تناولت برامج التوك شو اليوم عددًا من الملفات والقضايا المهمة محليًا وعالميًا، ونستعرض لكم أبرزها من خلال التقرير التالي:


20 مليون إسترليني.. تعرف على حجم ثروة النجم المصري محمد صلاح

كشف تقرير بريطاني عن جزء بسيط من ثروة النجم المصري وفخر العرب محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي.


مفاجأة في أسعار الذهب اليوم الخميس 14 سبتمبر

قدمت الإعلامية فرح سعيد ، تقريراً عن  أسعار الذهب اليوم، الخميس 14 سبتمبر 2023، خلال برنامج “صباح البلد”، والذي يرأس تحريره الكاتب الصحفي أحمد حمدي، المذاع عبر فضائية “صدى البلد".


الأرصاد: تلاشي بقايا آثار العاصفة دانيال.. وتحسن ملحوظ في حالة الجو

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن بقايا العاصفة دانيال أو المنخفض الجوي الذي أثر علينا خلال الـ 72 ساعة الماضية وسبب بعض التقلبات الجوية، تلاشت تماما اليوم، الخميس.

سامح شكري: نتطلع إلى زيارة قريبة من الرئيس ماكرون لمصر لاستمرار وتيرة الاتصالات

 

قال وزير الخارجية سامح شكري، أن ‏هناك كثير من التوافق في الرؤى بين الجانبين المصري والفرنسي على استمرار التنسيق والتعاون لإيجاد حلول للمشكلات المزمنة والتوصل إلى مزيد من الاستقرار في المنطقة لاتصالها المباشر بالأمن والاستقرار في أوروبا.


وزيرة خارجية فرنسا: مصر وقفت بجانبنا العام الماضي عندما احتجنا إلى الغاز

قالت وزيرة خارجية فرنسا خلال مؤتمر صحفي مع سامح شكري وزير الخارجية، ‏نحن نتضرر بسبب الحرب الروسية الأوكرانية  لأن الامر يتعلق بالمبادئ التي تسمح لنا بالعيش معا ونشعر جميعا بارتفاع الأسعار والصعوبات في واردات الطاقة وتقلب أسعار الطاقة وانعدام الأمن الغذائي ومصر تعرف ذلك لأنكم تضررتم بسبب انعدام الأمن الغذائي.

وزيرة خارجية فرنسا: نثمن إجراء الحوار الوطني في مصر


قالت وزيرة خارجية فرنسا: “علاقتنا الثنائية بيننا وبين مصر ممتازة وتطورت فى السنوات الأخيرة، ونفس الشئ من الناحية الإقتصادية، وهناك العديد من شركاتنا نعمل فى مصر”.

 

السيسي يستقبل رئيسة مجلس الشيوخ بجمهورية غينيا الاستوائية

أذاعت فضائية "إكسترا نيوز" نبأ عاجلا جاء فيه أن ‏الرئيس السيسي يستقبل رئيسة مجلس الشيوخ بجمهورية غينيا الاستوائية.

 

ناقد عن أداء داليا شوقي بـ«سفاح الجيزة»: لن يغفر لها أنها أخت بسنت شوقي


حلل الناقد الفني رحاب الدين الهواري، أداء داليا شوقي في مسلسل “سفاح الجيزة”، قائلا: “لن يغفر لها أنها أخت بسنت شوقي، أو أنها بنت الفنانة منال الفطاطري أو أن زوج أختها محمد فراج، أو أنها درست مسرحا فى الجامعة الأمريكية”.


‏مدبولي يوجه بفتح قنوات الاتصال لتلقي بلاغات أسر المصريين المتضررين من إعصار ليبيا


أذاعت فضائية "إكسترا نيوز"، نبأ عاجلا جاء فيه، أن رئيس الوزراء مصطفى ‏مدبولي يوجه بفتح جميع قنوات الاتصال من خلال منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة لتلقي شكاوى وطلبات وبلاغات المواطنين وأسر المتضررين من الاعصار في ليبيا.

