على هامش فوز الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  بجائزة الشيخ عيسى بن على آل خليفة لرواد العمل التطوعي بمملكة البحرين، التقى رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، بالشيخ خالد بن حمد آل خليفه النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، ضمن برنامج زيارته لمملكة البحرين، لمناقشة سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين على المستوى الرياضي، وتبادل الخبرات والتجارب في الشأن الرياضي بما يسهم في مزيد من الارتقاء بهذا المجال في كلا البلدين.

وزارة الرياضة تستعد لإطلاق معرض "بيزنس يا شباب" للمنتجات الحرفية واليدوية صبحي يفوز بجائزة الشيخ عيسى بن على آل خليفة لرواد العمل التطوعي بالبحرين افتتاح بطولة أفريقيا للكاراتيه التقليدي بحضور رئيس الاتحاد الدولى والأفريقي لقاء وزير الرياضة بالشيخ خالد بن حمل آل خليفة

وجه الدكتور أشرف صبحي الشكر  للشيخ خالد بن حمد آل خليفه النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، على حسن الاستقبال والضيافة بمملكة البحرين ، وعلى الاهتمام بتعزيز التعاون بين جمهورية مصر العربية ومملكة البحرين وخاصة في المجال الرياضي.

ومن جانبه، هنأ الشيخ خالد بن حمد آل خليفه، الدكتور أشرف صبحي على فوزه بالجائزة، متمنياً له مزيد من النجاح في قطاعي الشباب والرياضة.

الدكتور أشرف صبحي يفوز بجائزة سمو الشيخ عيسى بن على آل خليفة لرواد العمل التطوعي

فاز الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، بجائزة سمو الشيخ عيسى بن على آل خليفة لرواد العمل التطوعي في نسختها الثالثة عشر بمملكة البحرين، والتي تم تنظيمها اليوم الخميس 14 سبتمبر، بالمنامة مملكة البحرين.

يأتي تكريم الدكتور أشرف صبحي نظراً لدوره الفعال والبارز في خدمة المجتمع والعمل التطوعي والإنساني، وغرس قيم التطوع لدى النشء والشباب، وتعزيزاً لدورهم في الحياة الاجتماعية والعمل الانمائي، وتعزيز قيم العطاء.

بعد الإعلان عن فوزه بالجائزة، أعرب الدكتور أشرف صبحي عن سعادته وامتنانه لتكريمه بهذه الجائزة المرموقة. قائلاً: "أنا سعيد جداً لتلقي هذه الجائزة التقديرية التي تأتي من مملكة البحرين الشقيقة، إنها تعكس التقدير والاعتراف بالجهود التطوعية التي نقوم بها لخدمة الشباب والمجتمع بشكل عام."

وأشار رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب إلى أهمية العمل التطوعي في تعزيز التضامن الاجتماعي وتحقيق التنمية المستدامة، معرباً عن مجلس  وزراء الشباب والرياضة العرب علي تعزيز ثقافة العمل التطوعي ودعم المبادرات التطوعية للشباب، داخل أنحاء الوطن العربي، من خلال التعاون مع كافة المنظمات التي تهتم بتعزيز ثقافة العمل التطوعي.

وقدم وزير الشباب والرياضة الشكر لدولة البحرين الشقيقية حكومة وشعباً علي التعاون المثمر والبناء مع شقيقتها مصر، والعمل الثنائي المشترك في كافة القضايا التي تشغل الوطن العربي، ومواجهة كافة التحديات التي تواجهها شعوبنا العربية.

وركزت الجائزة في نسختها الحالية على تكريم أبرز الشخصيات من رواد العمل التطوعي على مستوى العالم العربي، وذلك تقديراً لما يقدمونه من تضحيات كبيرة لخدمة مجتمعاتهم، واعترافاً بدورهم الإنساني النبيل، ويأتي اختيار الشخصيات وفق آلية ومعايير موضوعية حرصت عليها اللجنة المنظمة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صبحي البحرين وزير الشباب والرياضة المجلس الأعلى للشباب والرياضة اشرف صبحى الدکتور أشرف صبحی خالد بن

إقرأ أيضاً:

الحكومة الجديدة.. «البوابة نيوز» تكشف أسباب استمرار أشرف صبحي فى حقيبة الشباب والرياضة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فى كسب ثقة القيادة السياسية والاستمرار فى  منصبه داخل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.
وتكشف “البوابة نيوز”، أسباب بقاء أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فى منصبه داخل ديوان عام الوزارة.

نجحت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، في التغلب على الأزمة الاقتصادية وقدمت كل الدعم للاتحادات الرياضية قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 الشهر المقبل وتأهل أكبر بعثة مصرية إلي الأولمبيادالخروج من العديد من الأزمات الخارجية التي هددت بإيقاف الرياضة المصرية وفتح قنوات التواصل المستمر مع الاتحادات الدولية واللجنة الأولمبية الدولية، بالاضافة إلى حل مشاكل الرياضة المصرية الداخلية ومواجهاتها بما لا يخالف الميثاق الأولمبي.كما قامت وزارة الشباب والرياضة بتنفيذ مشروعات إنشائية بمراكز الشباب والأندية الرياضية بنظام حق الانتفاع من خارج موازنة الوزارة.

مقالات مشابهة

  • رئيس اتحاد العمال المصريين بإيطاليا يرسل برقية تهنئة إلى أشرف صبحي
  • اتحاد الألعاب الترفيهية يهنئ الوزير أشرف صبحي لتجديد الثقة والاستمرار بقيادة حقبة الشباب والرياضة
  • تأجيل الدوري.. وزير الرياضة يواصل اتصالاته لحسم أزمة المنتخب الأولمبي
  • اتحاد الألعاب الترفيهية يهنئ أشرف صبحي باستمراره وزيرا للرياضة
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات اطلاق فعاليات صيف شبابنا
  • وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة المنتخب الأولمبي مع الأندية
  • أشرف صبحي يستعرض الرؤية المستقبلية لخطة وزارة الشباب والرياضة
  • بعد حلف اليمين.. أشرف صبحي ل"البوابة نيوز": دعم غير محدود من الرئيس السيسي لقطاعي الشباب والرياضة
  • الحكومة الجديدة.. «البوابة نيوز» تكشف أسباب استمرار أشرف صبحي فى حقيبة الشباب والرياضة
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ أشرف صبحي لتجديد الثقة به وزيرا للشباب