سواليف:
2024-09-19@17:21:27 GMT

شخص يتبرأ من ابنته التي كانت تتسول في عبدون / تفاصيل

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

شخص يتبرأ من ابنته التي كانت تتسول في عبدون / تفاصيل

#سواليف

أكد مدير مديرية #مكافحة #التسول في وزارة التنمية الاجتماعية عبد الباسط الخوالدة، أن المديرية تنظم حملات لمكافحة التسول بشكل يومي في مناطق شرق وغرب عمان بالتعاون مع مديرية الامن العام والجهات ذات العلاقة كأمانة عمان الكبرى .

وأضاف في حديث لإذاعة الأمن العام انه تم قبل يومين تم ضبط طفلة تبلع من العمر ست سنوات تقوم بالتسول على إحدى الإشارات في #عبدون وتقوم ببيع (علكة) وعند ضبطها من قبل كوادر مديرية مكافحة التسول وكوادر الأمن العام لوحظ وجود شخص يراقبها داخل سيارة ( بكم ) ومتواري عن الأنظار في أحد الأماكن القريبة وعند سؤاله عن علاقته بها أنكر وجود أي علاقة بينهما وحال مباشرة الإجراءات القانونية بحقها تبين أنه والدها وانه هو يقوم بتسخير ابنته لموضوع التسول وتم تحويله للقضاء لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه

وبين انه يتم التنسيق مع أمانة عمان لعمل حملات مشتركة لمكافحة التسول مع التأكيد على أن موضوع البيع على الإشارات الضوئية هو نوع من أنواع التستر بغاية التسول وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة والمقتضى القانوني بحق من يقومون بالتسول أو البيع على الإشارات الضوئية .

مقالات ذات صلة معلمو الإضافي يشكون استمرار تأخر صرف رواتبهم 2023/09/14

وقال إن هذه الحملات تستهدف العديد من المواقع والبؤر الساخنة كإشارة دير غبار مشيراً إلى انه تم سابقاً ضبط مجموعة من الأشخاص الذين يقومون بمحاولة التحايل على القانون بحجة البيع على الإشارة بعد ضبطهم وهم يقومون بالتسول وتبين بعد ضبطهم بالتعاون مع مديرية الأمن العام إن من ضمن الأشخاص اللذين تم ضبطهم عليه 135 قيد سابق ويبلغ من العمر 35 عام .

وأشار الخوالدة إلى أن معظم الأشخاص الذين يمتهنون التسول و #البيع على #الإشارات هم من أصحاب السوابق ويقومون بالتسول بشكل منظم وهو يعد شكل من أشكال الإتجار بالبشر وبخاصة فئة #الأطفال .

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف مكافحة التسول عبدون البيع الإشارات الأطفال البیع على

إقرأ أيضاً:

مديرية تعليم كفر الشيخ جاهزة لإستقبال العام الدراسي الجديد

أنهت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ ، بمتابعة وإشراف محمد عبد الله، وكيل الوزارة، لبدء العام الدراسي الجديد السبت المقبل، الموافق 21 سبتمبر 2024م، وتستقبل المدارس ذات الفترتين طلاب المرحلة الأولى من كل المراحل التعليمية، ويوم الأحد تستقبل المدارس الطلاب في المرحلة الأولى" الأول الابتدائي، والأول الإعدادي، والأول الثانوي، في كل مدارس المحافظة.
ويوم الاثنين تستقبل المدارس الابتدائية طلاب الصف الأول والثاني، والصف الأول والثاني الإعدادي، والصف الأول والثاني الثانوي، ويوم الثلاثاء تستقبل المدارس الابتدائية الطلاب من الصف الأول والثاني الثالث والرابع والخامس، وتستقبل المدارس الإعدادية والثانوية كل المراحل بهم، أما يوم الأربعاء تستقبل الطلاب في كل الصفوف بالمرحلة الابتدائية" الأول والثاني والثالث والرابع والخامس والسادس، ويوم الخميس تستقبل المدارس من كافة المدارس.

و انطلقت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ في التجهيزات للعام الدراسي الجديد 2024/2025، بعقد لقاءات متنوعة، حيث عقد محمد عبدالله، وكيل الوزارة بكفر الشيخ، اجتماعاً موسعاً لموجهي عموم المواد الدراسية والصفوف الأولى لتوزيع المعلمين الجدد على المدارس.

وأكد وكيل تعليم كفر الشيخ، خلال الاجتماع على تدريس المواد الدراسية بالمدارس بنظام المحاضرات بدلاً من الحصص بجميع المدارس ولجميع المواد، كما شدد على ضرورة تنشيط مجموعات الدعم المدرسي والتي تمثل البديل الأكثر نفعاً للدروس الخصوصية، حيث أنها خاضعة بشكل مباشر لإشراف وزارة التربية والتعليم، ويقوم عليها المعلمون الأعلى كفاءة في المنظومة التعليمية، كما أنها تقدَم للطلاب بأجور رمزية في محاولة لتوفير النفقات الباهظة التي تتكبدها الأسرة المصرية على الدروس الخصوصية.

مقالات مشابهة

  • قتلته ابنته طعنا وهو نائم.. تفاصيل جريمة بشعة في أربيل
  • ارجاء جلسة مجلس الوزراء التي كانت مقررة بعد ظهر اليوم (صورة)
  • تفاصيل دهس أجنبي في قصر النيل
  • مديرية تعليم كفر الشيخ جاهزة لإستقبال العام الدراسي الجديد
  • الاطلاع على الأضرار التي خلفتها السيول في مديرية ملحان بالمحويت
  • الموساد نفذها خوفًا من اكتشاف حزب الله الأمر: عن أجهزة "البيجر" التي كانت ورقة خفية في يد إسرائيل
  • وزير المالية فشل في الرد علي الأسئلة التي كانت تندفع نحوه كالسيل جعلته في حالة توهان وغياب تام عن المشهد الدراماتيكي !!..
  • فتح بحث قضائي بخصوص تداول صور بعض الأشخاص “عراة” يجلسون على الأرض
  • مصدر لبناني: أجهزة الاتصال التي انفجرت كانت مفخخة بشكل مسبق
  • ضبط طفلين وسيدة يتسولون في عسير.. فيديو