شهدت حادثة قتل فتاة على يد أخيها في بورسعيد، بسبب خطوبتها، غضبا على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

وشهد شارع حى المناخ أمام مسجد الحسين بمحافظة بورسعيد مأساة جديدة، وهي مقتل فتاة على يد شقيقها، فيما تمكنت الاجهزة الأمنية من ضبط المتهم.

وتدعى الفتاة فريدة نبيل "42 عاما، وكشفت التحريات بحسب وسائل إعلام مصرية، أن "القاتل محمد، شقيق الفتاة، قد أقدم على قتلها اعتراضا على خطوبتها من أحد الأشخاص، وأعد لذلك الغرض سلاحا أبيض سكين".



وكانت النيابة العامة قد أمرت بوضع الفتاة بمشرحة مستشفى النصر تحت تصرفها لاتخاذ الإجراءات اللازمة ومباشرة التحقيقات والتصريح بالدفن، قبل تشييعها.


وذكرت قناة "القاهرة 24" أن الجاني، فارق الأسرة منذ عامين، وعاش بمفرده بمحافظة القاهرة، واعتنق افكارا متطرقة تقترب منا لإلحاد، وعاد إلى بورسعيد لإنهاء حياة شقيقته، بينما كانت تريد دعوته لحضور زفافها.

هو مش شاب عادي وهى مش فتاة عادية والخبر مش كامل
البنت إسمها فريدة نبيل،
عندها 24 سنة
وال قتلها في الشارع يبقى أخوها وقفها في الشارع وطعنها بسكينة طعنة نافذة برقبتها أتسببت في جرح ذبحي من الأذن لـ الأذن،
وطعنها طعنة تانية نافذة بقلبها .
ماتت في الحال ،،
يعني أخ دبح أخته في… pic.twitter.com/ODG8uaTVTa — Sahar Mahmoud (@Sahar_Eldeeb) September 13, 2023

الداخليه المصرية تكشف واقعة مقتل فتاة على يد شقيقها.. القاتل اعترف بوجود خلافات بينهما وكان معترض على خطبتها وبتعامله بشكل سيء.. البلاغ وصل مديرية أمن بورسعيد من الأهالي بوجود شخص معاه سكين وعليها أثار دم، وساعتها كان بيحاول يمسك البنت #بورسعيد #مصر pic.twitter.com/6POCe48SW5 — DALIA | داليا ✌???????????? (@Dalia_901) September 13, 2023

قرأت منذ قليل خبر عن مقتل شابة تبلغ من العمر 24 سنة لسبب مجتمعي تعانيه معظم الفتيات، #فريدة_نبيل ذبحت وطُعنت من قبل شقيقها لرفضها فسخ خطوبتها، ببساطة، المجتمع أعطى الشقيق سلطة وصاية على أخته، فإستستهل هو قتلها ليقينه بغياب المحاسبة! لم يعجبه خطيبها فقتلها! #مصر pic.twitter.com/3TWJLfVPB8 — Ahmad M. Yassine | أحمد م. ياسين (@Lobnene_Blog) September 13, 2023

أقدم محمد نبيل على قتلِ شقيقته #فريدة_نبيل (24 عامًا) طعنًا بالسكين حتى الموت وسط الشارع في محافظة بورسعيد في #مصر. وذلك "لاعتراضه على خطبتها من أحد الأشخاص دون موافقته".
إلى متى تستمر جرائم قتل النساء بذريعة الوصاية الأبوية على خياراتهنّ؟#شريكة_ولكن pic.twitter.com/wzDXECfegs — شريكة ولكن - Sharika wa Laken (@Sharika_walaken) September 13, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي المرأة والأسرة حول العالم حول العالم قتل فتاة بورسعيد مصر مصر قتل بورسعيد فتاة حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم تغطيات سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة pic twitter com

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. تجار النفط يراهنون على صعوده إلى 100 دولار

الاقتصاد نيوز - متابعة

تم تداول موجة من خيارات النفط الخام التي يمكن دفعها إذا ارتفعت الأسعار إلى 100 دولار للبرميل، أمس الأربعاء، وهي إشارة إلى أن بعض المتداولين يتطلعون إلى التحوط ضد مخاطر انقطاع الإمدادات في الشرق الأوسط.

