لبنان ٢٤:
2024-09-17@13:04:01 GMT

فرنجيّة التقى نصرالله.. ماذا طلب منه؟

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

فرنجيّة التقى نصرالله.. ماذا طلب منه؟

أفادت معلومات "الجديد" أن الموعد بين النائب محمد رعد ورئيس تيار المردة سليمان فرنجية محدد منذ حوالى اسبوع ورسائله كثيرة لا سيما ان رعد كان قد التقى قائد الجيش جوزاف عون سابقاً.    وتابعت المعلومات: "هناك تقاطعٌ في حركة الموفد الرئاسي الفرنسي جان ايف لودريان الرئاسية واسقاطه للمرشحين الحاليين وبين لقائي رعد مع عون وفرنجية".

    وأضافت أن أكثر من لقاء جمع الأمين العام لحزب الله السيد حين نصرالله وفرنجية وجرى النقاش في فرص الأخير الرئاسية. وبدوره طلب فرنجية من نصرالله وضعه في أجواء التسوية المقبلة قبل حصولها ليبني على الشيء مقتضاه للمصلحة الوطنية.    وأفادت مصادر على صلة بـ"حزب الله" أن غداء رعد – فرنجية لا يحمل رسائل رئاسية، في حين وضعته مصادر اخرى ضمن الحركة الرئاسية الناشطة.    وتابعت المعلومات أن اللقاء في دارة السفير السعودي أراد التأكيد على مواصفات الرئيس وعلى عدم امكانية الاستمرار بالطروحات السابقة.               

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

بخاش التقى نظيره الاردني.. وتوافق على تعزيز التعاون

 التقى نقيب أطباء لبنان في بيروت البروفسور يوسف بخاش نظيره الاردني الدكتور زياد الزعبي قي مقر نقابة أطباء الاردن في عمان بحضور عضو نقابة الاردن الدكتور علاء فروخ.

وأشار بخاش  في بيان، الى ان اللقاء" تمحور حول أوضاع النقابة الاردنية التي تتشابه مع نقابة بيروت خصوصًا ان الاهتمام بالتحقيقات الطبية وبالاداب الطبية يشكل القاسم المشترك بين النقابتين".

 اضاف:" بحثنا في التحديات التي تواجه نقابة الاردن لاسيما صندوق التقاعد مع معاش تقاعدي لا يتخطى ١٨٠ دينارا،  في وقت أن المملكة الهاشمية لم تواجه اي تحديات إقتصادية مثل تلك التي نواجهها في لبنان ومع ذلك حافظنا على معاش تقاعدي ونفكر في كيفية رفعه بالمستقبل القريب".

وختم:" توافقنا على تعزيز التعاون بين النقابتين وبحثنا في تنظيم مؤتمرات مشتركة لتبادل الخبرات".

وفي الموازاة لبى بخاش دعوة الجمعية الاردنية للجراحة التجميلية والترميمية  وشارك في مؤتمرها السنوي حيث كانت له مداخلة تحدث فيها عن الديموغرافية الطبية والتخصصية في العالم العربي بعامة وفي الشرق الاوسط بخاصة في ظل التحديات الأمنية التي تشهدها المنطقة وتأثيراتها على المجتمع الطبي.

مقالات مشابهة

  • بخاش التقى نظيره الاردني.. وتوافق على تعزيز التعاون
  • كلمة قريبة لنصرالله؟
  • بعد ‏الاعتداءات على بلدتي بليدا ‏وكفرشوبا.. ماذا استهدف حزب الله؟
  • في حال اندلاع حرب مع لبنان.. على ماذا يراهن نتنياهو؟
  • الرئيس سلام التقى سفير لبنان في السعودية
  • صحيفة إسرائيليّة تتحدّث عن نصرالله... ماذا قالت عنه؟
  • بالفيديو حريق وسماع دويّ انفجار في القبة... ماذا في المعلومات؟
  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى طلاق بعد عام من زواجهما.. اعرف التفاصيل
  • بيانٌ إسرائيليّ جديد يخصّ لبنان.. ماذا فيه؟
  • ماذا استهدف حزب الله في مزارع شبعا؟