صراحة نيوز- وجهت السفارة الروسية في مصر نداء عاجلا للسياح الروس الذين يقضون إجازاتهم في المنتجعات المصرية، حول ضرورة الالتزام بتعليمات الحكومة المصرية.
وطلبت السفارة الروسية في مصر من السياح الالتزام بالقيود المفروضة على السباحة في المناطق المحظورة من قبل السلطات المصرية، بعدما أعلنت وزارة البيئة المصرية، تعرض امرأة مصرية لإصابة جراء هجوم سمكة قرش قبالة سواحل منتجع ذهب.

وتم إغلاق أحد شواطئ ذهب بعد الحادث، وطلبت وزارة البيئة تشكيل لجنة لتقييم الوضع وتحديد أسباب الحادث.

يذكر أن الغردقة شهدت في شهر يونيو الماضي مأساة تمثلت في مهاجمة قرش لأحد الشواطئ وقتل سائح روسي وسحبه إلى أعماق البحر أمام أعين الحاضرين الذين كانوا يسبحون بالقرب منه.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي الشباب والرياضة الشباب والرياضة عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي عربي ودولي عربي ودولي الشباب والرياضة الشباب والرياضة عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

الشرطة الدنماركية تحقق في انفجارين بمحيط السفارة الإسرائيلية

 أعلنت الشرطة الدنماركية، الأربعاء، أنها تحقق في انفجارين وقعا بمحيط السفارة الإسرائيلية، في العاصمة كوبنهاغن.

وذكرت الشرطة في بيان، أنه ليس هناك أنباء عن حدوث إصابات، حسب وكالة رويترز.

وكانت  وزارة الدفاع الدنماركية قد أعلنت في ديسمبر الماضي، أنه ستتمّ تعبئة الجيش لمساعدة الشرطة في نشاطها الأمني حول المواقع "اليهودية والإسرائيلية" في كوبنهاغن.

وأدت عدة تظاهرات ردًا على الحرب في قطاع غزة، إلى زيادة ضغط العمل على الشرطة الدنماركية، وفقا لوكالة فرانس برس.

الدنمارك تستعين بالجيش لتأمين المواقع "اليهودية والإسرائيلية" أعلنت وزارة الدفاع الدنماركية، الأحد، أنه سيتمّ تعبئة الجيش لمساعدة الشرطة في نشاطها الأمني حول المواقع "اليهودية والإسرائيلية" في كوبنهاغن.

واندلعت الحرب بين إسرائيل وحماس في السابع من أكتوبر، بعد هجوم شنّته الحركة الفلسطينية المصنفة إرهابية في أميركا ودول أخرى، على إسرائيل انطلاقا من قطاع غزة، أدى إلى مقتل نحو 1200 شخص معظمهم من المدنيين، وبينهم نساء وأطفال، وفق السلطات الإسرائيلية.

وتوعدت إسرائيل بـ"القضاء" على حماس، وشنّت قصفا مكثفا على غزة وبدأت بعمليات برية اعتبارا من 27 أكتوبر، مما أدى إلى مقتل أكثر من 41 ألف شخص، غالبيتهم من النساء والأطفال، حسب وزارة الصحة في القطاع. 

مقالات مشابهة

  • موسكو توصي مواطنيها بعدم السفر إلى دولة مجاورة للعراق
  • فرنسا تدعو مواطنيها في إيران إلى المغادرة فورًا
  • فرنسا تحث مواطنيها فى إيران بالحد من التحركات
  • السفارة الروسية في طهران توصي مواطنيها بعدم السفر إلى إيران
  • الشرطة الدنماركية تحقق في انفجارين بمحيط السفارة الإسرائيلية
  • بيان عاجل من السفارة المصرية فى بيروت لأبناء الجالية المصرية في لبنان
  • بسبب التطورات الأمنية.. سفارة مصر في لبنان توجه مناشدة لأبناء الجالية المصرية
  • قيادات وزارة البيئة تتفقد سير عمل منظومة قش الأرز بمحافظة البحيرة
  • الرئيس السيسي يلتقي عددًا من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية الذين أنهوا دراستهم بها (صور)
  • ألمانيا تعلن عن إجلاء بعض رعاياها من لبنان