أعلنت مجموعة «جي إف أتش» المالية عن اختيار رئيسها التنفيذي، هشام الريس، ضمن قائمة مجلة أريبيان بزنس لأكثر 100 قائد ملهم في الشرق الأوسط، حيث حصل هشام على المركز الأول في القطاع المالي والسابع في القائمة الرئيسية.
ورصدت «الأيام الاقتصادي» حلول الريس في المركز السابع بالقائمة التي خلت من أي بحريني آخر.


ووفقا للمجلة، تم تحديد التصنيفات للاحتفال بأصحاب الرؤى والمبتكرين والرواد، وهي بمثابة شهادة على الإنجازات الاستثنائية للأفراد الذين يشكلون المنطقة والمشهد العام للأعمال ويدفعون التقدم والتحول عبر مختلف القطاعات. ويُعتقد أن هؤلاء القادة، الذين تم اختيارهم من قبل لجنة تحكيم من الخبراء، قد سخروا خبراتهم وعزمهم وشغفهم لإنشاء إرث دائم يمتد إلى ما هو أبعد من مؤسساتهم.
ومنذ توليه قيادة جي إف إتش في عام 2011، كان هشام قوة دافعة في تحول المجموعة، التي توفر اليوم أنشطة متميزة في مجال إدارة الاستثمار، الخدمات المصرفية التجارية، الخزانة وخدمات الاستثمار الخاصة. تمتلك المجموعة محفظة من الأصول المدارة تصل قيمتها إلى 19 مليار دولار أمريكي في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، المملكة المتحدة، أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

الأولى في الشرق الأوسط.. "التخصصي" ينجح في إجراء عملية لجنين في رحم أمه

نجح مستشفى التخصصي في إجراء عملية لجنين في رحم أمه، وقال استشاري جراحة الأطفال والأجنة دكتور سعود الشنيفي إن الجنين كان يعاني من عيب خلقي في الحبل الشوكي يؤدي إلى مشكلات صحية خطيرة تؤثر في حياته.

وأضاف دكتور سعود الشنيفي خلال حديثه مع الإخبارية: "هذه العملية تعتبر دقيقة ووعالية الخطورة والتدخل عموماً في الحياة الجنينيى تعتبر حدث نوعا ما محفوف ببعض المخاطر وضروري أن يكون الجنين في حاجة لها قبل الولادة".

وتابع: " العيب الخلقي الذي كان عند الطفل هو عيب خلقي في الحبل الشوكي يؤدي إلى مشكلات صحية خطيرة تؤثر في حياته منها الشلل بالأخص في الأطراف السفلى ومشاكل كثيرة بالنسبة للإخراج".

وأضاف الشنيفي:" بدأ التحضير لهذه النوعية من العمليات في التخصصي من أكثر من سنة ونصف ، وقد ثبت نجاحها بداية من عملية الفتح وفتح الرحم وهي عملية خطرة قد تؤدي إلى مشاكل في الحمل القادم".

الأولى في الشرق الأوسط.. "التخصصي" ينجح في إجراء عملية لجنين في رحم أمه

استشاري جراحة الأطفال والأجنة د. سعود الشنيفي: الجنين كان يعاني من عيب خلقي في الحبل الشوكي يؤدي إلى مشكلات صحية خطيرة تؤثر في حياته #نشرة_النهار | #الإخبارية pic.twitter.com/JfHLNsfMVr

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 18, 2024

مقالات مشابهة

  • الأولى في الشرق الأوسط.. "التخصصي" ينجح في إجراء عملية لجنين في رحم أمه
  • الشرق الأوسط الجديد والسيناريوهات المتوقعة حتى عام 2025
  • HONOR تعلن عن إطلاق سلسلة HONOR 200 في الشرق الأوسط
  • "الرحلة إلى مصر وفراعنة الفوتوغرافيا" جديد هيئة قصور الثقافة
  • النصر يتعاقد مع الحارس البرازيلي بينتو
  • لافروف: الفلسطينيون قادرون على تقرير مستقبلهم دون تدخل خارجي
  • وزير الخارجية الروسي: واشنطن متواطئة في النزاع في الشرق الأوسط بتغطيتها على أفعال إسرائيل
  • الخطوات العملانية لملف النازحين السوريين انطلقت وتفعيل لجنة التنسيق رهن التقدم
  • بعد ترشيح ترامب له لمنصب نائب الرئيس.. مذكرات جي دي فانس تتصدر قائمة الأكثر مبيعا
  • ما بين بايدن وترامب: الانتخابات الأميركية وتأثيرها على الشرق الأوسط