دعا الفنان تامر حسني المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بضرورة المشاركة المجتمعية في مساندة الشعب الليبي والمغربي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد مشاركته مع جمعية الهلال الأحمر.

وشارك تامر حسني صورة عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وعلق عليها قائلا: «مساء عليكم شبابنا و كل أهالينا في مصر طبعا كلنا شوفنا اللي حصل في المغرب وليبيا».

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وتابع تامر حسني: «وبالتأكيد كلنا في أشد حالات الحزن و نفسنا نعمل حاجه كلامي للّي، قادر.. واللي مش قادر جزاه الله كل خير لو كثف الدعاء لأهالينا و أخواتنا».

وأضاف: «مش اسمه … يا جماعة عندنا في مصر جمعية الهلال الأحمر المصري بجد ناس ليهم الجنة ان شاء الله انا فخور بيهم اوي و بحبهم اوي من كل قلبي، دول ناس رحيمه وهبوا اسمه لخدمة الإنسانية و كل يوم عندهم شباب جميل متطوع لخدمة الإنسانية».

وأردف: «الحقيقه ان انا بمشيئة الله دايماً معاهم في كل ازمه بتقابل او اي شعب عربي بس بالتأكيد انا مش كفايه.. أتمنى من كل مصري اختار بالجمعية العظيمة العظيمه الرحيمه دي ويحاول يقدم اي دعم و لو بسيط ليهم».

وتابع: «يتمنى ان اللي ميعرفهمش يحاول يعرفهم كويس لذلك لو عرفهم و عرف دورهم و ازاي بيخاطروا بحياتهم لسلامتهم و انقاذ البشر هيبصلهم بنظره عظيمه تانيه من قلبي كل المواساه لاهالينا في المغرب و ليبيا».

واصل: «من أرض مصر بنقولكم كل مصر معاشكم و خالص تعازينا لاسر من اهالينا و كل الدعاء لعودة و سلامة المفقودين منهم ربنا يصبركم و يحفظكم و يحفظ امتنا العربية».

اقرأ أيضاًقلوبنا معاكم.. تامر حسني يواسي أسر ضحايا زلزال المغرب

في أول يوم دراسة.. شاهد مفاجأة بسمة بوسيل وتامر حسني لأطفالهما بعد الطلاق (فيديو)

تامر حسني بصحبة أطفاله في أول يوم مدرسة.. «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليبيا الهلال الأحمر المغرب تامر حسني أغاني تامر حسني حسني تامر البوم تامر حسني الجديد اغاني تامر حسني البوم تامر حسني كليب تامر حسني حفلة تامر حسني ألبوم تامر حسني تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يدعو لوقف فوري لإطلاق النار بغزة

 

دعا الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي حسين إبراهيم طه، إلى الوقف الفوري والشامل لإطلاق النار في غزة والانسحاب الكامل لقوات الاحتلال الإسرائيلي من القطاع، وضمان وصول المساعدات الإنسانية بشكل آمن ومستدام ودون عوائق.

"الأونروا": الأوضاع في قطاع غزة "كارثية" جراء الحرب الإسرائيلية المتواصلة الأمم المتحدة: نزوح 60 ألف شحص من المناطق الواقعة شرق مدينة غزة

وأعرب حسين إبراهيم طه اليوم الإثنين، عن أمله في أن يتحمل المجتمع الدولي مسئولياته القانونية والسياسية والأخلاقية تجاه وضع حد لجريمة الإبادة الجماعية التي تهدد باتساع دائرة العنف في المنطقة برمتها، مشيدا بدور وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا، رافضا محاولات الاحتلال الاسرائيلي الرامية إلى تقويض جهودها ودورها الحيوي الذي لا يقتصر على تقديم الخدمات الإنسانية والأساسية للاجئين الفلسطينيين فحسب، بل يسهم في تعزيز الاستقرار في المنطقة .

 

وطالب بزيادة التمويل لوكالة الأونروا، مُحملا الاحتلال الاسرائيلي مسئولية الجرائم التي ترتكب بحق موظفي الوكالة ومنشآتها وجميع العاملين في المنظمات الإنسانية والإغاثية، مؤكدا أهمية تفعيل مسار العدالة الجنائية الدولية، رافضا ازدواجية المعايير بشأن إحقاق العدالة للضحايا وإيصال المجرمين إلى المساءلة، داعيا إلى استخدام الآليات القضائية الدولية لردع الاحتلال الإسرائيلي ومنعه من ارتكاب المزيد من الجرائم، ووضع حد لحالة الإفلات من العقاب على انتهاكاته الماضية والجارية حاليا حتى هذا اليوم.

 

كما أعرب أيضا عن الأمل في أن تبادر الدول التي لم تعترف بعد بدولة فلسطين إلى إعلان ذلك ودعم قضية فلسطين في الأمم المتحدة، داعيا مجددا جميع أطراف المجتمع الدولي إلى الانخراط في رعاية مسار سياسي لا رجعة فيه لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي غير الشرعي وتحقيق السلام القائم على رؤية حل الدولتين .

وفي سياق متصل استنكر وكيل وزارة الصحة في غزة يوسف أبو الريش، بشدة الاعتداءات والجرائم البشعة التي ترتكبها قوات الاحتلال بحق الكوادر الطبية المحتجزة في السجون الإسرائيلية، منذ العدوان على القطاع.

وأعرب المسؤول الفلسطيني- خلال مؤتمر صحفي من أمام مجمع ناصر الطبي بغزة، اليوم الاثنين، بحضور مدير مجمع ناصر الطبي الدكتور محمد أبوسليمة، المفرج عنه مؤخرا- عن سعادته الغامرة بالإفراج عن أبوسلمية، بعد أكثر من 7 أشهر من احتجازه داخل السجون الإسرائيلية، ‏برفقة عدد من الكوادر الطبية الذين تم اعتقالهم من مستشفيات ‏قطاع غزة.

وقال إننا "نشعر بالسعادة بالإفراج عن مدير مجمع الشفاء الطبي ولكنها منقوصة في ظل استمرار اعتقال عدد من الأطباء والكوادر الطبية من قبل سلطات الاحتلال واستشهاد أكثر من 500 في السجون الإسرائيلية جراء تعرضهم لعمليات تعذيب وتنكيل واعتداءات بمختلف أشكالها"، مؤكدا مواصلة قوات الاحتلال استهداف المنظومة الصحية في غزة.

مقالات مشابهة

  • عروس تونسية تترك عريسها في الكوشة وترقص مع تامر حسني.. «فيديو»
  • الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يدعو لوقف فوري لإطلاق النار بغزة
  • السودان:«بادي» يدعو للتحرك لاستقبال النازحين من سنار
  • الأمم المتحدة تطلق مبادرة جديدة لدعم مسار التنمية المستدامة في ليبيا
  • محلل إيطالي: ليبيا تواجه خطر الانزلاق نحو العنف مع تفاقم الانقسام الداخلي
  • غزة - الهلال الأحمر يخلي مقره بمواصي خانيونس
  • ليبيا.. آمر قوة الإسناد بـ"عملية بركان الغضب" يدعو للانضمام لمشروع سيف الإسلام
  • ليبيا.. آمر قوة الإسناد بـ"عملية بركان الغضب" يدعو للانضمام لمشروع "ليبيا الغد" برعاية سيف الإسلام
  • الهلال الأحمر: دخول 40 طنا من الطحين إلى غزة لمساعدة آلاف النازحين
  • مصطفى الشامي يدعو للحوار وينتقد عدم جلوس الأندية مع الرابطة في أزمة الزمالك