في إطار الاهتمام بمنظومة النظافة والعمل المستمر لرفع الاشغالات، تم تنفيذ حملة مكبرة في مدينة أسيوط، بناءً على توجيهات اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، بضرورة تفعيل حملات مكافحة الاشغالات غير القانونية في المحال التجارية وتطبيق القانون بصرامة. وتحسين أداء الخدمات المقدمة للمواطنين.

قاد عبد اللطيف عبد المنعم، رئيس حي شرق أسيوط، حملة مكبرة بهدف تنظيم المحال والمتاجر وإزالة أي اشغالات غير قانونية، بالتعاون مع سيد عباس وعاصم ابراهيم، نائبي رئيس حي شرق أسيوط، وفرج المصري، مسؤول الاشغالات في الفترة المسائية، بالإضافة إلى فريق قسم الاشغالات.

وأسفرت جهود هذه الحملة عن رفع الاشغالات غير القانونية في ميدان المنفذ وشارع الجمهورية. ومن المتوقع أن تستمر الحملات والجهود المكثفة خلال الفترة القادمة حيال المخالفين وتنفيذ القانون بحزم.

كما قامت الوحدة المحلية لحي شرق أسيوط، برئاسة عبداللطيف عبدالمنعم، رئيس الحي، بالتنسيق مع قسم الاشغالات، وبإشراف سيد عباس وعاصم إبراهيم، نائبي رئيس الحي، بحملة لرفع الاشغالات في شوارع حي شرق أسيوط. وجاءت هذه الحملة استجابة لشكاوى المواطنين من تعرضهم للإزعاج، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

تم رفع الاشغالات من شارع الشامية وشارع متياس، ردًا على شكاوى المواطنين الذين تأثروا منها. وتم التنبيه مشددًا على عدم وضع أي اشغالات في الشوارع مرة أخرى، وقد تم تحذير جميع الأفراد بعدم انتهاك القوانين، ومن يخالف ذلك سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتطبيق القانون بكل حزم.

تأتي هذه الحملة في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها السلطات المحلية في أسيوط لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والارتقاء بمنظومة النظافة في المدينة. ومن المتوقع أن تستمر هذه الجهود في المستقبل لتحقيق النظافة والرفاهية للجميع.

تجدر الإشارة إلى أن حملة اعادة الانضباط في الشارع الأسيوطي تأتي في إطار السعي الحكومي لاستعادة النظام والانضباط في المدن والاحياء العامة، وتطبيق القوانين والقواعد التي تنظم الاشغالات والتجارة في الاماكن العامة بما يحقق الراحة والسلامة للمواطنين.

من جانبه، يعتبر السكان المحليون هذه الخطوة إيجابية ومهمة لإعادة الانضباط والنظام إلى الشارع الأسيوطي، وتحقيق مظاهر الجمال والترتيب في البيئة الحضرية. قدموا الشكر والتقدير للجهود الحكومية في هذا الصدد واستعرضوا أهمية اتخاذ إجراءات رادعة تحد من مخالفات الاشغالات غير القانونية في المرحلة المقبلة.

من المتوقع أن تشهد أسيوط تحسنًا ملحوظًا في الأنظمة والانضباط العام، وذلك بفضل الحملات المكثفة وتطبيق القانون بحزم. ويأمل السكان أن تستمر جهود السلطات المحلية والمحافظة في تنفيذ المبادرات الإصلاحية الأخرى بهدف تطوير البيئة الحضرية وتحقيق رفاهية أفضل للمواطنين.

