الفنانة بسنت شوقي، فيلم فوي فوي فوي، تصدرت الفنانة بسنت شوقي التريند خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن تم طرح فيلم فوي فوي فوي في الوقت الحالي بداية من يوم أمس بالسنمات. 

وحرصت الفنانة بسنت شوقي على كشف كواليس التصوير ومشاركة جمهورها في كافة تفاصيل العمل الذي تشارك فيه رفقة زوجها الفنان محمد فراج. 

وكالعادة تحرص الفنانة بسنت شوقى على دعم زوجها الفنان محمد فراج في كل عمل يشارك فيه سواء كان في السينما أو الدراما، حيث تواجدت أمس في العرض الخاص للفيلم من أجل دعم زوجها والذي تم عرضه في إحدى السنيمات بمدينة السادس من أكتوبر.

 

بسنت شوقي: محمد فراج صور "فوي فوي فوي" بعد شهر العسل مباشرة وكان في تحديات كتير بهذة الطريقة دعمت بسنت شوقي زوجها محمد فراج في العرض الخاص لـ "ڤوي ڤوي ڤوي" كواليس تصوير الفيلم فيلم فوي فوي فوي 

وكشفت الفنانة بسنت شوقي عن كواليس تصوير الفيلم وأشارت إلى أن العمل كان مليء بالتحديات الكثيرة، وتم تصوير العمل من قبل زوجها محمد فراج بعد شهر العسل على طول، حيث عاني من التعب وكان يشعر بالإرهاق أثناء التصوير، بشكل كبير جدا والموضوع مكنش سهل، نظرًا لتنقل فريق العمل لعدة بلاد مختلفة".

وأوضحت بسنت إلى أن العمل خالي من البطولة النسائية في حكايته، ولكن أنا قولت لمخرج العمل أنا عاوز أشارك في العمل ده فوافق، ومبسوطة إني جزء منه".

قصة فيلم فوي فوي فوي

 

بسنت شوقي 

وتعد قصة الفيلم هي قصة مستوحى من الحقيقة، وهي قصة درامية كوميدية، تحكي عن شخص يدعي حسن، وهو يعمل حارس أمن ويعيش حياة فقيرة مع والدته. 

أقرأ أيضًا.. الليلة.. إنجى علي تستضيف محمد فراج والمخرج عمر هلال في برنامج “أسرار النجوم”

ثم يتحايل بطريقة ما للانضمام إلى صف المشاهير المشهورين خارج مصر من خلال الانضمام إلى فريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم بأوروبا، ويقررون التظاهر بأنه لاعب كفيف، وفي هذه الرحلة يلتقي بالعديد من الشخصيات ويدخل في عدة مغامرات مثيرة وخطيرة وتطور الأحداث. 

أبطال فيلم فوي فوي فويفيلم فوي فوي فوي 

فيلم فوي فوي فوي، ويشارك في بطولة الفيلم العديد من النجوم وعلى رأسهم كلًا من بيومي فؤاد، ومحمد فراج، طه دسوقي، محمد براغ، أمجد الحجار، حنان يوسف، حجاج عبد العظيم، لبنى ونس، محمد عبد العظيم، بجانب النجمة نيللي كريم ووظهور خاص للفنانة بسنت شوقي. 

والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال.

ولمتابعة آخر الأخبار لحظة بلحظة يمكنكم الإشتراك في الصفحات الرسمية لموقع الفجر على التليجرام الواتساب من هنا 

 

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجرام

 

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية على واتسابأخر أعمال بسنت شوقي.بسنت شوقي - محمد فراج

ويشار إلى أن أخر أعمال الفنانة بسنت شوقي، كان مسلسل علاقة شرعية المكون من 15 حلقة، والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وكان من بطولة: الفنان ياسر جلال، مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان مجدى، وعدد آخر من النجوم. 

وكان العمل من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي. 

 

