أعلن بهاء شوقي، مدير مديرية الشباب والرياضة بالوادى الجديد، أنه سيجري إطلاق مبادرة «لبسك لغيرك عيد» من جانب إدارة التنمية الشبابية، وأندية الفتاة والمرأة بمراكز الشباب المختلفة.

محافظ الوادي الجديد يترأس أول اجتماع للمجلس التنفيذي بمقر العاصمة الإدارية الجديدة


وقال شوقي، إن المبادرة تهدف إلى تجميع وتجهيز وتغليف الأدوات المدرسية والكتابية وتوزيعها على القرى المحرومة والقرى الأكثر احتياجا والتى ليس لديها مراكز شباب وكذلك اسر الأيتام والأرامل، بهدف التخفيف عن كاهل الأسر ومواجهة أعباء الحياة وتوفير المستلزمات الضرورية، وتوزيعها في إطار المبادرة الخيرية.

وأشار، إلى أن المبادرة إلى تهدف كذلك إدخال البهجة على الأطفال ومشاركتهم فرحتهم وتحقيق التضامن الاجتماعي من خلال الشعور بالآخرين ومحاولة إسعادهم من منطلق الدور الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة داخل المجتمع وتفعيل دور مراكز الشباب كمركز خدمة مجتمعية بدعم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إطلاق مبادرة الإدارية الجديدة الأكثر احتياجا الأدوات المدرسية الاجتماعى العاصمة الإدارية الجديد

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ البحر الأحمر تشهد إطلاق فعاليات مبادرة « بداية جديدة لبناء الإنسان»

شهدت ماجدة حنا نائب محافظ البحر الأحمر، مساء اليوم الثلاثاء، إطلاق مبادرة " بداية جديدة لبناء الإنسان " التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بهدف الاستثمار في رأس المال البشرى من خلال برنامج عمل يستهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة في مختلف أقاليم الجمهورية لتحسين جودة حياة المواطنين وتعظيم الاستفادة من الموارد المتاحة.

حيث أشرفت نائب المحافظ، على تنفيذ بروفة الاصطفاف لبدء فعاليات إطلاق المبادرة الرئاسية "بداية جديده لبناء الإنسان" من أمام مديرية التربية والتعليم بشارع الحجاز، مؤكدة أن المبادرة تهدف إلى تنفيذ برامج وتقديم خدمات تصل للمواطن المصري بشكل سريع ومؤثر، مشيرة إلى أن فاعليات المبادرة تستمر لمدة ١٠٠ يوم من بداية التدشين.

وأكدت نائب محافظ البحر الأحمر، علي دعم اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر الكامل للمبادرة بمختلف مدن المحافظة، موجهًا بتقديم كافة سبل الدعم والتعاون مع الجهات المعنية لتنفيذ المبادرة، وتحقيق أهدافها، التي تأتي انعكاسًا لرؤية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، نحو بناء مجتمع متقدم ومتكامل، وتحسين جودة حياة المواطنين بخدمات، وأنشطة، وبرامج متنوعة، تستهدف كافة الفئات العمرية منذ الولادة إلى ما بعد 65 عامًا.

رافق نائب المحافظ خلال تفقدها الاستعدادات النهائية لإطلاق فعاليات المبادرة اللواء أحمد مهدي رئيس حي جنوب، والدكتور إسماعيل العربي، وكيل وزارة الصحة، نشأت جودة، سكرتير مدينة الغردقة، عمر محمد الأمين، وكيل مديرية التضامن الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية: مبادرة «بداية» تهدف إلى الاستثمار في رأس المال البشري
  • محافظ أسوان يطلق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • محافظ الوادي الجديد يدشّن المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" 
  • محافظ السويس يشهد إطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • صور| محافظ الوادي الجديد يدشّن المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان "
  • نائب محافظ البحر الأحمر تشهد إطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • محافظ الشرقية يشهد تدشين فعاليات مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • محافظ دمياط: مبادرة «بداية» تستهدف بناء شخصية الإنسان المصري
  • نائب محافظ البحر الأحمر تشهد إطلاق فعاليات مبادرة « بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • المطرب مصطفى شوقي يحيي حفل إطلاق مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»