ناشد والد طفل مقيد بالصف الثاني الإبتدائي بمدرسة أحمد أبازيد الرسمية للغات بمدينة أسوان، بمحافظة أسوان، مسؤلى التربية والتعليم بسرعة الإستجابة بتحويل إبنه الطالب محمد، ب، إلى مدرسة الصداقة الرسمية للغات.

وأوضح والد الطالب بإنه إبنه مقيد بالصف الثانى بالمرحلة الإبتدائية بمدرسة أبازيد، وفجأة لظروف خاصة تقدمنا بطلب إلحاقه مع شقيقه بمدرسة الصداقة الرسمية للغات ومرفق مع الطلب جميع المستندات التى تستدعي نقل ابنى مع شقيقه وبالقرب من مكان السكن.

وفوجىء والد الطالب محمد، ب، ع بأنه عندما تقدمت لمديرية التربية والتعليم بالطلب والمستندات التى تفيد بسرعة نقل الطفل نظرا لظروفه الخاصة، بإنه لا يمكن إمضاء الطلب إلى بعد موافقة محافظ أسوان.

وبالفعل تقدم بطلب للمحافظة وصدر رقم وارد برقم 1414 بتاريخ 11\9\2023 وحتى الآن لم يتم الموافقة على الطلب والإطمئنان على الطفل نظرا لظروفه الخاصة.

وأختمم والد الطفل محمد، ب، ع بمدرسة أبازيد مناشد مدير مديرية التربية والتعليم باسوان بسرعة الموافقة لانه الأمر لا يستدعي أن أحصل على موافقة محافظ أسوان لتحويل إبنى لظروف تستدعي تواجده بالقرب من مسكنه وحتى لا يتعطل تعليمه من اول العام الدراسى، والنظر لمثل هذه الحالات بعين الرحمة والأعتبارات لإنها تعد حالات ومواقف إنسانية بعيدا عن اللوائح والقوانين.

وأخيرا وحتى إن إستدعى الأمر موافقة اللواء محافظ اسوان، فيجب على المديرية فى مثل هذه الحالات إرسال الطلبات بشكل مباشر إلى المحافظ طالما الأمر يستدعي لموافقته، وخصوصا لإنه يعجز للكثير حل مثل هذه المشكلات التى تحتاج إلى تدخل أعضاء المجالس النيابية والشيوخ.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ أسوان التربية والتعليم بأسوان

إقرأ أيضاً:

إحالة واقعة سقوط سيارة ملاكي داخل حفرة ضمن مشروع مياه الشرب بكيما أسوان للنيابة العامة

قرر اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، إحالة واقعة سقوط سيارة ملاكي، داخل حفرة ضمن مشروع الخط الناقل لتغذية مناطق السيل الجديد والسيل الريفي وعزب كيما، إلى النيابة العامة.

جاء ذلك أثناء لقاء محافظ أسوان، بالمواطن محمود عبد المتجلي صاحب السيارة التى تعرضت للسقوط فى الحفرة، وحرص المحافظ على الإستماع لمطالبه وإحتياجاته، موجهًا المسئولين بتقديم كافة التسهيلات والتيسيرات لتلبيتها على الوجه الأكمل.

حيث تعود تفاصيل الواقعة أثناء مرور المواطن محمود عبد المتجلي فى ساعة متأخرة من الليل، ولعدم وجود علامات تحذيرية، من الشركة المنفذة، تفيد بإنه هناك أعمال حفر تهدد حياة المواطنين، سقطت السيارة فى حفرة بمنطقة كيما، وعلى الفور تم إنقاذه بشكل سريع.

كما قرر اللواء دكتور إسماعيل كمال، بإلزام المقاول والشركة المنفذة للقيام بإصلاح التلفيات التى تعرضت لها السيارة، مع القيام بوضع علامات تحذيرية بالأماكن الجارى العمل فيها للحفاظ على سلامة أرواح وممتلكات المواطنين، وعدم وقوع أى أضرار بها، فضلاً لسرعة إعادة الشئ لأصله بردم الحفر، وتمهيد مواقع العمل وإنارتها.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان في أزمة.. والسبب "ابنه"
  • محافظ أسيوط يفتتح معرض أهلا مدارس للمستلزمات المدرسية ويتفقد مدرستي ديروط الثانوية الصناعية والزراعية     
  • محافظ أسوان: تحقيق الجاهزية الكاملة بـ1519 مدرسة لتهيئة الأجواء أمام الطلاب
  • محافظ أسوان: 1519 مدرسة جاهزة لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • محافظ بني سويف: إزالة 259 حاة تعدي علىچ الأراضي الزراعية
  • محافظ أسيوط يتفقد مدرسة عزبة سرور الإبتدائية الجديدة بمركز البداري   
  • أول تعليق من والد أحمد فتوح بعد إخلاء سبيل نجله
  • محافظ أسوان يكلف السكرتير العام المساعد بافتتاح فعاليات مبادرة "سلامتك تهمنا"
  • محافظ أسوان يقرر إحالة واقعة سقوط سيارة ملاكي داخل حفرة للنيابة العامة
  • إحالة واقعة سقوط سيارة ملاكي داخل حفرة ضمن مشروع مياه الشرب بكيما أسوان للنيابة العامة