مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 dailymotion - مسلسل سفاح الجيزة الحلقة ٧ ، ينتظر الكثير من مشاهدي مسلسل سفاح الجيزة عرض الحلقة السابعة من المسلسل حيث الجميع يترقب الأحداث بفارغ الصبر.

ونستعرض خلال هذه السطور من وكالة سوا الاخبارية مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 dailymotion وأحداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة ٧ والتي ستعرض منتصف الليلة الجمعة الموافق الخامس عشر من شهر سبتمبر.

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 dailymotion - سفاح الجيزة الحلقة ٧

سيتم عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 dailymotion على منصة شاهد منتصف ليلة اليوم الجمعة، حيث تتواصل أحداث المسلسل وتشهد تطورات مثيرة، وهو ما ينتظره الكثيرون بشغف.

ولمشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 dailymotion يمكنكم الضغط على الرابط هنا.

سفاح الجيزة الحلقة ٧ السابعة على شاهد

منصة شاهد تبث الليلة الجمعة 15 سبتمبر، مسلسل سفاح الجيزة الحلقة ٧ السابعة والثامنة أيضاً، وهما الحلقتين الأخيرتين في المسلسل، حيث يتم عرض حلقتين جديدتين أسبوعيًا.

ولمشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 السابعة على الرابط هنا فور نزولها منتصف الليلة في تمام الساعة الثانية عشر .

وجدير بالذكر أن مسلسل "سفاح الجيزة" يروي سلسلة من الجرائم الغامضة التي هزت المنطقة، ويتناول مسار حياة جابر، الذي كان يعتقد فيما بعد أنه قاتل متسلسل، والذي أثار الرعب والهلع في محيط سكنه على مدى سنوات عديدة. 

شاهد أيضاً: مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 8

ويركز مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 dailymotion على احداث جديدة ومثيرة والدوافع والأحداث التي دفعتها وابنها جابر وهو يتعلم من أمه ماذا فعلت إلى ارتكاب هذه الجرائم البشعة، ويستند العمل إلى قصة حقيقية مع إضافات درامية تجعله قصة مشوقة ومثيرة تستحق المشاهدة.
 

ما هي قصة سفاح الجيزة مكتوبة ؟

قصة سفاح الجيزة مكتوبة تمثل حدثًا حقيقيًا هز مجتمع مصر، حيث أديت سلسلة من الجرائم الوحشية في الجيزة في عام 2021، وتم توجيه اتهامات بالإعدام للمجرم المسؤول عنها في المحكمة. 

ويعكس سفاح الجيزة القصة المروعة ويأخذ المشاهدين في رحلة تحقيق مثيرة لاستكشاف تفاصيل هذه القضية والتفاعلات المعقدة وراءها.

بالإضافة لأن الأحداث في مسلسل سفاح الجيزة تدور ضمن إطار الجريمة والدراما، حيث يقدم قصةً مشوقة ومثيرة حول سلسلة جرائم غامضة ووحشية ارتكبها جابر، القاتل المتسلسل الذي تسبب في ذعر المجتمع لسنوات طويلة.

وتتناول القصة مجموعة من الجرائم التي تتضمن الاحتيال والسرقة وانتحال الشخصيات والجرائم المتسلسلة بدم بارد، وبهذا تتمحور الأحداث حول فريق الأمن الجنائي الذي يسعى جاهدًا للقبض على هذا القاتل المتسلسل والتعامل مع تحدياته الكبيرة. 

ومن جهة أخرى يقدم المسلسل رحلة مثيرة مليئة بالتشويق والإثارة، ويأخذ المشاهدين في عالم الجريمة والتحقيقات الشاقة ويسلط الضوء على الصراعات والتحديات التي تواجه الشخصيات خلال هذه الرحلة الخطيرة.

شاهد أيضاً: مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 6 dailymotion - مسلسل سفاح الجيزة الحلقة ٦

مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة

سيكون مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة حصريًا على منصة شاهد VIP الأصلية، كل يوم جمعة وسيتاح لمشتركي هذه المنصة الفرصة لمتابعة الأحداث المثيرة للمسلسل والاستمتاع بتفاصيل القصة المشوقة التي يقدمها هذا العمل الفني.

منصة شاهد VIP تُعتبر وجهة خاصة لعشاق الدراما والمسلسلات، حيث يمكن للمشتركين الوصول إلى محتوى حصري ومشوق في أي وقت ومن أي مكان.

سيتم عرض حلقات مسلسل "سفاح الجيزة" اسبوعياً، حيث سيتم نشر حلقتين كل أسبوع، وموعد نزول هذه الحلقات سيكون كل يوم جمعة في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا، وهذه آخر حلقات مسلسل سفاح الجيزة.

