الوطن:
2024-10-04@23:38:36 GMT

وفاة شقيقة المخرج سعد هنداوي

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

وفاة شقيقة المخرج سعد هنداوي

أعلن المخرج سعد هنداوي، عن وفاة شقيقته، مساء اليوم الخميس، مطالبًا جمهوره بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة، ,لم يكشف بعد عن موعد الجنازة والعزاء.

وكتب سعد هنداوي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: «إنّا لله وإنّا إليهِ راجعون.. أختي حبيبتي في ذِمّة الله».

وكان سعد هنداوي، قد نشر قبل أيام، صورة لميدالية، عبارة عن «لوجو» شركة الفنان نور الشريف، للإنتاج السينمائي، وعلق عليها قائلًا: «ده لوجو شركة الإنتاج اللي أسسها أستاذ نور الشريف وبوسي في منتصف السبعينيات، واللي أنتجت عددا كبيرا من الأفلام وقدم من خلالها مخرجين لأول مرة، زي سمير سيف في (دائرة الإنتقام) ومحمد خان في (ضربة شمس)».

وتابع «الميدالية دي أهداها نور الشريف للناقد الأستاذ عماد النويري، رحمه الله، وقت دعاه أستاذ عماد لعمل ورشة للتمثيل لشباب وشابات الكويت.. شكرا صديقي تميم النويري، ورحم الله أستاذ نور الشريف وأستاذ عماد النويري».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نور الشریف

إقرأ أيضاً:

الساعدي: على كل من ذاق طعم الحرية الوقوف ضد إنشاء المحكمة الدستورية في بنغازي

حرض سامي الساعدي، أمين بحوث دار إفتاء المفتي المعزول الصادق الغرياني، على إنشاء المحكمة الدستورية في بنغازي، وقال إن من أراد أن يدرك خطورة إنشاء محكمة دستورية موازية في بنغازي، فليشاهد حوارية الليلة على قناة ليبيا الأحرار، وفق قوله.

كتب قائلًا على حسابه بموقع فيسبوك اليوم “كارثة بكل معنى الكلمة، وعلى كل من ذاق طعم الحرية وعرف معنى حق التقاضي من أي مواطن ضد أي مسؤول في الدولة، وفقه معنى هيبة القضاء واستقلاليته وبعده عن الصراع السياسي، أن يقف بكل ما يستطيع من قوة وبأعلى صوت، ضد هذا العبث” وفق تعبيره.

وتابع قائلًا “هذا ما دامت ليبيا واحدة، أما إذا انقسمت لا سمح الله فعندها ليختر كل واحد في أي إقليم سيعيش” على حد تعبيره.

مقالات مشابهة

  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف
  • أين سينتهي عدوان الاحتلال متعدد الجبهات؟.. يرفض المخرج الدبلوماسي
  • بو الرايقة: ليبيا تحتاج إلى رجل دولة يوحد ولا يلتفت إلى العصبيات
  • الساعدي: على كل من ذاق طعم الحرية الوقوف ضد إنشاء المحكمة الدستورية في بنغازي
  • أستاذ علوم سياسية: الطبقة المتوسطة عماد الدولة ويجب أن تكون جزءًا من الخطاب السياسي
  • عماد الدين حسين: الجلسة الافتتاحية لمجلس الشيوخ حملت رسائل مهمة
  • شاهد بالصورة والفيديو.. “أحلى تحية من مصر للسودان يا زول”.. حسناء مصرية تشعل مواقع التواصل السودانية بــ”زردية” البرهان والجمهور يعلق: (شكراً مصر يا أخت بلادي يا شقيقة)
  • عماد صاروخ باليستي في الترسانة الإيرانية
  • نجاة شقيقة إيمان العاصي من الموت.. ملخص الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون
  • شوبير: عمر جابر كان يستحق التواجد في قائمة منتخب مصر