حملة مكبرة لازالة الاشغالات تجوب شوارع حي شرق اسيوط حملة مكبرة لازالة الاشغالات تجوب شوارع حي شرق اسيوط حملة مكبرة لازالة الاشغالات تجوب شوارع حي شرق اسيوط حملة مكبرة لازالة الاشغالات تجوب شوارع حي شرق اسيوط حملة مكبرة لازالة الاشغالات تجوب شوارع حي شرق اسيوط حملة مكبرة لازالة الاشغالات تجوب شوارع حي شرق اسيوط حملة مكبرة لازالة الاشغالات تجوب شوارع حي شرق اسيوط حملة مكبرة لازالة الاشغالات تجوب شوارع حي شرق اسيوط حملة مكبرة لازالة الاشغالات تجوب شوارع حي شرق اسيوط حملة مكبرة لازالة الاشغالات تجوب شوارع حي شرق اسيوط حملة مكبرة لازالة الاشغالات تجوب شوارع حي شرق اسيوط حملة مكبرة لازالة الاشغالات تجوب شوارع حي شرق اسيوط حملة مكبرة لازالة الاشغالات تجوب شوارع حي شرق اسيوط حملة مكبرة لازالة الاشغالات تجوب شوارع حي شرق اسيوط حملة مكبرة لازالة الاشغالات تجوب شوارع حي شرق اسيوط حملة مكبرة لازالة الاشغالات تجوب شوارع حي شرق اسيوط حملة مكبرة لازالة الاشغالات تجوب شوارع حي شرق اسيوط حملة مكبرة لازالة الاشغالات تجوب شوارع حي شرق اسيوط حملة مكبرة لازالة الاشغالات تجوب شوارع حي شرق اسيوط حملة مكبرة لازالة الاشغالات تجوب شوارع حي شرق اسيوط حملة مكبرة لازالة الاشغالات تجوب شوارع حي شرق اسيوط حملة مكبرة لازالة الاشغالات تجوب شوارع حي شرق اسيوط حملة مكبرة لازالة الاشغالات تجوب شوارع حي شرق اسيوط حملة مكبرة لازالة الاشغالات تجوب شوارع حي شرق اسيوط حملة مكبرة لازالة الاشغالات تجوب شوارع حي شرق اسيوط حملة مكبرة لازالة الاشغالات تجوب شوارع حي شرق اسيوط

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ اللواء عصام سعد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي نائب رئيس جامعة الأزهر جامعة الأزهر جامعة الازهر فرع اسيوط رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب حی شرق أسیوط

إقرأ أيضاً:

استجابة لأهالي القرية.. حملة نظافة مكبرة بقلندول بالمنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استجاب تاج جلال ابو سداح رئيس مركز ومدينة ملوي لمطلب اهالى قري  قلندول
بعمل حملة نظافة مكبرة جاء ذلك عقب لقاء مع عدد من اهالى قرية قلندول  برئيس مركز ومدينة ملوى، بمكتبه اليوم السبت 

حيث وجه رئيس مركز  ملو  نائبه  اسامه سيبويه بعمل حملة نظافة مكبرة بمجلس قروى قلندول بمركز ملوى،وبمعاونه معدات الحملة الميكانيكيّة بقرى المركز، وذلك فى اطار رفع كفاءة منظومة النظافة العامة ورفع تراكمات القمامة من نقطة الوحيلة،وتمهيد الطرق الرئيسية والفرعية، ونقاط التجميع، وذلك ضمن جهود رئاسة مركز ومدينة ملوى لرفع مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين من اجل الارتقاء بالمجتمع.

واكد « تــاج ابوسداح »  رئيس مركز ومدينة ملوي إن الوحدة المحلية لا تألوا جهداً في متابعة حالة النظافة ورفع كافة المخلفات والإشغالات من جانبي الطريق والشوارع الرئيسية وذلك في إطار الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمركز وخلق بيئة خالية من التلوث .

FB_IMG_1719661517279 FB_IMG_1719661504087 FB_IMG_1719661501715 FB_IMG_1719661498654 FB_IMG_1719661496131

مقالات مشابهة

  • بالصور| ارتفاع ضحايا منزل أسيوط المنهار
  • استخراج 3 جثث و4 مصابين من أسفل عقار منهار في في أسيوط
  • رفع 391 طن قمامة خلال حملات مكبرة في الإسماعيلية
  • محافظ المنوفية: حملات لرفع الإشغالات والتعديات المخالفة بالمراكز
  • المنوفية تتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة على الطريق العام
  • استجابة لشكوى المواطنين.. حملة نظافة مكبرة بعزبة بدوى في المنيا
  • حملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع نجع حمادى
  • حملات إزالة في مدينة بدر والشيخ زايد
  • حملة أمنية مكبرة تستهدف المراكز العلاجية غير المرخصة في القاهرة
  • استجابة لأهالي القرية.. حملة نظافة مكبرة بقلندول بالمنيا