 أبطال مسلسل سفاح الجيزة 

وبعد التعرف على موعد ورابط مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 dailymotion و مسلسل سفاح الجيزة الحلقة ٧ على منصة شاهد لابد من التعرف على أبطال هذا العمل وهم:

يضم مسلسل "سفاح الجيزة" نخبة من نجوم الفن المميزين، حيث يتألق الفنان أحمد فهمي بدور البطل في هذا العمل الفني. وبجانبه، نجد النجمة ركين سعد والممثل الاستثنائي باسم سمرة، والفنان الكبير صلاح عبد الله، والممثلة المتألقة ميمي جمال، والفنانة داليا شوقي، بالإضافة إلى الممثلة القديرة جيهان الشماشرجي، وعدد من الوجوه الفنية البارزة الأخرى. 

وهؤلاء الفنانين الموهوبين يجتمعون في مسلسل "سفاح الجيزة" لتقديم أداء استثنائي يعكس تنوع القصة ويسهم بشكل كبير في نجاح هذا العمل الفني المثير. بفضل تأليف إنجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج المخرج المبدع هادي الباجوري، يتوقع الجمهور بشغف متزايد مشاهدة الأحداث الدرامية الرائعة في هذا المسلسل.

وفي الختام نكون عرضنا لكم في وكالة سوا الاخبارية، مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 dailymotion و مسلسل سفاح الجيزة الحلقة ٧ السابعة وموعد عرض مسلسل سفاح الجيزة قصة سفاح الجيزة مكتوبة .

 

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 8 مسلسل سفاح الجیزة الحلقة ٧ عرض مسلسل سفاح الجیزة مسلسل سفاح الجیزة ا هذا العمل منصة شاهد

إقرأ أيضاً:

هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟

في مطلع أبريل/نيسان الماضي، أصدرت شبكة "برايم (Prime) التابعة لأمازون أحدث إنتاجاتها، وهو مسلسل مبني على قصة سلسلة الألعاب الشهيرة "فول آوت" (Fallout)، ورغم أن الجزء الأخير من السلسلة صدر في 2018، أي منذ 6 أعوام، فإن المسلسل حقق نجاحًا باهرًا، وتمكن من جذب 65 مليون مشاهدة خلال أسبوعين فقط.

المسلسل لم يعد تقديم إحدى قصص اللعبة القديمة، وبدلًا من ذلك اعتمد على تقديم قصة مبتكرة وجديدة كليًا تدور في العالم ذاته دون الخروج عن النص أو كسر قواعد اللعبة، إذ يعد المسلسل متفقًا مع عالم اللعبة ومكملًا لها بشكل غير مباشر.

النجاح الكبير الذي حققه المسلسل دفع بالملايين إلى عالم "فول آوت"، إذ كشفت "بيثيسدا" (Bethesda) الشركة المطورة للعبة عن انتعاش ألعابها القديمة ووصول 5 ملايين لاعب جديد عبر جميع الأجزاء السابقة لها مع وجود أكثر من 100 ألف لاعب نشط في مختلف الأجزاء، وهذا يدفعنا للتساؤل، هل نرى الجزء الخامس الذي طال انتظاره من لعبة "فول آوت" قريبًا؟.

جمهور جديد كليًّا

لعبة "فول آوت 76″، وهي آخر جزء صدر من السلسلة في عام 2018، كانت لعبة جماعية تعتمد على الاتصال بشبكة الإنترنت بشكل مباشر، إذ إنها صدرت في وقت كانت كل الشركات تحاول تقديم ألعاب جماعية مستمرة بعد نجاح "جي تي إيه في" (GTA V)، ورغم هذا، فإن أكبر عدد لاعبين متصل معًا في آن واحد وصلت له الشركة لم يتجاوز 15 ألف لاعب، وبعد صدور المسلسل قفز هذا العدد ليتجاوز 72 ألف لاعب.

وفي "فول آوت 4" نلاحظ النمط ذاته، مع مراعاة أن اللعبة صدرت في 2016، ولم تتمكن طول 9 سنوات من تخطي حاجز 50 ألف لاعب نشط معًا، وبعد المسلسل، حطمت اللعبة حاجز 180 ألف لاعب مستمر محققةً نموًا تجاوز 3 أضعاف الوضع السابق، وإذا عدنا إلى جميع ألعاب السلسلة، فمن المتوقع أن نجد نموًا مماثلًا خلال الأسابيع الماضية، وهو نمو يعزى لصدور المسلسل في هذا التوقيت.

يشير النمو الكبير في أعداد اللاعبين إلى قدرة المسلسل على اختراق طبقات وفئات لم تكن مهتمة باللعبة في السابق، سواءً كانوا من أبناء الجيل زد الذين لم يعاصروا زهوة اللعبة أو حتى من معاصريها الذين فقدوا شغفهم تجاهها.

ويعد الوصول إلى هذا الجمهور الجديد هو النجاح الأكبر الذي حققه المسلسل، إذ تمكن من مد رقعة شعبية اللعبة إلى أطراف جديدة غير مسبوقة، وهو الأمر الذي يقدم فرصة تجارية ذهبية لمطوري اللعبة لإعادتها.

