أكد الدكتور ناصر الجيزاوى القائم بعمل رئيس جامعة بنها، أن الجامعة حققت نتائج متميزة بأسبوع شباب الجامعات الثالث عشر بجامعة حلوان والذى أقيم تحت شعار "الجمهورية الجديدة- حلم وطن"، حيث حصل طلاب الجامعة على 11 ميدالية " 4 ذهبية و5 برونزية و2 فضية " فى مختلف الأنشطة والمسابقات الطلابية.

جامعة بنها تشارك فى برنامج المرأة تقود للتنفيذيات بالأكاديمية الوطنية للتدريب جامعة بنها الأهلية تهنئ وزير التعليم العالي بالدكتواره الفخرية من " إيست البريطانية" نائب رئيس جامعة بنها يتفقد تجهيزات المدن الجامعية لإستقبال الطلاب القائم بأعمال رئيس جامعة بنها يؤكد رفع قدرات وحدات الشكاوى الحكومية الموحدة

وقدم " الجيزاوى " ، التهنئة للطلاب الفائزين فى فعاليات أسبوع شباب الجامعات ، مؤكدًا على اهتمام الجامعة بالأنشطة الطلابية المختلفة والمشاركة الإيجابية فى أسبوع شباب الجامعات المصرية الذى يعد من أهم اللقاءات الشبابية التي تجمع الشباب على مستوى الجامعات والمعاهد المصرية ويضم العديد من الأنشطة التي من شأنها اكتشاف المواهب والإبداعات المختلفة التي يملكها الطلاب وتنميتها.


من جانبه قال الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن جامعة بنها شاركت في أسبوع شباب الجامعات بوفد ضم 130طالبا وطالبة ومشرفين ، مؤكداً  أن الطلاب حققوا نتائج ومراكز متقدمة خلال الفعاليات.
واشار الدكتور تامر سمير الى أن إدارة الجامعة حريصة على الاهتمام بالمشاركة في مثل تلك الفعاليات والأنشطة الطلابية المختلفة ، من أجل العمل على دعم وتشجيع الطلاب وتحفيزهم علي الاستمرار في الإبداع.
وأشاد الدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية بجامعة بنها، بما حققه طلاب الجامعة من نتائج ونجاحات خلال فعاليات الأسبوع الذى شارك فيه طلاب 45 جامعة مصرية حكومية وخاصة وأهلية ومعاهد عليا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة بنها جامعة حلوان أسبوع شباب الجامعات الانشطة الطلابية الدكتور ناصر الجيزاوى أسبوع شباب الجامعات جامعة بنها

إقرأ أيضاً:

جامعة بنها الأهلية تطلق ماراثون رياضي للدراجات الهوائية

نظمت جامعة بنها الأهلية ماراثون رياضي للدراجات الهوائية -انطلق من مقر الجامعة في مدينة العبور- وذلك ضمن احتفال الجامعة بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة حيث أعطى الدكتور جمال سوسة القائم بعمل رئيس الجامعة، إشارة البدء لانطلاق الماراثون الذي شارك به العديد من القيادات الأكاديمية والطلاب والعاملين بالجامعة.


جاء ذلك بحضور الدكتور حسين المغربي مدير مركز ضمان الجودة والاعتماد، والدكتور محمد سعيد مدير برامج كلية الهندسة، والدكتور أحمد طه مدير برامج كلية علوم الحاسب، والأستاذة سامية عبدالحميد أمين عام جامعة بنها الأهلية، وعدد من قيادات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين.


وأوضح الدكتور جمال سوسة القائم بعمل رئيس جامعة بنها الأهلية أن إطلاق جامعة بنها الأهلية للماراثون يأتي بمناسبة احتفال الجامعة بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة وذلك في إطار حرص الجامعة على تعزيز روح الانتماء والهوية الوطنية لدى أبنائنا الطلاب بالإضافة إلى اهتمام الجامعة بتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة واستخدام الدراجات الهوائية بوصفها وسيلة نقل بسيطة، ومستدامة، وصديقة للبيئة.

واستكمل "سوسة" أن ماراثون الدراجات الهوائية شارك به قرابة مائة من طلاب وطالبات الجامعة مشيدا بجهود تأمين الطلاب والمشاركين وخروج الحدث بهذه الصورة المشرفة وذلك من خلال التعاون مع مديرية أمن القليوبية، وإدارة المرور، وهيئة الإسعاف المصرية، والأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية.

وأضاف الدكتور جمال سوسة أن الجامعة حريصة دائما على نشر ثقافة ممارسة الرياضة داخل المجتمع وتبني وإطلاق العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية المختلفة التى تعزز من القيم الرئيسية للرياضة، ومن بينها روح العمل كفريق، واللعب النظيف، واحترام الآخرين، والتعاون، والانضباط، والتسامح.
مختتما بأن الجامعة حريصة على المساهمة في تكوين جيل رياضي يهتم بالاعتماد على الدراجات الهوائية في الانتقال بوصفها وسيلة اقتصادية ولها تأثيرات إيجابية على اللياقة البدنية.

مقالات مشابهة

  • جامعة بنها الأهلية تطلق ماراثون رياضي للدراجات الهوائية
  • " أسيوط الأهلية" تعلن خطتها لفعالياتها الصيفية للعام الجامعي 2023/ 2024
  • جامعة أسيوط الأهلية تعلن خطة الأنشطة الطلابية خلال الإجازة الصيفية
  • طلاب جامعة ملبورن الأسترالية المؤيدون لفلسطين مهددون بالطرد
  • رئيس جامعة سمنود التكنولوجية يستقبل ممثل مؤسسة صناع الخير
  • رئيس جامعة الأزهر: حملنا أمانة العلم على مدار 1084 عاما.. ومصر تولي اهتماما كبيرا بإفريقيا
  • رئيس جامعة الأزهر: حملنا أمانة العلم على مدار 1084 عامًا
  • جامعة بنها تحتل المركز 370 على مستوى العالم بالتصنيف الأمريكي US news
  • جامعة بنها تتقدم 370 مركزا على المستوى العالمي بالتصنيف الأمريكي
  • جامعة بنها تتقدم 370 مركز على المستوى العالمي بالتصنيف الأمريكي US news لعام 2024-2025