بوابة الوفد:
2024-10-05@04:58:54 GMT

محافظ المنيا: قمة التميز الحكومي "رضا المواطن"

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

ناقش اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، موقف الأراضي المقترحة ،لإقامة مشروعات المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية للرئيس عبدالفتاح السيسي  رئيس الجمهورية ،لتطوير الريف المصري «حياة كريمة»، والتي سيجرى تنفيذها في 102 قرية بمركزي سمالوط وبني مزار شمال المحافظة؛ لخدمة مليون و 500 ألف مواطن.

جاء ذلك خلال الإجتماع الدوري ، والذي عقده محافظ المنيا لمتابعة معدلات تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة "، و الوقوف على مستجدات الأعمال بتلك المشروعات ، في 28 قطاعا خدميا ، بحضور رؤساء المراكز المستهدفة ، ووكلاء الوزراء ، ومديري الهيئات وممثلى الشركات ، والمهندس أحمد عاطف مدير منطقة المنيا بالجهاز المركزي للتعمير  ، وممثلي مؤسسة حياة كريمة بالمنيا ، ومهندسي دار الهندسة.

ووجه محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية،  بمواصلة المتابعة والرقابة المشددة مع الإهتمام بقطاعات الصحة والتعليم والتموين ليشعر المواطن المنياوي بالرضا من الخدمات المقدمة، مؤكداً أن قمة التميز الحكومي هو "رضا المواطن" ووضع ذلك كهدف نصب أعين كل مسئول لأنه مناط الفوز بجائزة " التميز الداخلي للوحدات المحلية" التي تنظمها وزارة التخطيط لنشر ثقافة الجودة والتنافسية ، بين الوحدات المحلية من أجل إعلاء المصلحة العامة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حياة كريمة المبادرة الرئاسية مشروعات أخبار محافظة المنيا محافظ المنیا

إقرأ أيضاً:

أماكن مبادرة حياة كريمة بالجيزة.. تتواجد في 4 مناطق

تواصل مؤسسة حياة كريمة مبادرتها التي أطلقتها بالشراكة مع شركة القيصر لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مدعمة ومناسبة تهدف هذه المبادرة إلى مواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين، على مستوى محافظات الجمهورية، استجابة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحرصا على توفير حياة كريمة للمواطنين.

أماكن مبادرة حياة كريمة في الجيزة 

وتتواجد مبادرة حياة كريمة بالجيزة في 4 مناطق اليوم وهي:

- أبو النمرس

- الحوامدية

- العياط

- أوسيم

تفاصيل مبادرة حياة كريمة 

وأكدت حياة كريمة أن منافذ بيع اللحوم، توفر لحوم بلدي طازجة ومجمدة، لضمان تقديم أعلى جودة للأسر الأولى بالرعاية في المحافظات.

توفر المبادرة اللحوم بأسعار تنافسية لمواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين حيث تتوفر اللحوم بأسعار 310 جنيهات للكيلو من الشوادِر البلدي، و210 جنيهات للكيلو من اللحم المجمد.

تأتي هذه المبادرة ضمن الجهود المستمرة لمؤسسة حياة كريمة لدعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، ما يعزز الدور الذي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • منسق «حياة كريمة» بالجيزة: المواطنون سعداء بأسعار وجودة اللحوم في المبادرة
  • «حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأعلى جودة وأقل سعر
  • «حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأسعار مخفضة وجودة عالية
  • للمرة الأولى لحوم بأسعار مخفضة في السويس.. أعرف مكان مبادرة حياة كريمة
  • إشادات من المواطنين بمبادرة حياة كريمة في نقطتي شبرامنت والطالبية
  • منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة تصل محافظة بني سويف
  • أماكن مبادرة حياة كريمة بالجيزة.. تتواجد في 4 مناطق
  • كاتب صحفي: حياة كريمة نجحت في إيجاد مساحة ثقة بين الدولة والمواطنين
  • المشاط: 350 مليار جنيه تكاليف المرحلة الأولى للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • منسق حياة كريمة: إقبال كثيف من المواطنين على المبادرة في الإسماعيلية