صحيفة صدى:
2024-09-19@21:49:18 GMT

سقوط غريب للاعب الأخدود في مواجهة الاتحاد..فيديو

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

سقوط غريب للاعب الأخدود في مواجهة الاتحاد..فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

تعرض النيجيري سافيور جودوين لاعب الأخدود إلى سقوط غريب جدًا، اليوم الخميس، خلال مواجهة فريقه والاتحاد ضمن مباريات دوري روشن.

وحتى الآن تقدم الاتحاد على نظيره الأخدود بهدف دون رد سجله الفرنسي كريم بنزيما.

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/09/ssstwitter.com_1694709239725.mp4

.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأخدود الاتحاد دوري روشن

إقرأ أيضاً:

الدوحة تستضيف مواجهة فلسطين والكويت بتصفيات مونديال 2026

أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم -الخميس- اعتذار نظيره الكويتي عن عدم مواجهة منتخبي البلدين في الأراضي الفلسطينية في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية ضمن التصفيات الأسيوية لمونديال 2026، مشيرا إلى اتفاقهما على اللعب في الدوحة في 15 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وقال الاتحاد الفلسطيني في بيان "تلقى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم رسالة من الاتحاد الكويتي تفيد باعتذار الأخير عن لعب مباراة المنتخبين المقبلة لحساب تصفيات كأس العالم على أرض فلسطين بتاريخ 15 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، وطلبْ نقل ملعب المباراة بعد موافقته مسبقا على اللعب في الأراضي الفلسطينية".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2العماني جابر يتولى تدريب منتخب بلاده خلفا للتشيكي شيلهافيlist 2 of 2خسارة الأرجنتين والبرازيل في تصفيات مونديال 2026end of list

وأضاف "إننا في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم نتفهم تعقيدات هذا القرار ونقدر التواصل المدروس والمحترم من جانب إخواننا الكويتيين. لطالما كانت الكويت داعما ثابتا لفلسطين. ويعكس هذا الدعم الروابط التاريخية العميقة بين شعبينا، ونحن نعتز بهذه العلاقة الأخوية".

وتابع "بالرغم من تأكيدنا على جاهزيتنا التامة لاستضافة المباراة في فلسطين، إلا أننا نحترم الأسباب التي عبرت عنها الكويت. وقد اتفق الاتحادان على أن تقام المباراة في الدوحة، ونتطلع إلى مباراة عادلة وتنافسية بين المنتخبين".

وأردف قائلا "نود أن نؤكد أن هذا الوضع مؤقت ويعود إلى الظروف الحالية التي نواجهها في فلسطين، حيث يتعرض شعبنا في غزة لإبادة جماعية. نحن واثقون بأن هذه المحنة ستنتهي، وسنعمل جاهدين لضمان عودة منتخباتنا الوطنية للعب على أرض الوطن في أقرب وقت ممكن".

بيان صادر عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم
تلقى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم رسالة من الاتحاد الكويتي تفيد باعتذار الأخير عن لعب مباراة المنتخبين المقبلة لحساب تصفيات كأس العالم على أرض فلسطين بتاريخ 15 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، وطلبْ نقل ملعب المباراة بعد موافقته مسبقاً على… pic.twitter.com/0aF4G9k1zl

— الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم (@PSFA28) September 19, 2024

وأوضح "يبقى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ملتزما بحق لعب مبارياته البيتية في القدس، فلسطين، ومنح جماهيرنا الوفية الفرصة لمشاهدة الإنجازات التاريخية لفريقهم على أرض الوطن. هذا حق لنا، وسنواصل النضال من أجل تحقيقه بكل السبل الممكنة".

وختم بيانه بـ"نؤكد أن هذا القرار لن يؤثر على العلاقات الأخوية العميقة التي تربطنا بالكويت، ونحن على ثقة بأن الفرص سوف تتاح مستقبلا للعب في فلسطين، مما يعزز الروابط بين البلدين".

وتحتل فلسطين المركز الخامس قبل الأخير في المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة، فيما تملك الكويت نقطتين في المركز الرابع.

وتحل فلسطين ضيفة على العراق في البصرة، والكويت على عمان في بوشر في الجولة الثالثة في العاشر من الشهر المقبل.

ويتقاسم الأردن وكوريا الجنوبية والعراق صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط لكل منهم، وتحتل عمان المركز الأخير من دون رصيد.

ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة من المجموعات الثلاث في الدور الحاسم مباشرة إلى كأس العالم، في حين يُحدّد المقعدان المباشران المتبقيان لقارة آسيا عبر الدور الرابع في ملحق قاري، فيما سيكون هنالك فرصة لمقعد إضافي من خلال دور خامس في الملحق العالمي.

مقالات مشابهة

  • الدوحة تستضيف مواجهة فلسطين والكويت بتصفيات مونديال 2026
  • جلسة خاصة للاعبي الاتحاد قبل مواجهة الهلال
  • التعادل السلبي يحسم مواجهة الأخدود والقادسية في الدوري السعودي للمحترفين
  • الكويت تعتذر عن مواجهة فلسطين على الأراضي الفلسطينية
  • شاهد.. هدف كوميدي غريب للاعب أستون فيلا بدوري أبطال أوروبا
  • جورجينا توثق حماس ابنتها ألانا بعد سقوط أول سن لها .. فيديو
  • الأهلي طرابلس يباشر مساء اليوم تدريباته في دار السلام
  • الهلال يخوض تحضيراته بمصر
  • في الجولة الرابعة من دوري روشن.. كلاسيكو نار بين الهلال والاتحاد.. والنصر في ضيافة الاتفاق
  • إنتر يخشى مقبرة "الاتحاد" فى مواجهة مانشستر سيتى بأبطال أوروبا