شهدت الأسواق تداول عقود خيارات شراء لما يعادل 27 مليون برميل تقريباً من خام “برنت” بقيمة 100 دولار لشهر ديسمبر عند الساعة 11:20 صباحاً في نيويورك، بينما تم تداول عقود خيارات شراء لما يزيد عن 7 ملايين برميل من النفط الخام الأميركي لشهر ديسمبر.

قال أشخاص مشاركون في السوق إن التدفقات كانت على الأرجح مزيجاً من عمليات البيع والشراء. وبينما كان بعض المتداولين يحاولون التحوط من ارتفاع أسعار النفط على المدى القصير، كان آخرون قد باعوا خيارات الشراء في الأسابيع الأخيرة، واضطروا إلى تغطية تلك المراكز.

قال سكوت شيلتون، متخصص الطاقة في شركة “تي بي آي سي إيه بي غروب” (TPICAP Group Plc): “أعتقد أن خيارات الشراء بسعر 100 دولار أمر يُشبه سياسات التأمين للأشخاص الذين يأملون أن تصبح بوليصة التأمين عديمة القيمة”.

وأضاف: “ما زلت أعتقد أن هناك احتمالات بشأن فقدان كبير في الإنتاج، لكن عندما يتعلق الأمر بالأمور الجيوسياسة، فإن التنبؤ دائماً ما يكون صعباً”، مشيراً إلى أن التوازنات الأساسية بين العرض والطلب لا تزال ضعيفة بشكل عام.

سجل خام برنت، يوم الثلاثاء، أكبر تأرجح يومي في الأسعار منذ مارس من العام الماضي، مع شن إيران هجوماً صاروخياً على إسرائيل وتعهد تل أبيب بالرد. وامتدت هذه التحركات عبر سوق النفط التي شهدت عمليات بيع كبيرة في الأسابيع السابقة.

أدى الاهتمام المتزايد بعقود الخيارات المراهنة على صعود الأسعار إلى ارتفاع قيمتها. على سبيل المثال، بلغت قيمة عقود خيارات خام غرب تكساس الوسيط وخام برنت 100 دولار، وهو أعلى مستوى منذ منتصف أغسطس.

ومع ذلك، يحذر المتداولون من أن هذا التوجه الصعودي في الخيارات قد يكون ورائه سوقاً تواجه بشكل مؤكد فائضاً في العرض خلال الأشهر المقبلة، مع نمو الطلب غير المستقر، وزيادة الإنتاج من أعضاء “أوبك+” ومنتجين آخرين.

في حين أن بعض العقود تم تداولها بشكل مباشر، فإن البعض الآخر كان عبارة عن فروق أسعار تتضمن في وقت واحد شراء عقود خيارات بقيمة 100 دولار وبيع العقود ذات الصلة، مثل خيارات بقيمة 120 دولاراً، مما يحد من الربح النهائي الناتج عن الارتفاع.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. لا يحب الأطفال شرب الحليب
  • شاب ينهي حياة جده بعد اكتشافه سرقة أمواله
  • لهذا السبب.. منى جبر تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. تجار النفط يراهنون على صعوده إلى 100 دولار
  • كيبل ضوئي ينهي حياة أم وطفليها في جنوبي العراق
  • قابيل وهابيل الشرقية.. شخص ينهي حياة شقيقه بمساعدة نجليه| ما السبب
  • احتراق سيارة ينهي حياة شخصين في كركوك.. صور
  • الدعامة أردوا شابًا (أطرش) بالرصاص لهذا السبب (..)
  • حزن ودعاء وتأجيل حفلات.. ردود أفعال المطربين اللبنانيين على الغارات الإسرائيلية
  • قصف عنيف على عدة موجات يستهدف العاصمة السورية دمشق