نجح وفد جامعة عين شمس، المشارك في أسبوع شباب الجامعات الـ13 بجامعة حلوان في الحصول على المستوى الأول في المجالات التالية: «الدين للحياة - التطبيقات العلمية والبيئية - الفنون والآداب - الاقتصاد والمواطنة - التطلع للقيادة - مهارات الحياة - الكرنفال - الخدمة العامة وتنمية المجتمع - التقاليد والفنون الكشفية - الصحة والرياضة - القيم والاتجاهات الكشفية».

جاء ذلك تحت إشراف الدكتور ممدوح عبد العليم مستشار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور إبراهيم سعيد أمين مساعد الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور حاتم ربيع رئيس بعثة جامعة عين شمس، وطارق أحمد القائم بأعمال مدير عام رعاية شباب الجامعة ومدير إدارة الجوالة والخدمة العامة، وأسماء علي خاطر.

اختتام فعاليات أسبوع شباب الجامعات

وعلى جانب آخر، اختتمت فعاليات أسبوع شباب الجامعات والذي أقيم بجامعة حلوان وسط أجواء احتفالية وسعادة من الطلاب، في تجمع هو الأكبر والأهم على مستوى الخدمات المصرية.

وشهدت فعاليات أسبوع شباب الجامعات، منافسة قوية وتنافسًا على أعلى مستوى في العديد من المجالات ولا سيما مجال الجوالة والخدمة العامة إذ حصدت جوالة جامعة عين شمس المركز الأول في جميع الدروع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حلوان شباب الجامعات جامعة حلوان التعليم العالي أسبوع شباب الجامعات جامعة عین شمس

إقرأ أيضاً:

تكريم رئيس جامعة القناة لإرتفاع تصنيف الجامعة عالميا

عقد الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اجتماعًا مع ممثلي تصنيف QS العالمي، بحضور الدكتور أشوين فرنانديز، الرئيس التنفيذي لتصنيف QS لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط وجنوب آسيا، والأستاذ رامي عواد، المدير الإقليمي لمؤسسة QS.

شهد الاجتماع، تكريم رؤساء الجامعات المصرية المدرجة في تصنيف QS العالمي لعام 2025، من بينهم الدكتور ناصر سعيد مندور، رئيس جامعة قناة السويس.

وفي كلمته، أثنى الدكتور أيمن عاشور على الجهود الكبيرة التي بذلها رؤساء الجامعات في تعزيز مكانة مؤسساتهم في التصنيفات الدولية، مشيرًا إلى الدعم الكبير الذي تقدمه القيادة السياسية لتطوير منظومة التعليم العالي في مصر.

ومن جانبه أعرب الدكتور ناصر سعيد مندور عن فخره واعتزازه بتحقيق جامعة قناة السويس مرتبة مرموقة في التصنيف.

وجاءت الجامعة ضمن الفئة من (1201-1400) على مستوى العالم، واعداً ببذل المزيد من الجهود لإحراز مزيد من التقدم.

وتلقى الدكتور ناصر سعيد مندور دعوة من الدكتور أشوين فرنانديز للمشاركة في المُلتقى العربي 2024، الذي سيعقد في منطقة البحر الميت بالأردن خلال الفترة من 16 - 17 أكتوبر القادم، سيتم مناقشة الاستراتيجيات المستقبلية لتعزيز مكانة الجامعات العربية في التصنيفات العالمية.

في ختام الاحتفالية التي نظمتها جامعة المستقبل، تم تكريم الدكتور ناصر سعيد مندور بجانب رؤساء وممثلي الجامعات الأخرى المدرجة في تصنيف QS العالمي.

وعبر مندور، عن سعادته بهذا التكريم، مشيرًا إلى أن هذا الإنجاز هو ثمرة الجهود المستمرة لفريق العمل بجامعة قناة السويس، وتأكيدًا على التزام الجامعة بتحقيق التميز الأكاديمي والبحثي، لافتاً إلى أن هذا الإنجاز يعكس حجم التطوير الكبير الذي شهدته جامعة قناة السويس في الفترة الأخيرة، ويؤكد على أهمية استمرار العمل الجاد لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل، بما يتماشى مع رؤية مصر للتنمية المُستدامة 2030.

مقالات مشابهة

  • فتح باب التقديم في جامعة الابتكار 2024.. الكليات وكيفية التسجيل
  • جامعة حلوان الأهلية تعلن عن فتح باب التحويل إلى كلياتها
  • محافظ الغربية ورئيس الجامعة يفتتحان المؤتمر السنوي الـ39 لطب طنطا
  • مصروفات الجامعات الأهلية في المحافظات.. والأوراق المطلوبة للتقديم
  • محافظ الغربية ورئيس جامعة طنطا يشهدان فعاليات المؤتمر السنوي الـ39 لكلية الطب
  • جامعة أسيوط الأهلية تحدد شروط التحويل لكل الكليات.. ما المستندات المطلوبة؟
  • تكريم رئيس جامعة القناة لإرتفاع تصنيف الجامعة عالميا
  • رئيس جامعة أسيوط يستعرض تقريرا عن الأنشطة الطلابية خلال عام 2023/ 2024
  • الكلية الفنية العسكرية تحصد المراكز الأولى بالمسابقات العلمية الدولية بأمريكا
  • الفنية العسكرية تحصد المراكز الأولى في عدد من المسابقات العلمية الدولية بالولايات المتحدة