 

اعرف إزاي تحمي نفسك وتحافظ على مناعتك في فترة التقلبات الجوية| فيديو

 

‏قال ‏الدكتور أمجد الحداد، رئيس قسم الحساسية والمناعة بهيئة المصل واللقاح، إن شهر سبتمبر مشهور بالتقلبات الجوية وهو بداية فصل الخريف المعروف أنه أسوأ من فصل الشتاء بالنسبة لمريض الحساسية، وذلك لأن الحرارة تكون في ارتفاع وانخفاض على مدار اليوم، وهذا موسم نشاط العدوى التنفسية، وهذه أكبر مثير لحساسية الأنف والصدر، بالإضافة إلى العواصف الترابية.

 

مجلس الوزراء يثمن إجراءات الرئيس السيسي للوقوف بجانب الأشقاء في المغرب وليبيا


أذاعت فضائية "إكسترا نيوز"، نبأ عاجلا جاء فيه أن، ‏مجلس الوزراء يثمن الإجراءات التي أعلن عنها الرئيس السيسي للوقوف بجانب الأشقاء في كل من المغرب وليبيا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول الذهب العاصفة الأرصاد سامح شكري وزیرة خارجیة فرنسا

إقرأ أيضاً:

«الشيوخ»: نقدر سياسة الرئيس السيسي في حفظ الأمن القومي

وافق مجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق على إرسال برقية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي في بداية دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الأول. 

وجاء نص البرقية كالتالي:

«فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، يطيب لمجلس الشيوخ، مع انطلاق دور انعقاده العادي الخامس من الفصل التشريعي الأول، أن يتقدم بالشكر والعرفان، على ما تبذلونه من جهدٍ بلا كلل في خدمة الوطن العزيز وإرساء دعائم التنمية الشاملة، التي عمت أوجه الحياة كافة، رغم ما تعج به الساحة العالمية من أحداثٍ جسام أثقلت كاهل معظم الدول ودمرت اقتصادياتها ومقدراتها، فًواجهتموها بحكمة واقتدار ما خفف كثيرًا من آثارها على المواطن المصري الكريم، بحرصكم الشديد على كرامته وحفظ حقوقه وإشباع حاجاته، من خلال الاستراتيجيات والمبادرات العديدة التي أطلقتموها في جميع المجالات بهدف التنمية الشاملة المستدامة التي توفر حياة كريمة وصحية وآمنة لكل المصريين».

وتابع: «إذ يتابع المجلس عن بصر وبصيرة تحركاتكم الحكيمة على الساحة الإقليمية والدولية الرامية إلى الحفاظ على السلم والاستقرار، فإنه يشيد ويقدر سياستكم الواضحة والحاسمة في حفظ أمن مصر القومى وصون حقوق شعبها ومقدراته، من خلال ما اتخذتموه من قرارات وخطوات وما أبرمتموه من اتفاقيات في هذا الشأن، يقدرها المجلس ويؤيدها ويدعو الشعب المصري إلى الاستمرار في تأييدها والوقوف خلفكم لنعبر بسلام هذه المرحلة التاريخية العصيبة والخطيرة».

كما يتقدم مجلس الشيوخ بخالص التهاني وأصدق الأماني بمناسبة اقتراب ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، تلك الملحمة الخالدة التي ستظل شاهدة على عظمة مصر وجيشها في صون حريتها واستقلالها.

 

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح على رادار ناد أوروبي في 2025 “لإنقاذ السمعة”
  • محمد صلاح على رادار ناد أوروبي وسط منافسة سعودية محتدمة
  • وزيرة البيئة تستقبل رئيس مجلس إدارة الأتحاد المصرى للغرف السياحية في مصر
  • وزيرة البيئة تستقبل رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية لبحث التعاون
  • وزيرة المالية تشارك في منتدى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بالتعاون مع جامعة جورج تاون‬
  • «القاهرة الإخبارية»: خارجية فرنسا حجزت 200 مكان للمرضى والأطفال والنساء الحوامل
  • وزير الخارجية يلتقي وزيرة خارجية نيبال
  • وزيرة خارجية أستراليا: توفير مقاعد على رحلات تجارية لرعايانا لمغادرة لبنان
  • في حال إقالته.. تن هاغ سيحصل على 16 مليون إسترليني
  • «الشيوخ»: نقدر سياسة الرئيس السيسي في حفظ الأمن القومي