موقع 24:
2024-07-06@12:56:20 GMT

بايرن وليفركوزن.. صراع الانفراد بالصدارة

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

بايرن وليفركوزن.. صراع الانفراد بالصدارة

مع استئناف منافسات الدوري الألماني، غداً الجمعة، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، تفتتح المرحلة الرابعة من المسابقة بمواجهة من العيار الثقيل بين بايرن ميونخ وضيفه باير ليفركوزن، على ملعب أليانز أرينا في ميونخ.

يتوقع أن تشهد المواجهة صراعاً شرساً على الانفراد بصدارة جدول الترتيب، ويعد بايرن ميونخ وباير ليفركوزن الفريقين الوحيدين اللذين حققا الفوز في جميع المراحل الثلاث الأولى من "البوندسليغا"، ليقتسما الصدارة برصيد تسع نقاط لكل منهما مع تفوق ليفركوزن بفارق الأهداف.

الاتحاد الألماني يتواصل مع #ناغلسمان #24Sport https://t.co/aeWG94Ps4F

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 14, 2023

وبعد السيناريو المثير الذي شهد تتويج بايرن ميونخ الصعب بلقب الدوري للموسم 11 توالياً، في منافسة حسمت في اليوم الأخير من الموسم الماضي، حقق بايرن انطلاقة قوية في الموسم الجديد على أمل تفادي المعاناة في الطريق نحو اللقب 12 توالياً في "البوندسليغا" والـ34 في تاريخه بالبطولة.

وتلقى بايرن ميونخ الذي يدربه المدير الفني توماس توخيل صدمة قبيل بداية الموسم بالهزيمة أمام لايبزيغ 0-3 في مباراة كأس السوبر الألماني، لكن "البافاري" استعاد توازنه سريعاً، واستهل مشواره في الموسم الجديد بثلاثة انتصارات أمام فيردر بريمن 4-0، أوغسبورغ 3-1، وبروسيا مونشنغلادباخ 2-1.

والآن يتطلع بايرن ميونخ إلى مواصلة سلسلة انتصاراته مع استئناف منافسات "البوندسليغا" بعد فترة التوقف الدولي، بهدف الانفراد بالصدارة للمرة الأولى هذا الموسم، لكن مهمة بايرن ميونخ لن تكون سهلة على الأرجح أمام باير ليفركوزن الذي يتطلع أيضاً إلى مواصلة الانطلاقة القوية، ووضع بصمة واضحة بتحقيق نتيجة إيجابية أمام بايرن في عقر داره.

???? يونيون برلين يزيح الستار عن قميصه الثالث في #دوري_أبطال_أوروبا#24Sport pic.twitter.com/a8ryF88ld5

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 14, 2023

وكان باير ليفركوزن الذي يدربه المدير الفني تشابي ألأونسو أنهى الموسم الماضي في المركز السادس، لكنه حقق انطلاقة مذهلة هذا الموسم.

وافتتح ليفركوزن مشواره في كأس ألمانيا بفوز ساحق على توتونيا هامبورغ 8-0، ثم حقق ثلاثة انتصارات متتالية أمام لايبزيغ 3-2، بروسيا مونشنغلادباخ 3-0، دارمشتاد 5-1، ويتطلع إلى الفوز الرابع توالياً في الدوري، لينفرد بالصدارة أمام "البافاري".

ولا شك في أن أمال باير ليفركوزن وجماهيره ستكون معلقة بشكل كبير على المهاجم النيجيري فيكتور بونيفاس، الذي يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي "البوندسليغا" برصيد أربعة أهداف، متفوقاً بفارق هدف واحد أمام كل من هاري كين، ليروي ساني.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني الدوري الألماني البوندسليغا بايرن ميونخ نادي باير ليفركوزن

إقرأ أيضاً:

البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا

 
ميونيخ (د ب أ)

أخبار ذات صلة شتوتجارت يعلن رحيل جيراسي وأنتون بايرن ميونيخ يقترب من ضم بالينيا


تمكن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، من بيع كل التذاكر الخاصة بمباريات الموسم المقبل من الدوري الألماني (البوندسليجا)، بعد صدور جدول المباريات، وذلك رغم أن الفريق أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث.
وقال يان كريستيان دريسين، الرئيس التنفيذي للنادي، إن الاهتمام كان «أكبر من أي وقت مضى» حيث سيتولى فينسنت كومباني تدريب الفريق، بعد أن فشل الفريق في تحقيق أي لقب في الموسم الماضي للمرة الأولى منذ عام 2012.
وأضاف، في بيان: «دائماً ما يكون ملعب أليانز أرينا مسرحاً للأرقام القياسية، يرغب عدد أكبر من المشجعين من أي وقت مضى في حضور مباريات بايرن لمشاهدة كرة قدم جميلة وناجحة، ونريد أن نحقق ذلك في الموسم المقبل».
وأضاف: «الطلبات القياسية لتذاكر المباريات التي يستضيفها بايرن توضح مدى قدرة فريقنا ونادينا على تحريك مشاعر الجماهير والحماس الذي يثيره جو الملعب الفريد في أليانز أرينا. بالنسبة للاعبينا ولنا كلنا، هذا يعني تحفيزاً إضافياً».

مقالات مشابهة

  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا
  • نوير يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مع كريستال بالاس لضم لاعبه
  • بيرتز: بايرن ميونخ أفضل نادي في العالم وفخور باللعب معهم
  • أوجسبورج الألماني يتعاقد مع يوسف كاباداي
  • نادي ألماني يطمح للتعاقد مع هوميلز
  • بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا
  • نجم البرتغال يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مبدئي مع فولهام لضم لاعبه