بوابة الوفد:
2024-07-01@16:10:52 GMT

توزيع 2 طن لحوم من صكوك الأوقاف بالمنيا

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

اعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا ، عن توزيع ٢ طن لحوم من صكوك وزارة الأوقاف ، و20 ألف شنطة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية ( تكافل وكرامة ) بمراكز المحافظة التسعة، وذلك وفقا للجنة المشكلة، برئاسة الدكتور محمد محمود نائب المحافظ، وعضوية كل من ، فضيلة الشيخ حسانين عبد الحكم وكيل وزارة الأوقاف ،و ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بالمنيا، ويأتي ذلك في ضوء الإسهام المجتمعي لوزارة الأوقاف .

وبدأت مديرية التضامن الإجتماعي بتسليم اللحوم والمساعدات الغذائية للوحدات المحلية ،حسب حصة كل مركز من المراكز التسعة ،وفقا لكشوف المستحقين بقاعدة البيانات المسجلة بالمديرية ، للتأكد من وصول اللحوم إلى مستحقيها تحت إشراف الوحدات المحلية ، و إدارتي الأوقاف والتضامن الإجتماعي بكل مركز  ، عقب عمليات حصر الأسماء وفق دراسات الحالات المستحقة من قبل اللجنة التى يرأسها نائب المحافظ ،وعضوية وكيلى وزارة الأوقاف والتضامن، واللجان الفرعية التابعة لها بالوحدة المحلية على مستوى المحافظة ، لضمان عدم التراحم ووصول المواد الغذائية إلى مستحقيها .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: توزيع لحوم تكافل كرامة أخبار محافظة المنيا وزارة الأوقاف

إقرأ أيضاً:

وكيل "تعليم المنيا": ثورة 30 يونيو كانت ملحمة أبطالها الشعب والجيش

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال حمدي مصطفي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، إن ثورة 30 يونيو، كانت ملحمة أبطالها الشعب والجيش والشرطة، حيث تعد علامة فارقة ونقطة مضيئة فى تاريخ مصر الحديث، والتى جسدت قيم الولاء والانتماء للوطن، والتماسك والتلاحم بين الشعب والجيش والشرطة.

وتقدم وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا بخالص التهانى القلبية ، للرئيس عبدالفتاح السيسي ، والدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، واللواء أسامة القاضي محافظ المنيا ، بمناسبة ذكرى ثورة "30 يونيو".
وأكد “مصطفى”: أن ثورة 30 يونيو كانت ثورة نابعة من أعماق الشعب المصري العظيم ، وأنها جسدت إرادة المصريين في التغيير ، وجاءت لتُعيد لمصر لمكانتها الريادية والإقليمية.

ووجه حمدى مصطفى ، الشكر والتقدير إلى القوات المسلحة المصرية، على دورها البطولي في حماية الثورة وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد.

مقالات مشابهة

  • مفهوم الوطنية الصادقة.. أوقاف القليوبية تحتفل بذكري ثورة 30 يونيو
  • احتفالا بذكرى 30 يونيو.. أوقاف القليوبية تطلق احتفالية بعنوان «مفهوم الوطنية الصادقة»
  • مفهوم الوطنية الصادقة ندوة بمسجد بكفر شكر احتفالا بذكرى 30 يونيو
  • وكيل "تعليم المنيا": ثورة 30 يونيو كانت ملحمة أبطالها الشعب والجيش
  • مفهوم الوطنية الصادقة.. أوقاف القليوبية تحتفل بثورة 30 يونيو
  • «أوقاف القليوبية» تطلق احتفالية «الوطنية الصادقة» في ذكرى ثورة 30 يونيو
  • ضبط كميات كبيرة من اللحوم والمواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك الآدمى بالسنطة
  • وكيلا التعليم والأوقاف بمطروح يبحثان سبل التوعية بمبادرة “زدني علما”
  • الأورمان تنتهي من توزيع اللحوم البلدي في 50 قرية ببني سويف
  • فعاليات تنشيط الرياضية بالأحياء السكنية بمركز شباب 15 مايو في القليوبية