افتتح الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مساء اليوم، معرض Hهلا مدرستي لبيع المستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة لتخفيف العبء على أولياء الأمور والطلاب والذي نظمته مديرية التربية والتعليم بشارع عثمان محمد بطنطا.

تكليف الدكتور هانى الشامى قائما بأعمال عميد كلية التجارة بجامعة طنطا


يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإقامة العديد من المعارض المختلفة لإتاحة وتوفير مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة، لتخفيف العبء عن كاهل الأسرة المصرية.

وكذلك تنفيذا لتكليفات السيد الدكتور رئيس مجلس الوزراء، والمتابعة المستمرة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة للمواطنين.

وتفقد محافظ الغربية أقسام المعرض، والتي تشمل كل الأدوات والمستلزمات المدرسية للطلاب في مراحل التعليم المختلفة، بالإضافة للزي المدرسي الأدوات المدرسية والحقائب، والأحذية المدرسية وبعض الوسائل التعليمية التي يحتاجها الطلاب بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في السوق.

خلال تفقده مشروعات الرصف.. محافظ الغربية: نسعى لإحداث نقلة حضارية بكفر الزيات وبسيون|صور

وأشاد المحافظ بالجهود المبذولة من مديرية التربية والتعليم في المعرض وجودة المعروضات المقدمة، مشيرا إلى أن هذا المعرض يستهدف تخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور، وتوفير المستلزمات المدرسية والمكتبية، بأسعار مناسبة.

ومن جانبه، أشار المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم إلى أن معرض "أهلا مدرستي " يهدف إلى المشاركة في تخفيف الأعباء عن أولياء الأمور ودعم المدرسة المنتجة
جاء ذلك بحضور الأستاذ ممدوح النجار رئيس حي أول طنطا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأسرة المصرية الدكتور طارق رحمي الرئيس عبد الفتاح السيسي ر الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي بأسعار مخفضة

إقرأ أيضاً:

تفعيلا لمبادرة "بداية" محافظ المنيا يفتتح معرض لتوفير السلع الأساسية واللحوم بمركز ملوي

افتتح اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، معرض مبادرة “بداية جديدة لبناء الإنسان المصري” المقام بشارع تونى بك بالعرفاني بمدينة ملوي، تحت رعاية  الرئيس عبد الفتاح السيسي، بهدف توفير السلع الأساسية واللحوم بأسعار مخفضة، في إطار الجهود المبذولة لرفع العبء عن كاهل المواطنين.

وأكد المحافظ أن إقامة هذه المعارض تأتي تفعيلا لمبادرة “بداية " تنفيذًا لتكليفات رئيس مجلس الوزراء، وبمتابعة وزيرة التنمية المحلية، وذلك بالتنسيق مع مديرية التموين والغرفة التجارية، لتخفيف الأعباء عن الأسر المصرية وتوفير كافة السلع الغذائية بأسعار تنافسية.

وخلال جولته في المعرض، التقى المحافظ بعدد من المواطنين للاطمئنان على مدى رضاهم عن التخفيضات، والاستماع لمقترحاتهم، حيث عبّر المواطنون عن امتنانهم للرئيس عبد الفتاح السيسي على هذه المبادرة، مشيرين إلى تأثيرها الإيجابي في جميع أنحاء المحافظة.

وجه اللواء كدواني رؤساء الوحدات المحلية بضرورة إقامة معارض مماثلة طوال العام في جميع مراكز المحافظة، بالتنسيق مع مديرية التموين، مع متابعة قوائم الأسعار لضمان تحقيق الأهداف المرجوة.

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن المعرض يضم 20 عارضًا، ويشمل مجموعة متنوعة من المنتجات مثل اللحوم البلدية والمجمدة، الألبان، المنظفات، السلع الغذائية، والخضروات، بتخفيضات تتراوح بين 20% و30%، مضيفا توفير قوافل تموينية متنقلة تجوب القرى والنجوع وذلك لتخفيف الأعباء عن المواطنين وتلبية احتياجاتهم.

حضر الافتتاح المهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين، وتاج أبوسداح، رئيس مركز ومدينة ملوي، وعدد من المسؤولين والجهات المعنية.

مقالات مشابهة

  • الاسبوع المقبل.. افتتاح معرض عمان الدولي للكتاب
  • طريقة تحميل الكتب المدرسية عبر موقع وزارة التربية والتعليم.. رابط مباشر
  • تفعيلا لمبادرة "بداية" محافظ المنيا يفتتح معرض لتوفير السلع الأساسية واللحوم بمركز ملوي
  • محافظ المنيا: افتتاح معرض «بداية جديدة» لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة في ملوي
  • محافظ الدقهلية يتفقد المعارض الدائمة لبيع السلع بأسعار مخفضة
  • محافظ الدقهلية يتفقد معارض المحافظة الدائمة لبيع السلع والمنتجات بأسعار مخفضة
  • إقامة معارض دائمة لتوفير السلع بأسعار مخفضة بألاقصر
  • بمشاركة 25 دار نشر.. افتتاح معرض دمنهور للكتاب في نسخته السابعة 
  • أماكن مبادرة «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في القاهرة
  • محافظ الفيوم يفتتح معرض لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة