بوابة الوفد:
2024-10-03@08:46:00 GMT

محمد نور يحتفل بعيد زواجه الـ 10: رحلتنا معًا مذهلة

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

احتفل الفنان محمد نور، بعيد زواجه الـ10، حيث نشر فيديو مجمع بعدد من الصور بصحبة زوجته من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وعلق محمد نور قائلا: “أحلى عشر سنوات في حياتي الحمد لله عقبال الـ 100.. شكرا على كل حاجة حلوة. أغنية حقيقي معبرة.. عيد زواج سعيد حبيبتي هبة”.

 

وأضاف نور: "عيد زواج 10 سعيد حبيبتي، الكلمات لا يمكن لها أن تعبر عن مدى فرحتي لقضاء السنوات الماضية معكي، رحلتنا معا مذهلة، لقد ملأتِ حياتي بالحب، والضحك والسعادة التي لا تنتهي".

 

وتابع: "دعمك الثابت لي وقوتك، هما أساس زواجنا الجميل، خلال الصعود والهبوط، لقد كبرنا معا وخلقنا ذكريات لا عدد لها على طول الطريق، كل يوم تلهمينى بذكاؤك وروحك الجميلة، حبك جعلني شخصا أفضل، وأنا ممتن إلى الأبد للحب والضوء الذي جلبته إلى حياتي".

 

واختتم قائلًا: “وقعت فى حب السنوات العشر الماضية والمذهلة والمزيد الذي ينتظرنا، ولا أستطيع الانتظار لأستكمال رحلتنا معًا، وخلق المزيد من الذكريات”.

 

طرح الفنان محمد نور أغنيته الجديدة “السهر للسهيرة”، وذلك عبر قناته على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

أغنية «السهر للسهيرة» من كلمات مصطفى حدوتة، شارك في تلحينها مع محمد نور، وتوزيع إيهاب كوليبكس، والفيديو كليب للمخرجة بتول عرفة.

وكان أعلن الفنان محمد نور،  عن موعد طرح كليبه الجديد “السهر للسهيرة”، والذي من المقرر طرحه خلال أيام.

 السهر للسهيرة

و شارك محمد نور جمهوره البرومو الدعائي للكليب، وعلق عليه عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام قائلًا: “السهر للسهيرة يوم 8 - 31 ”.

وكان أحيا الفنان محمد نور، أول أغسطس ، حفلا غنائيا ناجحا في الساحل الشمالي رفع شعار كامل العدد بمشاركة هيفاء وهبي.

مستنيكم يوم 10 أغسطس

 

ونشر البوستر الدعائي للحفل، وعلق عليه : «مستنيكم يوم 10 أغسطس في الساحل مع السوير ستار هيفاء وهبي اللبس أسود أو دهبي».

وكان انتهى المطرب محمد نور من تصوير أحدث أعماله الغنائية المنفردة بعنوان"السهر للسهيرة" ، والتي من المقرر طرحها قريبا عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

وصور محمد نور الأغنية على طريقة الفيديو كليب مع المخرجة بتول عرفة في مصر، وسط أجواء صيفية عكست مضمون الأغنية ونمطها الموسيقي.

السهر للسهيرة باللهجة المصرية

يشار إلى أن أغنية «السهر للسهيرة» باللهجة المصرية ، ومختلفة من حيث الموضوع واللحن والإيقاعات الموسيقية.

تحمل أغنية «السهر للسهيرة» كلمات مصطفى حتوتة وألحان مصطفى حتوتة ومحمد نور وتوزيع كولبكس .

أعمال محمد نور

وكانت آخر أعمال محمد نور فيلم «الحب بتفاصيله» ، والذى يعتبر عودة قوية للأفلام الرومانسية التي تضم عددًا كبيرًا من الأغاني حيث يضم الفيلم أغنية دويتو بين مصطفى قمر ومحمد نور وأخرى مع مطرب المهرجانات أحمد نافع في أول تجربة لمحمد نور في غناء المهرجانات وأغنية تجمع محمد نور بالطفل أدهم هيثم ،  وشاركه في بطولته كل من: ملك قورة، مصطفى أبوسريع، علاء مرسى، أحمد بجة، كريم الحسينى، محمد غنيم ، مصطفي عباس، كاريمان ، دينا هلال، ناردين عبدالسلام، والفيلم إنتاج شاكر بن يحمد وهيثم حسن وتأليف كريم الحسيني ومحمد مختار ومحمد السباعي وإخراج محمد حمدى.

فيديوهات وصور عبر "إنستجرام"

وكان شارك محمد نور متابعيه على حسابه بموقع الفيديوهات والصور "إنستجرام" عددًا من الصور بصحبة ابنته "عليا" وعلق عليها قائلاً: "حبى الوحيد"، وانهالت التعلقات على الصور من محبيه معربين عن سعادتهم بهذه الصورة التي تجم الأب بإبنته.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد نور عيد زواج أحد إنستجرام صور فيديوهات الفنان محمد نور السهر للسهیرة

إقرأ أيضاً:

عصام الحضري: لو كنت مدرب في المنتخب لن أضم هذا الحارس

 


قدم التهنئة عصام الحضري حارس مرمى مصر السابق، لفريق الزمالك بمناسبة تتويجه بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي، يوم الجمعة الماضي.

تصريحات عصام الحضري

وقال عصام الحضري خلال تصريحات تلفزيونية: المباراة كانت متواضعة فنيًا، ولم يقدم الفريقين المستوى المنتظر منهما، ومحمد عواد لم يختبر خلال الـ90 دقيقة ألا في مرة واحدة من تسديدة وسام أبو علي، بينما محمد الشناوي لم يختبر سوى من تسديدة أحمد سيد زيزو في الشوط الثاني.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة تشكيل ميلان المتوقع أمام باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا

وأضاف: لا أستطيع تقييم الحارسين لعدم وصول لأي كرة خطرة عليهما، ومحمد عواد حالفه التوفيق في ضربات الجزاء الترجيحة، ومحمد الشناوي هو الحارس الأول للأهلي ومنتخب مصر، ومصطفى شوبير حارس مبشر ويمتلك قدرات فنية عالية".

واختتم: لو أنا مدرب منتخب مصر لن اضم محمد عواد لمعسكر الفراعنة القادم، خاصة وأنه لم يشارك ألا في لقاء واحد.

مقالات مشابهة

  • حسام حسني: بحب أحمد حاتم ومحمد محي كان هيغني "لولاش"
  • من مسلسل "ديبو".. أغنية "كبرتوا الموضوع" لـ أحمد سعد تتخطى مليون مشاهدة
  • الخطيب يُطالب محمد رمضان بإعادة هيكلة قطاع الكرة ويضع خطة الإنضباط ومنع السهر
  • الخطيب يطالب محمد رمضان بإعادة هيكلة قطاع الكرة ووضع خطة الانضباط ومنع السهر
  • إليك أبرز اللاعبين المستبعدين من القائمة الأخيرة لمنتخب مصر
  • بدء عرض مسلسل وتر حساس قريبًا
  • عصام الحضري: لو كنت مدرب في المنتخب لن أضم هذا الحارس
  • بحضور نجوم الفن.. المخرج ياسر عطية يحتفل بزفافه على الفنانة فاطمة عادل (صور)
  • خاص| من هم عناصر "لجان المضارين" الإرهابية؟
  • «بهجة حياتنا».. مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنه تيام