مالك جديد لسلسلة "فول آوت"

عانت شركة "بيثيسدا" في السنوات الماضية من الأوضاع الاقتصادية السيئة، ويقف وراء ذلك مجموعة من الألعاب لم تحقق النجاح المطلوب منها إلى جانب زيادة تكلفة تطوير الألعاب والتسويق لها، وهو الأمر الذي انتهى في عام 2021 عندما قررت "مايكروسوفت" الاستحواذ على "زينيماكس" المالكة لأستوديو ألعاب "بيثيسدا"، ليبدأ عصر جديد للشركة وعناوينها المختلفة.

تملك "مايكروسوفت" خزانة ضخمة قادرة على دعم ألعاب الأستوديو عبر توفير التغطية الإعلامية المناسبة للألعاب أو حتى دعم المطورين ومساعدتهم لإخراج كامل قدراتهم، وهو الأمر الذي ظهر بوضوح عند الإعلان في 2023 عن لعبة "ستارفيلد" (Starfield) التي تعد أحدث ألعاب "بيثيسدا" ومن الألعاب الطموحة للغاية في عالمها وما تقدمه إلى جانب المستوى الرسومي المبهر لها.

عاود هذا الدعم ظهوره مجددًا مع انبعاث "فول آوت" مجددًا، إذ سارعت الشركة بتقديم عدة تحديثات لتشغيل اللعبة على أجهزة المنصات الحالية ومعالجة بعض الأخطاء الرسومية فيها ودفع رسوم اللعبة إلى أقصى درجة، كما قدمت خوادم جديدة للعبة حتى تستطيع تحمل أعداد اللاعبين الجديدة.

شركة "بيثيسدا" قامت بتقديم عدة تحديثات لتشغيل اللعبة على أجهزة المنصات الحالية ومعالجة بعض الأخطاء الرسومية فيها (فول آوت) أمل جديد للعبة "فول آوت 5″؟

اشتهرت "بيثيسدا" بتقديمها للعناوين المميزة من فئة ألعاب تقمص الأدوار أو ما يعرف اختصارا بآر بي جي (RPG)، وهو ما حدث مع سلسلة "ذا إلدر سكرولز" (The Elder Scroll) و "فول آوت" أيضًا، ورغم انتظار الملايين للأجزاء الجديدة من هذه الألعاب، فإن الشركة أبت أن تكشف عنها أو تشير حتى إلى تطويرها.

ومع هذا الغياب بزغت التكهنات عن قدرة "بيثيسدا" لتقديم الألعاب المميزة كما كانت في السابق، وهي التكهنات التي تم تأكيدها عند استحواذ "مايكروسوفت" عليها، ولكن الآن بعد أن امتلكت الشركة مصدرًا ثابتًا للتمويل، هل نرى الجزء الخامس من "فول آوت"؟.

ظل الجزء الخامس من السلسلة يداعب أحلام محبيها منذ عام 2016 مع صدور "فول آوت 4″، وربما كان هذا السبب الذي جعل "فول آوت 76" أقل نجاحًا من الأجزاء السابقة، والآن بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل، عاودت أحلام الجزء الخامس ظهورها مجددًا.

ولن تجد "مايكروسوفت" فرصة أفضل من هذه للإعلان عن تطوير الجزء الخامس من السلسلة، فهي تمتلك كافة حقوق السلسلة ووصلت إلى صفقة مناسبة مع "سوني" لإطلاق ألعابها على أجهزة "بلاي ستيشن 5″، والأهم هو وجود القاعدة الجماهيرية التي تنتظر هذه اللعبة، وهو ما يوفر الكثير من الجهود التسويقية التي قد تحتاجها الشركة.

مما لا شك فيه أن نجاح المسلسل الواسع وضع "فول آوت" على خريطة "مايكروسوفت" المستقبلية، وهو الأمر الذي كان واضحًا في تقديمها الدعم المباشر للعبة مضى على إصدارها 9 سنوات.

تشير بعض التقارير إلى أن لعبة "فول آوت 5" قيد التطوير بالفعل، وأن "مايكروسوفت" قررت تسريع تطوير اللعبة ولكنها مازالت تبحث عن حلول لهذا الأمر كون فريق التطوير مرتبطا بالعديد من المشاريع الأخرى، ولكن الشائعات عن وجود "فول آوت 5" في مرحلة التطوير موجودة منذ عام 2016.

إن كان هناك وقت مناسب لتعلن "مايكروسوفت" عن الجزء الجديد من "فول آوت" فهو الآن، ولكن هل تستطيع الشركة اتخاذ القرار في الوقت المناسب قبل أن تخمد شعلة الاهتمام؟.

مقالات مشابهة

  • زعيمة عصابة.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة» الأردني
  • غدا.. بدء تصوير مسلسل «وتر حساس»
  • الجمعة.. صبا مبارك تبدأ تصوير أولى مشاهدها بـ مسلسل «وتر حساس»
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • موعد طرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» لـ سوسن بدر
  • في هذا الموعد.. انطلاق تصوير مسلسل "وتر حساس" لـ إنجي المقدم
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • “جريندايزر يو” قريباً على منصة “شاهد”
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • برفقة أصدقائها٠٠ شاهد أحدث طهور لـ نادين نجيم