كشف الإعلامي مصطفى بكري، عن أن كل ما يتم الترويج له حول أشرف مروان، وأنه كان جاسوسًا لدى إسرائيل ضد مصر غير صحيح بالمرة إذ أنه لم يكن جاسوسًا على الإطلاق، وكل الوثائق التي تنشرها إسرائيل في صفحهم كانت مضروبة. 

عشرات الآلاف.. مصطفى بكري يكشف رقم صادم عن ضحايا إعصار دانيال في ليبيا محامي أشرف مروان يكشف حقيقة مزاعم إسرائيل عن خيانته (فيديو) مصطفى بكري يرد على الصحف الإسرائيلية 

وأضاف "بكري"، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع من خلال قناة "صدى البلد" اليوم الخميس، أن أشرف مروان إن كان جاسوسا وأعطى إسرائيل معلومات ذهبية لم يكن لتُهزم في حرب أكتوبر، ويتم القضاء على أسطورة الجيش الإسرائيلي، موضحا أن تصريحات إسرائيل فيها تضارب كبير خاصة أن بعض التصريحات خرجت منذ بضعة أشهر أن أشرف مروان كان واحد من أسباب تضليل الإسرائيليين.

 

واستكمل مصطفى بكري، أن الصحف الإسرائيلية تحاول أن تداري على فضيحة الهزيمة العسكرية، ولذلك اختاروا الترويج لقصة أشرف مروان، والأكاذيب التي لا تدخل عقل طفل صغير 

وواصل: "أشرف مروان فعلا اداكم معلومات مهمة، ولكن هي معلومات كانت ضمن الخطة المصرية، وأشرف مروان كان واحد من ضمن خطة الخداع الاستراتيجي لحرب أكتوبر، واللي سقطت إسرائيل فيها بجدارة واللي كان يقف وراها محمد أنور السادات". 

وأسهب، أن إسرائيل تستخدم ملف أشرف مروان منذ 50 عاما، وأصبح ملف مستهلك بالنسبة لهم من أجل أن تداري على الهزيمة العسكرية، لافتا إلى أن إسرائيل ترفض الاعتراف أن أشرف مروان ضللهم وخدم مصلحة وأمن مصر. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أشرف مروان اسرائيل مصطفى بكري قناة صدى البلد برنامج حقائق وأسرار أشرف مروان مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

وزير البترول يلتقي طارق الملا.. ويؤكد: «سنكمل مسيرة المشروعات»

التقى المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، بالوزير السابق المهندس طارق الملا، الذي هنأه على تولى الوزارة، متمنيًا له التوفيق في المرحلة المقبلة، وذلك في إطار التواصل والبناء على ما تحقق.

وأثنى «بدوي» على ما قدمه «الملا» من جهود على مدار تسع سنوات تولى فيها حقيبة البترول والثروة المعدنية، لافتًا إلى أن المرحلة الحالية ستشهد استكمال المشروعات التي جرى البدء فيها، وتحقيق الأولويات المستهدفة.

تأمين الإمدادات البترولية للسوق المحلية

وأضاف «بدوي» أنه على رأسها المزيد من تأمين الإمدادات البترولية للسوق المحلية والقطاعات الاقتصادية والخدمية، وأن برنامج العمل الذي تقوم به الدولة المصرية الحديثة، قائم على البناء والتنمية المستمرة واستكمال الإنجازات ودعم مسيرة العمل.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة سوهاج يكشف تفاصيل إنشاء كلية طب الأسنان (فيديو)
  • مصطفى بكري يعلن مفاجأة: الحكومة الجديدة تقدم استقالتها في هذا الموعد (فيديو)
  • بالأسماء.. مصطفى بكري يكشف التشكيل الجديد للهيئات والمجالس الإعلامية
  • "مش بينام".. مصطفى بكري يكشف عن سبب تولي كامل الوزير وزارة الصناعة (فيديو)
  • مصطفى بكري يفجر مفاجأة عن الحكومة الجديدة: اللي مش حيشتغل حيروح بيتو
  • أبو حمزة يكشف “مفاجأة”.. ما فعله أسرى إسرائيل بعد معاملتهم بالمثل
  • وزير البترول يلتقي طارق الملا.. ويؤكد: «سنكمل مسيرة المشروعات»
  • مصطفى بكري: لا أحد ينكر دور المستشار عمر مروان وزير العدل السابق في تطوير العمل بالوازارة
  • مصطفى بكري: مفاجأة هامة في التشكيل الوزاري تتضح في الـ 2 ظهرًا
  • مصطفى بكري يكشف موعد تقديم برنامج الحكومة الجديدة أمام مجلس النواب