أكد المستشار خالد فؤاد رئيس حزب الشعب الديمقراطي، أن الحزب سيدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وسيعمل خلال الفترة الحالية على عقد اجتماعات مكثفة لبحث سبل دعم الحملة الانتخابية المنتظر انطلاقها خلال الفترة المقبلة.

حزب الشعب الديمقراطي يعلن دعم السيسي

وقال خالد فؤاد في تصريحاته لـ«الوطن»، إن دعمنا للرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة جاء لاستكمال طفرة الإنجازات التي ألحقت بالبلاد خلال العشر سنوات الأخيرة إذ شهدت مصر تنمية مستدامة غير مسبوقة بكافة قطاعات الدولة المختلفة.

وتابع رئيس حزب الشعب الديمقراطي، قائلا: «المشروعات القومية التي تم إطلاقها خلال السنوات الماضية من شبكات طرق ومحطات توليد الطاقة النظيفة وإنشاء مدن عمرانية جديدة جميعها تهدف لرفع المستوى المعيشي للمواطن البسيط وجني ثمارها يتطلب المزيد من الوقت لحين الانتهاء من تنفيذها».

دور بطولي في ثورة 30 يونيو

وأضاف رئيس حزب الشعب الديمقراطي: «وذلك فضلا عن العمل البطولي الذي قام به في ثورة 30 يونيو حينما كان وزيرًا للدفاع إذ انتصر لإرادة الشعب ملبيا كافة مطالب الجماهير المحتشدة بالشورع والتي كانت تطالب برحيل جماعة الإخوان عن سدة الحكم».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب الشعب الديمقراطي الإنتخابات الرئاسية الإنجازات ثورة 30 يونيو حزب الشعب الدیمقراطی

إقرأ أيضاً:

حزب الشعب الديمقراطي: الحكومة الجديدة جاءت لتجني الثمار

قال المستشار خالد فؤاد، رئيس حزب الشعب الديمقراطي، إن القاعدة الأساسية التي يؤمن بها الحزب، أن المقدمات المتشابهة تؤدي لنتائج متشابهة، مشيرا إلى أن الحكومة الحالية استغرق تشكيلها أكثر من 65 اجمتاعا على مدار شهر، أي أن هذه الحكومة أخذت وقتها للتوصل لاختيارات دقيقة صائبة.

الجهود المبذولة في تشكيل الحكومة الجديدة

وأضاف «فؤاد»، خلال مداخلة مع الإعلامية إيمان الحصري، ببرنامج «مساء DMC»، المذاع على فضائية «DMC»، أن التشكيل الوزاري الجديد تم تحت رعاية دولة رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، بالإضافة إلى متابعة وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، متابعا: «الوقت وكثرة الاجتماعات لتشكيل الحكومة، يؤكد أن هذه الحكومة هي حكومة جني الثمار، بسبب الجهود المبذولة من قبل الحكومة».

الاهتمام بمصالح المواطن المصري

وتابع: «القوى السياسية بالكامل في انتظار بداية تنفيذ توجيهات الرئيس، من أجل حل مشكلات المواطن المصري، وتخفيف الأعباء عنه وخفض الأسعار، والاهتمام بالشباب المصري الذي يشكل أكثر من 60% من عدد السكان المصريين، وهذا العدد لا يستهان به، وأعطى الرئيس السيسي تكليفات محددة من أهمها توسيع المشاركة السياسية وزيادة حجم التدفقات الاستثمارية».

مقالات مشابهة

  • حزب الشعب الديمقراطي: الحكومة الجديدة جاءت لتجني الثمار
  • استطلاع يكشف التوجه الديمقراطي بشأن انسحاب بايدن من سباق الرئاسة
  • خلال اتصال هاتفي.. السيسي يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيسا لموريتانيا
  • السيسي يهنئ نظيره الموريتاني هاتفيا بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا
  • قيادي بـ«الشعب الجمهوري» يدعو الحكومة المرتقبة لتنفيذ توصيات الحوار الوطني  
  • انتخابات الرئاسة والمبادرات المجمَّدة.. هل يكون تموز حاسِمًا؟!
  • رئيس حزب الغد: الفترة المقبلة تحتاج لمزيد من الوعي لاستكمال جهود الدولة
  • «إكسترا نيوز» تبرز ملف «الوطن» حول كلمة الرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو
  • رئيس حزب الجيل: ثورة 30 يونيو يوم خالد في تاريخ الشعب المصري
  • نتائج أولية.. الغزواني يفوز في انتخابات الرئاسة بموريتانيا