وشاركت الفنانة بسنت شوقي في العديد من الأفلام والمسلسلات وكان من أهمها:- 

فيلم أسرار عائلية عام 2013.فيلم كدبة بيضا عام 2018.فيلم تراب الماس عام 2018.فيلم الوصول عام 2019.فيلم لما بنتولد عام 2019. بفستان أزرق يتعدى 20 ألف جنيه.. بسنت شوقي تتألق في العرض الخاص لـ "فوي فوي فوي" (صور) بإطلالة صيفية.. بسنت شوقي تتألق في أحدث ظهور لها ابراز مسلسلات الفنانة بسنت شوقي
 مسلسل اسم مؤقت عام 2013.مسلسل تحت السيطرة عام 2015.مسلسل استيفيا عام 2015.مسلسل نيللي وشريهان عام 2016.مسلسل سقوط حر عام 2016.مسلسل سابع جار.مسلسل الحالة ج عام 2017.مسلسل أرض جو عام 2017.مسلسل كلبش 2 عام 2017.مسلسل كلبش 3 عام 2019.مسلسل قابيل عام 2019.مسلسل أنا شيري دوت كوم عام 2019.مسلسل ونسني عام 2020.مسلسل نمرة اتنين عام 2020.مسلسل ليه لأ عام 2020.مسلسل لحم غزال عام 2021.مسلسل علاقة شرعية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بسنت شوقي بسنت شوقي ومحمد فراج محمد فراج وبسنت شوقي الفنانة بسنت شوقي فوي فوي فوي فيلم فوي فوي فوي محمد فراج فيلم فوي فوي فوي كواليس فيلم فوي فوي فوي فوي فوي فوي فوي فوي فيلم فوي فوي فوي محمد فراج نيللي كريم فوي فوي أبطال فيلم فوي فوي فوي الفنانة بسنت شوقی فیلم فوی فوی فوی محمد فراج عام 2019

إقرأ أيضاً:

الموعد السنوي.. لقاء سويدان تخضع لعملية جراحية

أعلنت الفنانة لقاء سويدان، عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك" عن خضوعها لعملية جراحية، وأشارت إلى أنها عملية تخضع لها سنويا.

ونشرت سويدان، صورة لها من داخل غرفة العمليات، وعلقت: “توكلت على الله أرحم الراحمين، الموعد السنوي للعملية، ربنا يقطعها عادة”.

 الحالة الصحية لـ لقاء سويدان

 

وسبق وتعرضت لقاء سويدان، لوعكة صحية مفاجئة، خلال تصويرها أحد أعمالها، ما استوجب انتقالها إلى أحد المستشفيات، تحتاج سويدان إلى إجراء بعض الفحوصات، لمعرفة سبب الأزمة الصحية الحالية.

اخر ظهور للفنانة لقاء سويدان

 

وكان اخر ظهور للفنانة لقاء سويدان هو تكريمها بحفل الموضة العالمي International fashion awards لعام 2024، بأحد الفنادق الشهيرة المطلة على نيل القاهرة، والذي أقيم مساء السبت 29 يونيو، حضر الحفل كوكبة من نجوم الموضة والفن من بينهم الفنانة لقاء سويدان، والإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد، وماجدة نور الدين، وقامت بتقديم الحفل الإعلامية رشا سليمان.

آخر أعمال الفنانة لقاء سويدان

 

وكان آخر أعمال الفنانة لقاء سويدان، هو مسلسل الوصفة السحرية، والذي يعرض حاليا على شاشة DMC، ومنصة watch it، وتجسد شخصية سيدة متحررة، عاشت معظم حياتها خارج مصر، وهى أم لطفلة وشقيقة الفنان إسلام جمال، وتعيش في المجمع السكني الذي تدور فيه أحداث العمل ويتواجد فيه معظم الشخصيات، وتحدث العديد من المواقف بينهم في إطار اجتماعي.

وايضا مسلسل قلع الحجر، بطولة محمد رياض وكان من تأليف أحمد وفدي وإخراج حسني صالح، وشارك في العمل كل من سوسن بدر، سميرة عبد العزيز، منى عبد الغني، مدحت تيخا، عبدالعزيز مخيون، كما عُرض لها مؤخرًا مسلسل طبيبة شعرية، بطولة بشرى تأليف محمد الغيطي وإخراج شادي أبو شادي، وشارك في العمل كل من نضال الشافعي، مروة عبدالمنعم، ياسر علي ماهر، سميرة صدقي.

أبرز أعمال لقاء سويدان

 

أستاذ ورئيس قسم، صاحب السعادة، القاصرات، خلف الله، لو كنت ناسي، لمن تضحك الأيام، جنة ونار، قاتل بلا أجر، كلام نسوان، حكاية عائلة توتو، علي مبارك، السيرة العاشورية، رجل غني فقير جدا، الإمام الشافعي، حكايات المدندش، امرأة من الصعيد الجواني، حارة الزعفراني، البنات، حكايات زوج معاصر، شجر الأحلام، رجل من زمن العولمة، العطار والسبع بنات، أوبرا عايدة، السيرة الذاتية لعبدو قصيباتي، أوراق مصرية، المال والبنون، العائلة والناس، هو وهي، البيت الكبير. 

مقالات مشابهة

  • "أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • هيدي كرم تشارك جمهورها صورة جديدة من كواليس مسلسل "الوصفة السحرية"
  • الموعد السنوي.. لقاء سويدان تخضع لعملية جراحية
  • سلوى محمد علي تكشف عن رغبتها بتشييع جنازتها من المسرح القومي من خلال برنامج "مع خيري"
  • هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند