بوابة الفجر:
2024-07-10@19:14:15 GMT

الاهلي يتلقى ضربة موجعة قبل السوبر الأفريقي

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

كشف الإعلامي محمد شبانة تفاصيل الصدمة التي تلقاها الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، بعدما فشل في قيد صفقته الجديدة الفرنسي أنتوني موديست في قائمة مباراة السوبر الإفريقي أمام نادي إتحاد العاصمة الجزائري والتي ستقام غدا بالسعودية.

تفاصيل رفض الكاف قيد أنتوني موديست

وقال شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم، أن الأهلي كان يرتكن في قيد موديست على اللائحة التي تنص على السماح بإستبدال أي لاعب مصاب بآخر قبل ٢٤ ساعة من بداية المباراة وهو ما تقدم به الأهلي بطلب إضافة موديست للقائمة عوضا عن محمود متولي المصاب إلا إنه فوجئ بتفسير آخر للائحة من قبل مسئولي الكاف.

جيلبرتو لـ "الفجر الرياضي": مازلت أتابع مباريات الأهلي وأهتف وكأنني في الملعب "الأهلي ينافس نفسه وسيطرة مصرية".. قائمة الأكثر تتويجًا بلقب السوبر الإفريقي

وأكمل شبانة، بأن مسئولي الكاف قد أوضحوا بأنه مسموح بإستبدال اللاعب المصاب بشرط أن يكون مسجلا في القائمة الإفريقية التي أرسلت الشهر الماضي ولن يتم السماح بإستبدال أي لاعب جديد تم ضمه بعد هذه الفترة.

وأتم شبانة، بأنه ستكون هناك محاولات أخيرة لحل الأزمة مع الكاف خلال الاجتماع الفني للمباراة اليوم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي كولر السوبر الأفريقي أنتوني موديست محمد شبانة محمود متولي قائمة الأهلي كأس السوبر الإفريقي اتحاد العاصمة الجزائري

إقرأ أيضاً:

شبانة: الأهلى للرجاء والوداد "رضا سليم ليس للبيع"

قال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، ان هناك صراع في المغرب بين الرجاء والوداد للحصول على خدمات لاعب الأهلي رضا سليم.

شبانة: لجنة التخطيط تبلغ كولر رسميا بفشل انتقال عطية الله شبانة: جوميز يرفض صفقات الدرجة الثانية شبانة: الأهلى للرجاء والوداد "رضا سليم ليس للبيع"

وأضاف شبانة ان مسؤولي الأهلي رفضوا خروج اللاعب بسبب المقابل المادي الضعيف، والذي يقدر ب ٣٠٠ ألف دولار فقط لمدة سنة على سبيل الإعارة.

واستكمل شبانة: المسؤولين في الأهلي إضافة لكولر أكدوا على رفض فكرة بيع اللاعب الا في حالة واحدة وهي الحصول على عرض شراء برقم كبير ومرضي للقلعة الحمراء.
 

مقالات مشابهة

  • شبانة: الأهلى للرجاء والوداد "رضا سليم ليس للبيع"
  • سيناتور ديمقراطي يوجه ضربة موجعة لبايدن
  • شوبير يكشف تطورات بطولة كأس السوبر الافريقي بين الاهلي والزمالك
  • الكشف موعد ومكان مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • قادة في جيش الاحتلال .. تلقينا ضربة موجعة
  • «كاف» يعتمد مشاركة الثلاثي السوداني في مسابقاته
  • الونش يكشف موقفه من اللحاق بمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • الونش: أتمنى اللحاق بمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • بعد رحيله من الأهلي.. موديست يعود إلى أوروبا عبر هذا النادي
  • قائمة الاهلي لمواجهة طلائع الجيش.. غياب الشناوي للراحة وكهربا لأسباب فنية