أنقرة (زمان التركية) – احتل صانع الحلوى التركي “حافظ مصطفى 1864” المرتبة الثانية عالميا ضمن قائمة أفضل 150 صانع حلوى، الصادرة عن موقع Taste Atlas.

قائمة أفضل 150 صانع حلوى

 

وتصدرت شركة Lisbon’s Pasteis de Belém البرتغالية القائمة، تلاها مؤسسىة حافظ مصطفي 1864، وكانت المرتبة الثالثة من نصيب شركة Café Central النمساوية، بينما جاء المكسيكي Pastelería Ideal في المرتبة الرابعة، تلاهم الأمريكي Café Du Monde بالمرتبة الخامسة.

ولم يكن حافظ مصطفي 1864صانع الحلوى التركي الوحيد ضمن القائمة، إذ احتل Karaköy Güllüoğlu المرتبة السادسة، في حين احتل Zekeriye Usta المرتبة الرابعة والعشرين.

وجاء الأرجنتيني Rapanui في المرتبة السابعة تلاه البرازيلي Confeitaria Colombo في المرتبة الثامنة ثم الأرجنتيني Café Tortoni في المرتبة التاسعة.

وكانت المرتبة العاشرة من نصيب الإسباني Chocolatería San Ginés.

Tags: الحلوى التركيةحافظ مصطفى 1864قائمة أفضل 150 صانع حلوى

المصدر: جريدة زمان التركية

كلمات دلالية: فی المرتبة

إقرأ أيضاً:

نقيب الفلاحين: الرئيس السيسي يحتل مكانة خاصة في قلوب 55 مليون فلاح

أشار حسين عبدالرحمن أبو صدام، الخبير الزراعي ونقيب عام الفلاحين، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتمتع بمكانة كبيرة في قلوب 55 مليون فلاح مصري.

وأكد أن حب الفلاحين للرئيس هو الدافع الرئيسي الذي يمكنهم من تحمل مشاق المرحلة الحالية، واستعدادهم لبذل كل جهد من أجل استقرار وازدهار مصر.

تحقيق الأمن الغذائي 

وأضاف أبو صدام أن الفلاحين يقفون موحدين خلف القيادة السياسية الحكيمة، ويعبرون عن استعدادهم للتضحية من أجل الحفاظ على كل شبر من أرض مصر، مؤكدين على عزمهم لجعل البلاد قوية ومستقرة.

الزراعة تسلم شهادات التخرج لـ 14 مبعوثا من 11 دولة إفريقية ضمن البرنامج التدريبي

وأشار إلى أن الفلاحين يطمئنون المصريين بأنهم قادرون على تحقيق الأمن الغذائي حتى في أصعب الأوقات، مع أقل هامش ربح ممكن. وتابع أن رجال النقابة العامة للفلاحين في جميع أنحاء الجمهورية سيعملون على توصيل المنتجات الزراعية مباشرة من الفلاحين إلى المواطنين، دون أي وسطاء، بهدف تخفيف الأعباء عن المواطنين ومنع استغلال تجار الأزمات.

جهود وزارة الزراعة في تعزيز زراعة الأقطان المصرية

وأكد أبو صدام أن المنتجات الزراعية المصرية، من الخضروات والفواكه، تتجاوز الاحتياجات المحلية بنحو 7 ملايين طن سنويًا، وتصدر لأكثر من 140 دولة. وأشاد بتوفير الحكومة المصرية الأمن والغذاء والدواء لجميع المواطنين والمقيمين في البلاد، مشددًا على أهمية وحدة الصف المصري في مواجهة التحديات والتمسك بالقيادات الوطنية في هذه الأوقات الحساسة.

مقالات مشابهة

  • بـ4 حبات موز.. ابهري أولادك بأرخص حلوى في 10 دقائق
  • قطيع 100 فيل من نبات يحتل حديقة في نيويورك
  • أيهما أفضل المرتبة الزنبركية أم المصنوعة من الفوم؟
  • نقيب الفلاحين: الرئيس السيسي يحتل مكانة خاصة في قلوب 55 مليون فلاح
  • تركي العجمة: الكلاسيكو شهد ولادة حارس الأهلي
  • فيلم "عنب" يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر
  • مواطن يكشف تفاصيل الاعتداء عليه من عمال أحد محلات الحلوى الشهيرة
  • عميد تمريض كفر الشيخ توزع الحلوى على الطلاب احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر
  • فيلم عاشق يحتل المرتبة الأولى في قائمة إيرادات دور العرض
  • الحوثيون يختطفون 6 مواطنين بإب ومنظمة تدين اعتقال صانع المحتوى "البيضاني"