كشف الإعلامي مصطفى بكري، أن جماعة الإخوان الإرهابية لا تكل ولا تمل من الادعاءات والمزاعم بعد ترويجهم لمقطع فيديو مفبرك يزعمون أنه من داخل زنزانة وأنهم يتلقوا في السجون معاملة غير آمنة، ومن جانبها ردت وزارة الداخلية على هذه الادعاءات وأكدت أن كل ما يثًار أمر مفبرك لا صحة له. 

مصطفى بكري يكشف مفاجأة عن أشرف مروان.

. ويؤكد: وثائق إسرائيل "مضروبة" عشرات الآلاف.. مصطفى بكري يكشف رقم صادم عن ضحايا إعصار دانيال في ليبيا مصطفى بكري يتحدث عن تطوير السجون في مصر 

وأضاف "بكري"، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع من خلال قناة "صدى البلد"، أن وزارة الداخلية أكدت أيضا أن الهدف من هذه الفيديوهات هي إثارة الفتنة والبلبلة من الجماعة الإرهابية بعد أن فقدت مصداقيتها في أوساط الرأي العام، وأكدت أن جميع نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بما فيهم الأشخاص الواردة أسمائهم بتلك الادعاءات يتلقون الرعاية الطبية الكاملة، ويستخدمون كافتيرات المراكز، ويحضروا جلسات المحاكمة في القضايا المتهمين فيها. 

 

وعرض مصطفى بكري مشاهد لدور الإصلاح والتأهيل التي تم افتتاحها داخل مصر سواء في وادي النطرون أو في مدينة بدر أو في إخميم في سوهاج، "الأماكن والمعاملة الكريمة اللي بتتم مش هتلاقيها في مكان تاني، أيام الزنازين في مصر انتهت". 


وتابع: "أنا قولت لوزير الداخلية أنا عاوز تعويض، عشان إتحبست 5 مرات داخل زنزانة متر في متر ونص، ودون أي حاجة، ومكنش فيه رعاية طبية أو أي حاجة، واللي حاصل في مصر النهاردة شيء مكنش حد يحلم فيه". 


وأردف أن جماعة الإخوان تحاول أن تفبرك بعض الأخبار والادعاءات من أجل ترويج الأكاذيب ونشر معلومات مغلوطة هدفها إثارة الفتنة. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفى بكري جماعة الإخوان وزارة الداخلية قناة صدى البلد برنامج حقائق وأسرار مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

تأكيدًا لانفراد «الأسبوع».. المستشار عدنان فنجري يؤدي اليمين الدستوري وزيرًا للعدل

تأكيدًا لانفراد النائب مصطفى بكري، رئيس تحرير «الأسبوع»، فى مطلع يونيو الماضي، بتعيين المستشار عدنان فنجري وزيرًا للعدل، أدى فنجري، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، وزيرًا للعدل، في الحكومة الجديدة التي شكلها الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

وكان الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، قد وجه منذ عدة أيام التحية إلى بعض الشخصيات البارزة، وفى مقدمتهم المستشار عدنان فنجري، ووصفه بفخر ابن محافظة قنا، قائلا: «فخر قنا، وعنوان القضاء العادل، صاحب المواقف الوطنية، الإنسان، الجسور، الأستاذ، المستشار عدنان الفنجري، إبن مركز قوص، محافظة قنا».

مصطفى بكري مع وزير العدل الجديد

وأضاف بكري: «سألني أحد الأصدقاء عن المستشار عدنان الفنجري صاحب المواقف الوطنيه، قلت له: كان نائبًا عاما مساعدا واستقال في أعقاب عزل المستشار عبد المجيد محمود، كان رئيسا لاستئناف قنا وبني سويف والإسكندرية، وعضوا بمجلس القضاء الأعلي، وأخيرا عضوا بمحكمة القيم العليا.. تاريخ مشرف».

وفي تغريدة أخرى، قال بكري «سألني بعض الأصدقاء، لماذا تكتب عن المستشار عدنان الفنجري، هل هو مرشح وزيرا مثلا؟: قلت أنا فقط أتذكر مواقفه النبيلة في زمن الإخوان، عندما استقال من منصبه كنائب عام مساعد، وعاد إلى منصة القضاء رافضا لتدخل الإخوان في شئون القضاء وعزل المستشار عبد المجيد محمود».

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري بعد تشكيل الحكومة الجديدة: "خلينا ندي الفرصة للناس تشتغل" (فيديو)
  • مصطفى بكري: أي وزير في الحكومة عليه علامات استفهام مش هيكمل
  • عمرها سنة.. مصطفى بكري: أي وزير في الحكومة عليه علامات استفهام مش هيكمل (فيديو)
  • مصطفى بكري مشيدا بـ الدكتور محمد معيط وزير المالية السابق: «أدى رسالته بشرف وإخلاص»
  • تأكيدًا لانفراد «الأسبوع».. المستشار عدنان فنجري يؤدي اليمين الدستوري وزيرًا للعدل
  • مصطفى بكري: لا أحد ينكر دور المستشار عمر مروان وزير العدل السابق في تطوير العمل بالوازارة
  • مصطفى بكري: المفاجأه التي تحدثت عنها هي تعيين الفريق أول عبد المجيد صقر وزيرًا للدفاع
  • مصطفى بكري: مفاجأة هامة في التشكيل الوزاري تتضح في الـ 2 ظهرًا
  • مصطفى بكري يهنئ الفريق أول عبد المجيد صقر على توليه منصب وزير الدفاع
  • مصطفى بكري للواء عبد المجيد صقر: لا تحزن.. أنت قيمة نعتز بها