البوابة نيوز:
2024-10-02@02:48:35 GMT

الزمالك 2007 يفوز على الإسماعيلي بركلات الترجيح

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

 فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2007، على الإسماعيلي بركلات الترجيح، بنتيجة 4-3 ، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء بالجولة الثانية لبطولة الجمهورية.

 وانتهي الوقت الأصلي من المباراة إيجابيا بنتيجة 2-2 ، ليلجأ الفريقان مباشرة لخوض ركلات ترجيح ليحصد الفائز بركلات الترجيح نقطتين، والخاسر نقطة واحدة.

 

أحرز هدفا الزمالك في الوقت الأصلي، حسام عاشور التقي وزياد فتحي، بينما سجل ضربات الجزاء كل من زياد مدحت و محمد عبد الونيس و يوسف محمود عطيه، و يوسف عمرو.

 ويقود فريق 2007، أحمد رزق مديرا فنيا، حمدي صالح و أحمد محمد جمال مدربين مساعدين، ياسر سعد مدرب حراس مرمى، مجدي قاصد اداري ، محمد عبد الودود مخطط أحمال، إبراهيم عبد الرحمن إصابات وتأهيل، سيد جاد مهمات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك الإسماعيلي بطولة الجمهورية أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

استدعاء حسام نصر لاعب الإسماعيلي لمعسكر منتخب 2007

 تلقى النادي الإسماعيلي فاكسا رسميا، من اتحاد الكرة لاستدعاء حسام محمد نصر، لاعب فريق 2007، للانتظام في المعسكر المفتوح لمنتخب الناشئين. 
 

طائرة الأهلي يضم أحمد إبراهيم قادمًا من بتروجت


وينطلق المعسكر غدا الأربعاء، على أن يستمر حتى يوم الاثنين الموافق 2024/10/7، وذلك لتجهيز اللاعبين لخوض 3 مباريات ودية، مع المنتخب الروسي، فى الفتره من الثلاثاء الموافق 2024/10/8، إلى الأحد الموافق 2024/10/13، على أن يكون تجمع اللاعبين، بملعب الهدف بمدينة 6 أكتوبر، في مركز المنتخبات الوطنية.
على صعيد آخر ، أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن تعيين شوقي غريب مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفاً للراحل إيهاب جلال .
وقرر مجلس إدارة النادي التعاقد مع المدير الفني للمنتخب الأولمبي السابق بعد الموافقة من جميع أعضاء المجلس خلال الأيام الماضية .
وعلى جانب آخر ، فاز فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، على نظيره بورتو السويس، برباعية دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما أمس، الاثنين، على استاد الإسماعيلية، ضمن برنامج إعداد الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد.
سجل رباعية الإسماعيلي، كل من، نادر فرج، وخالد النبريصي،  وعمر القط، ومدافع الفريق المنافس سجل بالخطأ في مرماه، بعد تسديدة من محمد بيومي.

مقالات مشابهة

  • استدعاء حسام نصر لاعب الإسماعيلي لمعسكر منتخب 2007
  • السكة الحديد 2007 يخسر من الجونة بدوري الجمهورية بركلات الترجيح
  • وديا.. الإسماعيلي يفوز على بورتو السويس برباعية
  • الزمالك 2007 يكتسح غزل المحلة بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية للشباب
  • الإسماعيلي يفوز على بورتو السويس برباعية وديا
  • «أهلي 2007» يفوز على بيراميدز بثنائية في بطولة الجمهورية
  • زمالك ٢٠٠٧ يفوز على غزل المحله بخماسيه نظيفه
  • مروان محمد يقود فريق البنك الأهلي 2007 للفوز على سيراميكا بدوري الجمهورية
  • نجم الزمالك السابق: بنتايك هو نجم لقاء السوبر الإفريقي.. محمد الشناوي كان بإمكانه التصدى لركلات الترجيح
  • زد 2008 يفوز علي وادي دجلة بنتيجة 2/5 بالجولة الثانية لبطولة الجمهورية.