دبي في 14 سبتمبر/ وام/ أعلن مركز دبي المالي العالمي اليوم انطلاق المبيعات في مشروعه السكني "DIFC Living" اعتباراً من 20 سبتمبر 2023.
يعتبر "DIFC Living" أول مشروع سكني للمركز يتم طرحه للبيع وسيضم أكثر من 170 مسكناً يتبنى مفهوماً جديداً للعيش.
ومن المقرر الانتهاء من العمل على هذا المشروع متعدد الاستخدامات مع مرافق سكنية وتجارية مستقلة ومترابطة في الوقت ذاته، بحلول الربع الثالث من عام 2026.


وتم تعيين شركة الاستشارات العقارية العالمية "نايت فرانك" شريكا للتسويق والمبيعات الحصري والتي ستكون مسؤولة عن مبيعات الوحدات السكنية.
يعتمد المشروع - الذي يبلغ ارتفاعه 1186 متراً - نظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة “LEED”، ويتكون من 41 طابقاً، منها 24 طابقاً مخصصاً للوحدات السكنية.

ويضم المشروع 9 طوابق من المساحات التجارية مع تخصيص طابقين منها للمساحات المكتبية المشتركة التي تأتي ضمن إطار المرحلة الثالثة من خطة توسعة "إنوفيشن هب" التابع لمركز دبي المالي، مجتمع الابتكار الأكبر في المنطقة.
ووفقاً لتقرير الثروات الأخير الصادر عن شركة "نايت فرانك"، سجلت أسعار المنازل الفاخرة في دبي ارتفاعاً هو الأسرع على مستوى العالم خلال العام الماضي، مدعومةً بتزايد تدفق الأفراد من ذوي الملاءة المالية العالية إلى الإمارة بفضل التسهيلات العديدة المقدمة للحصول على تأشيرات.
وتصدرت دبي "المؤشر الدولي للمساكن الفاخرة" الخاص بشركة "نايت فرانك" للعام الثاني على التوالي بعدما سجلت أعلى نسبة زيادة سنوية في القيمة الرأسمالية للمساكن الفاخرة في عام 2022 بنسبة 44.2 في المائة.

عوض مختار/ جورج إبراهيم/ عاصم الخولي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

قسط شهري مُخفَّض على "شانجان CS85 كوبيه" الفاخرة

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات عن إمكانية امتلاك سيارة شانجان CS85، سيارة الكروس أوفر الرياضية التي تجمع بين جماليات الكوبيه الأنيقة والقدرات الرياضية القوية، مقابل قسط شهري جذاب بـ148 ريالاً فقط.

وتمزج سيارة شانجان CS85 طراز 2024 بين الفخامة والأداء، مما يوفر لك تجربة قيادة لا مثيل لها من خلال التحكم الديناميكي والتصميم الأنيق. ويتم احتساب مبلغ القسط الشهري هذا على أساس دفعة مقدمة بنسبة 20% من قيمة السيارة، لقرض مدته ست سنوات وتخضع للموافقات الائتمانية من جهة الائتمان. ينطبق هذا العرض الحصري على المركبات التي يتم شراؤها بغرض الاستخدام الشخصي. ويخضع للشروط والأحكام التي تحددها جهة الائتمان.

وتتميز شانجان CS85 كوبيه الرياضية الفاخرة (محرك توربو سعة 2.0 لتراً، 224 حصاناً، 8 سرعات أوتوماتيكية) بمظهرها المذهل، وجودتها الاستثنائية، وتقنياتها المتطورة، بما في ذلك قدرات الرادار المتقدمة.  تم تجهيز CS85 كوبيه بمحرك حقن مباشر بشاحن توربيني قوة 224 حصانًا وعزم دوران 360 نيوتن .متر. تقترن مجموعة نقل الحركة الرائعة مع ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات، مما يتيح لسيارة CS85 التسارع من 0 إلى 100 كلم/ساعة خلال 7.5 ثانية فقط. وتتوفر  أربعة أوضاع للقيادة قابلة للتكيف، تعيد سيارة CS85 صياغة مفاهيم القيادة المتطورة وإنسيابية الحركة.

وقال متحدث باسم شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات: "الآن هو الوقت المثالي لحجز سيارة شانجان CS85 كوبيه 2024 التي تتمتع بتصميم كروس أوفر الرياضي. تتميز سيارة شانجان CS85 كوبيه SUV 2024 بمحرك توربو بتقنية الحقن المباشر للوقود سعة 2.0 لتر الذي يولد قوة 224 حصانًا و360 نيوتن متر من عزم الدوران، مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات. تبلغ أبعاد هذه السيارة ذات الدفع الثنائي4720 ×  1845 × 1665ملم، ولها قاعدة عجلات 2705 ملم، وتأتي مع خزان وقود سعة 58 لترًا. تجسّد هذه السيارة التفرد، وتتميز بتصميم أنيق ورشاقة ملحوظة. إن امتلاك هذه الكوبيه الرياضية يضيف لك لمسة من الأناقة والرقي ، علاوة على ذلك وتتميز شانجان CS85 كوبيه بتقنية "بلو كور" لنقل الحركة  القائمة على مبادئ القوة والنظافة والهدوء والتي تقدم أداءً عالي الكفاءة وموفرًا للوقود".

مقالات مشابهة

  • مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع يطلق برنامج “التلمذة” 2024 تحت شعار “طور مهاراتك العملية”
  • الحكومة تؤكد تحكمها في المديونية وحرصها على استقلالية القرار المالي
  • السيطرة على حريق في عقار مكون من 24 طابقا بحي الزمالك
  • قسط شهري مُخفَّض على "شانجان CS85 كوبيه" الفاخرة
  • شراكة بين “دو” و”إنوفيشن هب” لتعزيز الابتكار في الشركات الصغيرة والمتوسطة
  • مركز السديري الثقافي يطلق المعسكر الصيفي للأطفال
  • رئيس الوزراء يطلق الأعمال التنفيذية في الطريق المؤدي لمدينة علي الوردي السكنية
  • شراكة بين «دو» و«إنوفيشن هب» لتعزيز الابتكار في الشركات الصغيرة
  • محافظ بورسعيد يتفقد مشروع أبراج بالميرا السكني "Palmera Towers"
  • "دار جلوبال" تمنح "تاول للإنشاءات" عقد أعمال البناء الرئيسية لفلل المرحلة الأولى من مشروع "AIDA" بـ14.2 مليون ريال