الأسبوع:
2024-09-17@15:35:45 GMT

جوري بكر تستغيث من قطع الكهرباء بهذه الطريقة

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

جوري بكر تستغيث من قطع الكهرباء بهذه الطريقة

أعربت الفنانة جوري بكر عن استيائها من قطع الكهرباء عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أن القطع المتكرر يضرر المنزل مع وجود طفلها.

جوري بكر تستغيث من قطع الكهرباء

وكتبت جوري بكر رسالة عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» عن قطع الكهرباء: «يعني لحد دلوقي الكهرباء قطعت علينا 3 مرات يعني ده يرضي ربنا، لاحول ولاقوة إلا بالله الأطفال والناس المريضة ذنبها إيه».

جوري بكر

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة جوري بكر عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن ولادتها لطفل خلال الساعات القليلة الماضية.. مشيرة إلى سعادتها بذلك الأمر.

وشاركت جوري بكر صورة عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلَّقت عليها قائلة: «الحمد لله ربنا رزقنا بطفل سليم معافى».

نفت الفنانة جوري بكر، خبر طلاقها الذي انتشر في الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكدت أن حسابها قد تم اختراقه وأنها فوجئت بالمنشور.

جوري بكر

قالت جوري بكر، عبر خاصية «استوري»، من خلال صفحتها الرسمية على موقع «انستجرام»: «أنا مش قادرة أتكلم وأعصابي تعبانة.. حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد أو واحدة عايزين ينتقمو مني بالطريقة القذرة دي.. الأكونت اتهكَّر وفي ثانية حصل كل اللي حصل».

وأضافت: « بسمة وهبة وضحت لا يجوز طلاق للست الحامل، وأنا جوزي راجل محترم ومعتقدش إنه يعمل معايا حاجه زي كده».

اقرأ أيضاًجوري بكر تشارك الجمهور أول صورة لمولودها تميم «صور»

جوري بكر بعد سفرها الساحل الشمالي: «أي مكان مش هيعجبني أسعاره هفضحه»

تعليق جديد لــ جوري بكر عن انفصالها واختراق حسابها (صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل جعفر العمدة جوري بكر الفنانة جوري بكر جوري بكر جعفر العمدة عبر حسابها الرسمی بموقع قطع الکهرباء جوری بکر

إقرأ أيضاً:

فيضانات مدمرة تضرب ميانمار والحكومة العسكرية تستغيث بالخارج

طلبت الحكومة العسكرية في ميانمار مساعدات إغاثية من دول أجنبية، بعد الفيضانات المدمرة والانهيارات الأرضية التي ضربت البلاد.

اعلان

ذكرت صحيفة "ميانمار ألين" التي تديرها الحكومة العسكرية في ميانمار، السبت، أن الجنرال مين أونغ هلاينغ، رئيس المجلس العسكري الحاكم، أصدر تعليماته للمسؤولين بالاتصال بالدول الأجنبية لطلب مساعدات الإنقاذ والإغاثة بعد الفيضانات المدمرة التي ضربت البلاد بفعل الإعصار "ياجي".

وتسببت الفيضانات الناجمة عن الإعصار "ياجي" في تشريد نحو ربع مليون نسمة في البلاد، وتضررت دول مجاورة من الإعصار مثل فيتنام وتايلاند ولاوس.

Relatedدول وسط أوروبا تتأهب لأمطار غزيرة ومخاوف من تكرار "فيضانات القرن"مقتل 4 أشخاص في فيضانات عنيفة اجتاحت شرق رومانيا وفرق الإنقاذ تكافح لإخلاء المناطق المتضررةالمكسيك: فيضانات وبنية تحتية مهترئة تُغرق مدينة تشالكو بمياه الصرف الصحي لأكثر من شهر

ويقول الجيش في ميانمار إن 33 شخصاً على الأقل لقوا مصرعهم من جراء الفيضانات التي تجتاح البلاد منذ الأربعاء الماضي، مشيراً إلى إنشاء 187 مخيماً لإيواء 240 ألف شخص تشردوا من 34 بلدة، علماً بأن أكثر المناطق تضرراً هي شرقي البلاد ووسطها.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شمال تايلاند يواجه أسوأ فيضانات منذ عقود: الجيش يشارك في عمليات الإنقاذ بعد وفاة عشرة أشخاص مقتل 4 أشخاص في فيضانات عنيفة اجتاحت شرق رومانيا وفرق الإنقاذ تكافح لإخلاء المناطق المتضررة فيتنام: ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار ياغي إلى 233 قتيلا بعد العثور على مزيد من الجثث إعصار فيتنام فيضانات - سيول ميانمار اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next الحرب في يومها الـ 344: قصف لا يتوقف على غزة ونتنياهو يقرر توسيع العملية العسكرية في الشمال يعرض الآن Next وزارة الدفاع الروسية: تبادل أسرى بين روسيا وأوكرانيا شمل 103 عسكريين من كل جانب يعرض الآن Next مقتل شخصين وإصابة 29 آخرين جراء تصادم قطارين في مدينة الزقازيق بمصر يعرض الآن Next دول وسط أوروبا تتأهب لأمطار غزيرة ومخاوف من تكرار "فيضانات القرن" يعرض الآن Next بعد نجاح إطلاقه.. القمر الصناعي الإيراني "شمران 1" يرسل أولى إشاراته إلى الأرض اعلانالاكثر قراءة أزمة تجتاح المستشفيات في أوروبا: نقص الموظفين والأجور المنخفضة تؤدي إلى احتجاجات واسعة في منطقة شنغن.. إليكم 8 دول شدّدت إجراءات الدخول عبر حدودها البرية كريستيانو رونالدو يحطم الرقم القياسي ويصل إلى مليار متابع على شبكات التواصل الاجتماعي بعد أن سقط من شرفة منزله في دبي.. نجم منتخب الأخضر فهد المولد في العناية واتهامات تطال أمير سعودي شمال تايلاند يواجه أسوأ فيضانات منذ عقود: الجيش يشارك في عمليات الإنقاذ بعد وفاة عشرة أشخاص اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم فيضانات - سيول روسيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ألمانيا غزة أوروبا الحرب في أوكرانيا ضحايا بولندا كوارث طبيعية انهيارات أرضية -انزلاقات أرضية تركيا Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • ساكنة الحسيمة تستغيث من انتشار الكلاب الضالة
  • «عرفتی توحشى شكلك».. حلا شيحة ترد على انتقادات أحد متابعيها | صورة
  • أكرم حسني يحتفل بعيد ميلاد ابنته بطريقة كوميدية (صورة)
  • بهذه الطريقة.. أعلن نور محمود انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو
  • رومي القحطاني تحصد لقب ملكة جمال دبي 2024
  • مواطنة تستغيث بوزيرة التضامن: اطلب عودة المعاش بعد ثبوت احقيتى
  • بالأرقام.. الوطنية للنفط تحصي كميات الاستهلاك في الساعات الماضية
  • 7 معلومات عن يوسف حشيش خطيب منة عدلي القيعي.. شارك في مسلسل «الحشاشين»
  • حزب الله يستهدف تجهيزات تجسسية بموقع «رويسات العلم» في تلال كفر شوبا
  • فيضانات مدمرة تضرب ميانمار والحكومة العسكرية تستغيث بالخارج