صراحة نيوز:
2024-09-19@03:32:59 GMT

ميسي وهالاند ومبابي يترشحون لجائزة the best

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

ميسي وهالاند ومبابي يترشحون لجائزة the best

صراحة نيوز -ضمّت لائحة المرشّحين لجائزة The Best لأفضل لاعب أسماء كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والنرويجي إيرلينغ هالاند والفرنسي كيليان مبابي بالإضافة لعديد النجوم الآخرين.

وفيما يتعلق بجائزة أفضل حارس مرمى، سيكون التنافس قويًا بين العديد من الأسماء، من بينهم المغربي ياسين بونو، والألماني مارك-أندريه تير شتيغن، والبلجيكي تيبو كورتوا، والبرازيلي إيدرسون.

أما على صعيد جائزة أفضل مدرب، فقد شملت القائمة العديد من الأسماء، من بينهم الإسباني بيب غوارديولا، ومواطنه تشافي هيرنانديز، والإيطالي لوتشانو سباليتي.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة عربي ودولي اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة عربي ودولي اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

أزمة في توتنهام بسبب زميل ميسي

نواف السالم

غضب الأرجنتيني كريستيان روميرو، نجم توتنهام، في وجه إدارة ناديه، خاصة بعد الخسارة التي مني بها الفريق أمام آرسنال، بهدف دون رد سجله البرازيلي غابرييل ماغاليس.

وفشل كريستيان روميرو، مدافع السبيرز، في تقديم الأداء المنتظر منه وذلك بسبب الإجهاد، كما تلقى بدوره انتقادات بسبب عدم منع غابرييل من لعب الكرة برأسه.

واستغل روميرو تغريدة نشرها المذيع الأرجنتيني غاستون إيدول، عبر منصة “إكس” ينتقد من خلالها إدارة توتنهام، لعدم إعادتها اللاعبين من بلادهم بعد فترة التوقف الدولي بطائرات خاصة؛ ليعيد النجم الأرجنتيني نشر تدوينة إيدول على حسابه بمنصة “إكس”، ولكنه سرعان ما أزالها لاحقا.

وكتب إيدول: “خسر توتنهام مجدداً من آرسنال.. لم يتمكن من القتال حتى النهاية لأنه لا يهتم بالتفاصيل”، مضيفًا: “إنه النادي الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يجعل لاعبيه الدوليين يعودون على نفقتهم دون توفير اللوجيستيات اللائقة، لقد فقدوا أفضليتهم لأن لاعبيهم عادوا في ظروف أقل راحة من الآخرين، وقد لعب روميرو وهو يعاني من الإجهاد”.

وتلقى منتخب الأرجنتين خسارة مفاجئة أمام مضيفه كولومبيا بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم 2026.

مقالات مشابهة

  • لليوم الثاني على التوالي... أجهزة البيجر تنفجر في العديد من المناطق
  • ريال مدريد يعبر شتوتغارت بثلاثية.. ومبابي يدون أول أهدافه معه بدوري الأبطال
  • ريال مدريد يعبر شتوتغارت بثلاثية.. ومبابي يدون أول أهدافه في أمجد الكؤوس
  • لاعبون كبار أهانهم ميسي
  • صوفيا فيراغارا تفوز بشطيرة "برغر" في حفل "إيمي"
  • 5 لاعبين أهانهم ميسي في مسيرته
  • 5 نساء يتصدرن "القائمة القصيرة لجائزة بوكر"
  • فيلم رحلة 404 ليس الأول.. تاريخ ترشيحات مصر لجائزة أوسكار 
  • أزمة في توتنهام بسبب زميل ميسي
  • ريز ويذرسبون بمشروع جديد: "نسائي وسري"