موقع 24:
2024-09-19@09:18:32 GMT

وفاة نجمة تلفزيون بي بي سي عن عمر 35 عاماً

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

وفاة نجمة تلفزيون بي بي سي عن عمر 35 عاماً

توفيت نجمة "بي بي سي" وضيفة برنامج هذا الصباح، مادي أنهولت عن عمر يناهز 35 عاماً، بعد صراع مع السرطان دام عاماً كاملاً.

تم الإعلان عن وفاة أنهولت، مساء الأربعاء، في منشور كتبته عائلتها على موقع “غو فاند مي” الخاص بها، وقد تم تشخيص إصابة أنهولت بنوع نادر وعدواني من سرطان الدماغ، بعد ولادة ابنتها أوبال، في العام الماضي.

وجاء في المنشور: "بحزن عميق نعلن وفاة مادي أنهولت، ابنتنا الحبيبة، التي غادرت هذا العالم يوم الأربعاء 13 سبتمبر، عن عمر يناهز 35 عاماً".

وكانت أنهولت خضعت لعملية جراحية وللعلاج الكيميائي منذ إصابتها في العام الماضي، حيث تحلت بشجاعة مذهلة.. وأمضت أسابيعها الأخيرة في منزل والديها حيث تلقت الرعاية والحب، واستمتعت في آخر أيامها بالهدوء والسكينة وأصوات الطبيعة من حولها. 

وذكر البيان، أن أنهولت أنجزت الكثير في حياتها القصيرة، بما في ذلك ممارسة الجري في الماراثونات، وتأليف الكتب، والتمثيل، إضافة إلى حصولها على منصب سفيرة مساعدة المرأة.. وقد تم نشر كتابها الأول في عام 2022، وسيتم نشر روايتها الأولى قريباً.

كممثلة، ظهرت أنهولت في المسلسلات الكوميدية لهيئة الإذاعة البريطانية (BBC)، وقناة ITV، والقناة الرابعة، بينما قادت كمتحدثة العديد من الدورات التدريبية.

وعبرت عائلة أنهولت عن امتنانها للعديد من الأصدقاء الذين دعموا العائلة بحبهم وصلواتهم خلال هذا الوقت العصيب، بالإضافة إلى عدد لا يحصى من الممرضات والأطباء، الذين عاملوها بإخلاص وتعاطف.

وقد أنشأت عائلة النجمة الراحلة، حملة لجمع التبرعات لدعم ابنة مادي أنهولت البلغة من العمر عاماً واحداً، وفق ما أورد موقع “ميترو” الإلكتروني. 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

تلفزيون "QNED AI 4K" 98 بوصة من "إل جي" يوفر تجربة ترفيه مثالية

 

مسقط- الرؤية

أطلقت شركة إل جي إلكترونيكس تلفزيونها الذكي QNED AI 4K مقاس 98 بوصة، وذلك خلال حدث خاص أقيم في لولو بعُمان أفنيوز مول في مسقط.

وحظي الحاضرون ومنهم سودهير أم الرئيس التنفيذي لمؤسسة عُمان التجارية، وشابير كي أيه المدير الإقليمي لمجموعة لولو، بفرصة إلقاء النظرة الأولى على أكبر تلفزيون من العلامة التجارية، والذي من المُقرر أن يُحدث نقلة نوعية في تجربة المشاهدة المنزلية بحجمه الهائل ومزايا الذكاء الاصطناعي المتطورة وجودة الصورة المذهلة.

ويقدم تلفزيون QNED AI 4K مقاس 98 بوصة أقصى قدر من الانغماس مع شاشة واسعة تجذب الانتباه، وتجمع شاشة التلفزيون بين تقنية QNED Color  من "إل جي" ودقة 3840 × 2160، مما يمكنها من توفير ألوان غنية وحيوية بشكل لا يصدق، بينما تضمن تقنية Precision Dimming (التعتيم الدقيق) تفاصيل فائقة الوضوح ومحددة في كل مشهد، وينتج عن هذا تجربة بصرية خلابة تجذب المشاهدين إلى محتواهم المفضل بشكل لم يسبق له مثيل.

ويتمركز في قلب هذه الأعجوبة التقنية معالج الذكاء الاصطناعي alpha 8 4K  من "إل جي"، وهو عبارة عن مجموعة شرائح قوية تعمل على تحسين جودة الصوت والصورة، ويستخدم هذا المعالج خوارزميات تعتمد على الذكاء الاصطناعي لضمان ظهور كل إطار بوضوح تام، مما يجعله الرفيق المثالي لتجربة سينمائية غنية.

وتعمل مزايا التخصيص والتحسين الفائق والصورة والصوت الاحترافي المعززة جميعها بالذكاء الاصطناعي على تخصيص التجربة بشكل أكبر لتناسب ديكور كل غرفة وموضع المشاهد، مما يوفر صورة وصوت متميزين ومحسنين للشاشة مقاس 98 بوصة.

ويأتي تلفزيون LG QNED AI 4K مزوداً بجهاز التحكم عن بُعد Magic من "إل جي" وهو متوافق مع تطبيق  ThinQ AI، مما يوفر للمستخدمين تحكماً سلساً في المزايا الذكية.

ويستطيع المستخدمون مع منصة webOS سهلة الاستخدام استكشاف مجموعة واسعة من خيارات الترفيه دون عناء، من خدمات البث مثل Netflix وPrime Video وDisney+ وYouTube وApple TV+، إلى مستجدات الرياضة وتوصيات المحتوى المخصصة، ويسهّل ذلك العثور على المسلسل أو الفيلم المثالي لأي مناسبة وتحويل الترفيه العائلي إلى تجربة سهلة وممتعة.

وتواصل "إل جي" مع الكشف عن تلفزيون QNED AI 4K الذكي مقاس 98 بوصة دفع حدود الترفيه المنزلي وتقدم للعملاء العُمانيين تجربة تجمع بين أحدث التقنيات المدعمة بالذكاء الاصطناعي والأداء المرئي والصوتي المذهلَين.

يشار إلى أن مجموعة OTE هي الموزع المعتمد لأجهزة التلفاز والصوتيات وأجهزة تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المنزلية ومكيفات الهواء من إل جي في سلطنة عمان.

ويبلغ سعر تلفزيون QNED مقاس 98 بوصة 2049.9 ريال عماني مع شريط صوت إل جي بريميوم مجانًا "طراز رقم S75TR" كعرض إطلاق، وهذا العرض ساري حتى 30 سبتمبر 2024 أو حتى نفاد المخزون.

مقالات مشابهة

  • «رعبت الناس بغرض التربح ماديًا».. التحقيق مع مدعية الانتحار على «التيك توك»
  • أزالوا كبده بالخطأ.. وفاة مأساوية لمسن أمريكي
  • تلفزيون "QNED AI 4K" 98 بوصة من "إل جي" يوفر تجربة ترفيه مثالية
  • وفاة الإيطالي سكيلاتشي هداف كأس العالم 1990 عن 59 عاماً
  • الصحة: فوز 23 مشروعا طبيا بجائزة “نجمة السلامة” للعام 2023
  • وفاة عازف الغيتار الأميركي تيتو جاكسون عن 70 عاماً
  • إصابة في الكتف تنهي موسم نجمة التنس التونسية أنس جابر
  • وفاة أكبر قطة في العالم عن عمر 33 عاماً
  • وفاة أكبر قطة معمرة في العالم
  • عائلة الضحية رفضت الصلح.. تأجيل محاكمة اللاعب أحمد فتوح بتهمة التسبب في وفاة مواطن