والإنتهاء من جميع المشروعات فى مواعيدها المحددة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ أسوان مشروعات حياة كريمة بأسوان وحدة حياة كريمة بأسوان حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة بيطرية لقرية "نشرت" بقلين ضمن حياة كريمة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أطلقت جامعة كفر الشيخ، اليوم الاثنين الموافق 1/7/2024 قافلة بيطرية إلى قرية نشرت والقرى المجاورة بمركز قلين، تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وإشراف الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ، والدكتور أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وذلك فى إطار المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، لتنمية الريف المصرى، بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة، واستمرارا لسلسلة القوافل التي تطلقها الجامعة في القرى على مستوى المحافظة.
يأتي ذلك في إطار دور الجامعة في المساهمة في تنفيذ خطة الدولة وتوجيهات القيادة السياسية لبناء أجيال قادرة على مواكبة الخطوات الجادة للدولة المصرية في بناء الدولة الحديثة والمساهمة في تحقيق أهدافها وفق رؤية 2030.
وأشرف على القافلة ميدانياً الدكتور اماني شاكر  نائب رئيس جامعة كفرالشيخ لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمود إسماعيل وكيل كلية الطب البيطري لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وشارك في القافلة عدد من الأساتذة المتخصصين من كلية الطب البيطري وطلبة الكلية.
وأكد الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، أن إدارة الجامعة وضعت خطة للمساهمة في البرنامج الرئاسى لتنمية الريف المصرى «حياة كريمة» من خلال إطلاق عدد من القوافل العلاجية البيطرية المجانية، بهدف تنمية الثروة الحيوانية، مضيفًا أن نجاح هذه القوافل يؤكد الإقبال الكبير على الخدمات التي تقدمها الجامعة لهم.
ومن جانبها أشارت الدكتور أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إلى أن الجامعة تحرص على تنفيذ هذه القوافل بصفة دورية، وذلك في إطار الدور المحوري الذي تلعبه الجامعة لخدمة المجتمع، بهدف تدعيم الجانب العملي لطلاب الكلية وتأكيدا لدور الجامعة المجتمعي الإيجابي الذي تقوم به.
وأضاف الدكتور بسيوني هليل عميد كلية الطب البيطري، أن القافلة ضمت فرق علاجية في مختلف التخصصات الإكلينيكية (الجراحة البيطرية – الولادة وأمراض نقص الخصوبة – الأمراض الباطنة والأمراض المعدية – أمراض الدواجن)، وتم توقيع الكشف المجاني وصرف العلاج وعمل العمليات اللازمة لعدد 250 حالة دواجن، و45 حالة جراحة، و55 حالة تناسليات، و130 حالك باطنة ومعدية.

مقالات مشابهة

  • الإنتهاء من رصف شارع السوق بإدفو ضمن أعمال حياة كريمة
  • نشوب حريق في سيارة بمحطة وقود بمدينة كوم أمبو بأسوان
  • جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة بيطرية لقرى مركز قلين ضمن «حياة كريمة»
  • حريق بسيارة داخل محطة وقود فى كوم أمبو بأسوان والحماية المدنية تحاول السيطرة
  • جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة بيطرية لقرية "نشرت" بقلين ضمن حياة كريمة
  • عاجل .. نشوب حريق في بنزينة بكوم امبو بأسوان
  • هشام آمنة: "حياة كريمة" أكبر مشروع تنموي في العالم
  • وزيرة الاشغال: تذليل العقبات أمام تنفيذ مشروع مبنى ركاب المطار الجديد ووضع الحلول لتسريع العمل
  • محافظ أسوان: وحدة حياة كريمة تتابع 25 مشروع بقرية البصيلية قبلى
  • وحدة حياة كريمة تتابع ميدانيا 25 مشروعا بقرية البصيلية قبلى بأدفو