قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن معرض "أهلًا مدارس" يضم هذا العام 170 عارض، يقدمون كل الأدوات المدرسية واحتياجات الأسرة المصرية من "شنط وأقلام وكراريس وكشاكيل"، وكل احتياجات الأسرة للمدارس والأحذية والملابس، مؤكدًا التنوع الشديد فيما يقدمة المعرض.

 

480 معرض منها 58 منفذ رئيسي

وأضاف الدكتور مصطفى مدبولي، خلال مؤتمر صحفي، على هامش افتتاح معرض "أهلًا مدارس"، ونقلتة قناة "اكسترا نيوز" على الهواء مباشرة، مساء اليوم الخميس، أن هناك 84 سيارة انطلقت كمعارض متحركة ستنتشر في جميع أرجاء الجمهورية، إضافة إلى أن هناك 480 منفذ بكافة أرجاء الجمهورية تقدم نفس الخدمات والمنتجات التي يقدمها هذا المعرض، منها 58 منفذًا رئيسيًا.

 

وأشار رئيس الوزراء إلى أن هذه المعارض تمثل التعاون فيما بين جميع الوزارات والغرفة التجارية، وكل ممثلي القطاع الخاص، وأن المنتج المصري يمثل النسبة الأكبر من منتجات معرض أهلا مدارس.

 

خصومات تصل 50% في معرض "أهلًا مدارس"

ونوه رئيس الوزراء بأن الخصم في جميع السلع المعروضة يصل لما بين 20 إلى 50%، خصوصا المنتجات التي تبحث عنها الأسرة المصرية بجودة عالية وبأسعار مناسبة في نفس الوقت، وهو ما تحقق مع التخفيضات الكبيرة الموجودة في أسعار الأحذية والملابس ومنتجات المدارس، خصوصًا شنط الأطفال.

 

وشدد رئيس الوزراء على أن جميع الأسعار في متناول جميع طبقات الأسرة المصرية، قائلًا إن هذة المعارض فرصة لنؤكد فيها للمواطن المصري أن المنتجات المصرية أصبحت على مستوى عالي جدًا من الجودة، وفي متناول الأسرة المصرية، خصوصا في ظل التضخم العالمي وارتفاع الأسعار.

 

كما توجه الدكتور مصطفى مدبولي بالشكر لاتحاد الغرف التجارية وجميع العارضين لما يقدمونه من تخفيضات كبيرة ومنتجات عالية الجودة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء أهلا مدارس المنتج المصري خصومات تصل 50 الأسرة المصریة رئیس الوزراء ا مدارس

إقرأ أيضاً:

رئيس لجنة مناقشة برنامج الحكومة بـ«النواب»: هدفنا توصيل رسالة المواطن

أكد المستشار أحمد سعد الدين وكيل أول مجلس النواب ورئيس اللجنة البرلمانية المشكلة لمناقشة برنامج الحكومة، أنه عقب إلقاء بيان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء عن برنامج الحكومة، بجلسة أول أمس، أُحيل البيان والبرنامج إلى اللجنة الخاصة لدراسته وإعداد تقريرا عنه وفقا للمادة 126 من اللائحة الداخلية للمجلس.

الاستماع إلى الوزارء 

وأشار إلى أن اللجنة سوف تستمع إلى الوزراء المعنيين لتوضيح رؤيتهم وخطتهم فيما يخص كل وزارة في برنامج الحكومة.

وأوضح أن اللجنة الخاصة لمناقشة برنامج الحكومة تضم نوابا متخصصين في جميع المجالات، وهم رؤساء اللجان النوعية، وممثلي الهيئات البرلمانية للأحزاب، ومستقلين ومعارضة وسيدات وشباب، لافتا إلى أنها مكونة من 42 نائبا، مؤكدا حرص رئيس مجلس النواب على تمثيل أكبر قدر من فئات المجلس المختلفة داخل اللجنة الخاصة حتى تكون المناقشات أكثر فاعلية، ولطرح كافة الاستفسارات والاستيضاحات من أعضاء اللجنة حول البرنامج على الوزراء المعنيين.

هدف تشكيل اللجنة الخاصة لمناقشة برنامج الحكومة

وقال إن الهدف الأساسي من تشكيل اللجنة الخاصة بهذا العدد ومن جميع الفئات، ودعوة جميع الوزراء للاجتماعات، هو توصيل رسالة للمواطن المصرى بأن مجلس النواب والحكومة مجتمعين لمناقشة إيجاد حلول جذرية عاجلة لكل المشاكل والتحديات التي تواجه الدولة على جميع المستويات، وللتأكيد على أن الحكومة الجديدة عازمة بجدية تامة على تحسين مستوى معيشة المواطنين والنهوض بالاقتصاد الوطني، ومواجهة أي تحديات تواجه الدولة المصرية خارجيا وداخليا، من خلال خطط وأساليب علمية ومدروسة تستكمل بناء الجمهورية الجديدة.

توجيه الشكر إلى الوزراء الحاضرين

ووجه المستشار أحمد سعد الدين التحية إلى الوزراء الحاضرين في أول اجتماع، وهم وزير المالية أحمد كجوك، والدكتورة  رانيا المشاط، وزير التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، والمهندس حسن الخطيب وزير التجارة الخارجية والاستثمار، والمستشار محمود فوزي وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي.

مقالات مشابهة

  • افتتاح معرض لتراث الفن الشعبي في مصر وبيرو بالمتحف القومي للحضارة
  • افتتاح معرض لتراث الفن الشعبي في مصر وبيرو بمتحف الحضارة
  • رئيس لجنة مناقشة برنامج الحكومة بـ«النواب»: هدفنا توصيل رسالة المواطن
  • “كل المحافظات تعاني من عجز".. أحمد موسى يطالب بفتح التعيينات في أجهزة الدولة
  • برلمانيون: برنامج الحكومة يشمل رؤية جديدة لبناء الإنسان
  • استعلم الآن.. تنسيق الثانوية العامة 2024 المرحلة الثانية جميع المحافظات
  • مستقبل وطن: بيان الحكومة شمل جميع القضايا المهمة للمواطن
  • مستقبل وطن: بيان الحكومة بالبرلمان اشتمل على جميع القضايا التي تشغل المواطن
  • رئيس «حقوق إنسان النواب»: بيان الحكومة يستهدف جميع التحديات
  • شركات الصرافة تعلن الاضراب العام في جميع المحافظات العراقية