صرح أمين سراج العضو المنتدب لهايد بارك للتطوير العقاري أن هناك تعاونا كبيرا بين الحكومة المصرية والشركات العقارية وهو ما أضفى المزيد من التطور للقطاع.

وقال خلال مؤتمر صحفى اليوم الخميس إن تصدير العقار أصبح من أهم الملفات حاليا ويتقدم إلى الأمام بشكل سريع .

وأشار إلى أن المسئولية المجتمعية دائما نصب أعينه لافتا الى انه تم تقديم المساندة والدعم للعديد من المؤسسات الخيرية من خلال تبرعات تجاوزت ال 5 ملايين جنيه خلال النصف الاول من عام 2023.

 وقال على مدار العام تم التنوع بين تقديم وجبات إفطار للمئات من الأسر بالقرى الفقيرة، وشراء أجهزة ومستلزمات طبية وكذلك تحمل نفقات إجراء عمليات جراحية لمرضى القلب والسرطان للمساعدة في شفائهم وإدخال الفرح والسرور على نفوس ذويهم.

وقال تبرعنا  بقيمة 5.6 مليون جنيه خلال الفترة من مارس إلى يوليو من عام 2023 مقسمة بين إطعام غير القادرين من خلال الشراكة مع مؤسسة مصر الخير لتوزيع 500 وجبة يوميًا خلال شهر رمضان الكريم، وذبح 5 أضحية خلال عيد الأضحى وتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا، وبين دعم إجراء عمليات جراحية للأطفال من خلال شراكة مع مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب لتحمل تكلفة إجراء عمليات قلب المفتوح لـ15 طفلًا، وتحمل تكلفة شراء أجهزة طبية لمستشفى دار السلام للأورام، وكذلك التبرع لإنشاء وحدة جراحة مناظير الجهاز الدمعي لصالح عمليات تجميل عيون الأطفال في مستشفى أبو الريش.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

«حزب الله» ينفّذ عمليات نوعية وإسرائيل تعترف بمقتل 8 عسكريين

أقر الجيش الإسرائيلي، بمقتل 8 عسكريين، من بينهم ضباط واحد برتبة رائد واثنان برتبة نقيب وإصابة 7 آخرين بعضهم إصابته خطرة، خلال المعارك الدائرة جنوبي لبنان.

في السياق، أعلن “حزب الله” اللبناني، مساء اليوم الأربعاء، “تنفيذ سلسلة عمليات نوعية ضد الجيش الإسرائيلي، معلنًا تدمير 3 دبابات إسرائيلية أثناء توغلها في جنوب لبنان”.

وقال الحزب، في بيان: “عند الساعة (5:00) من عصر اليوم، قام عناصره بتدمير 3 دبابات “ميركافا” بصواريخ موجهة أثناء تقدمها إلى بلدة مارون الراس”.

وأضاف الحزب، “أن مقاتليه استهدفوا “تجمعا لقوات العدو في بساتين المطلة بالأسلحة المدفعية والصاروخية وأصابوه إصابة ‏مباشرة”.‏

وأفاد “بأن عناصره قاموا “بتفجير عبوة ناسفة أثناء محاولة قوة مشاة إسرائيلية التسلل باتجاه بلدة يارون من جهة مرتفع السلس، ما أدى إلى وقوع أفرادها بين قتيلٍ وجريح”.

إلى ذلك، أفاد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي، “بأن نحو 1.2 مليون لبناني، اضطروا إلى الفرار من مناطقهم بسبب الغارات الإسرائيلية على البلاد”.

وقال ميقاتي: إن “لبنان يشهد أكبر نزوح جماعي في تاريخه نتيجة القصف الإسرائيلي”.

مقالات مشابهة

  • “لا أعرف هل نستحق الصدارة أم لا؟”.. كونتي يتحلى بالحذر بعد ثلاثية كومو
  • إجراء 7 عمليات جراحيه رمد للقضاء على قوائم الانتظار ببني سويف
  • نجاح 3 عمليات دقيقة لعلاج انسداد الشرايين التاجية بتقنية "CTO -PCI"
  • «الرعاية الصحية»: نجاح 3 جراحات دقيقة لعلاج انسداد الشرايين التاجية
  • الإعلان عن فتح باب التقديم لمنحة مؤسسة توكل كرمان لدبلوم اللغة الإنجليزية
  • بعد النجاح الكبير وإستفادة 10 آلاف طالب وطالبة من مختلف الجنسيات مؤسسة توكل كرمان تعلن عن فتح باب التقديم للدفعة الثانية من منحة دبلوم اللغة الإنجليزية
  • التعاون بين مصر والسويد .. «عبدالغفار» يستعرض إنجازات الدولة في القطاع الصحي
  • المستشار العقاري حسين المرسومي: استراتيجية قطاع العقارات 2033 ستعيد تشكيل مشهد السوق في دبي
  • مصر في الصدارة.. اليونيسف تشيد بجهود الدولة في القطاع الصحي
  • «حزب الله» ينفّذ عمليات نوعية وإسرائيل تعترف بمقتل 8 عسكريين