شهد سعادة الشيخ خالد بن راشد آل خليفة مدير عام الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام والعقوبات البديلة حفل التكريم السنوي لمؤسسة إنجاز البحرين لتكريم الشركاء والمتطوعين المتميزين، والذي أقيم برعاية سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة المؤسسة.
وبهذه المناسبة، أكد سعادة الشيخ خالد بن راشد آل خليفة أنه تنفيذاً لتعليمات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية في الارتقاء بتطبيق أحكام القانون وتوفير الخدمات والبرامج التأهيلية والتدريبية للمستفيدين بما يسهم في تحقيق نجاحات نوعية في عملية التنفيذ وكذلك المتابعة اللاحقة ، عملت الإدارة على تعزيز التعاون والتنسيق مع مختلف الجهات لتنفيذ البرامج التي تساعد المستفيدين من السجون المفتوحة في الاعتماد على الذات وتعزيز ثقتهم وقدراتهم المعرفية والمهنية.


وأعرب عن شكره وتقديره لمؤسسة إنجاز البحرين على دورها في دعم البرامج التأهيلية للعقوبات البديلة والسجون المفتوحة، مشيراً إلى التعاون بين الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام والعقوبات البديلة ومؤسسة إنجاز البحرين في تطبيق برنامج «تقدّم» الذي يهدف إلى تأهيل المستفيدين في السجون المفتوحة وإعادة دمجهم في المجتمع ومشاركتهم في سلسلة من البرامج المتعلقة بريادة الأعمال والجاهزية لسوق العمل والثقافة المالية. وأكد مدير عام الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام والعقوبات البديلة الاستمرار في تطبيق الشراكة المجتمعية الفاعلة ، ومواصلة العمل على تعزيز التعاون مع المؤسسات المجتمعية المختلفة وتطوير البرامج التأهيلية والتدريبية التي تساهم في إعادة إدماج المستفيدين في المجتمع بشكل فعال.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا إنجاز البحرین آل خلیفة

إقرأ أيضاً:

مجلس جهة مراكش يواكب تنفيذ المشاريع الجهوية

زنقة20ا مراكش محمد المفرك

ترأس سمير كودار رئيس مجلس جهة مراكش–آسفي الدورة العادية للجنة الإشراف والمراقبة للوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع لجهة مراكش-آسفي لشهر يونيو 2024.

وقد عقدت لجنة الإشراف والمراقبة للوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع لجهة مراكش–آسفي بحضور عبد السلام حتاش الكاتب العام لولاية جهة مراكش وأعضاء اللجنة بالإضافة إلى مدير الوكالة والمدير العام للمصالح للجهة.

وقد افتتح رشيد نعام، مدير الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع لجهة مراكش آسفي، الاجتماع بتقديم عرض شامل حول النقط المدرجة بجدول أعمال الدورة والتي تتمحور حول ، المناقشة والمصادقة على التقرير السنوي لأنشطة الوكالة للسنة المالية 2023 ، حصر الميزانية التعديلية رقم 1 لسنة 2024 و عرض حول برنامج العمل لسنة 2024 وتقدم الاشغال.

وفي نهاية الاجتماع، تمت المصادقة بالإجماع على جميع النقاط المدرجة في جدول أعمال هذه الدورة.

مقالات مشابهة

  • ذياب بن محمد بن زايد يشهد الإعلان عن البرامج الصيفية لصندوق الوطن
  • جمارك مطار شرم الشيخ الدولى تحبط محاوله تهريب كمية من الأقراص المخدرة
  • ذياب بن محمد بن زايد يشهد الإعلان عن البرامج الصيفية لصندوق الوطن بحضور نهيان بن مبارك
  • مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم تكرم فريق “مركز حمدان للموهبة” على فوزهم في بطولة الروبوت المفتوحة 2024 FLLبالنرويج
  • مجلس جهة مراكش يواكب تنفيذ المشاريع الجهوية
  • بالصور.. احتفالية لتكريم مدير وعظ الأقصر الأزهرية لبلوغه سن التقاعد القانونية
  • غلق طريق المحاجر لتنفيذ محور طلعت حرب بالقاهرة الجديدة
  • وزير الداخلية يبحث مع السفير الإماراتي تعزيز العلاقات الأمنية والتعاون بمجال تبادل الخبرات والتدريب
  • «الشراع» في البحرين لخوض «دولية البارح 2024»
  • فهد اليوسف: تطبيق القانون على الجميع بمسطرة واحدة