14 سبتمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: أكد عضو لجنة النزاهة النيابية دريد جميل، التحرك نحو الطعن بما يخص ارسال مبالغ مالية اقليم كردستان.

وقال جميل في بيان ورد لـ المسلة: سوف نتقدم بالطعن امام المحاكم المختصة بما يخص ارسال المبالغ اقليم كردستان، وعدم شرعيتها القانونية. وعلى الاقليم الرضوخ للقانون الاتحادي وايجاد طرق شفافة بالافصاح الكامل لعدد الموظفين وربطه بالمركز عن طريق بطائق الائتمان.

وأضاف: لابنائنا الموظفين في الاقليم، ان الحكومة العراقية والقوة السياسية في المركز تفهم معاناتكم وتريد الافضل لكم، وتهتم بحقوقكم. ولكن حكومة الاقليم هي من تسعى دائما لاستمرار الفوضى التي يعتاش عليها البعض من سياسيي الإقليم.

وتابع: نجد انفسنا ايضا ماضين نحو القضاء وملزمين بطعن العقود المبرمة في بين شركة توزيع المنتجات النفطية وشركتي كار وقيوان لعدم ايفاء الشركتين المذكورتين اعلاه بالتزاماتهم القانونية حسب العقود المبرمة.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

سيدة تتهم شخصا مفصولا من الطريقة التيجانية بإرسال صور خادشة للحياء

كشفت التحقيقات في اتهام سيدة لشخص ادعى كونه "شيخ الطريقة التيجانية الصوفية" إنها اتهمته بإرسال صور خادشة للحياء لها أثناء محادثتهما على منصات التواصل الاجتماعي.

وكانت وزارة الداخلية كشفت في بيان لها ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات بمواقع التواصل الإجتماعى بشأن قيام إحدى السيدات بإتهام أحد الأشخاص مدعيةً كونه "شيخ الطريقة التيجانية الصوفية " بالتحرش بها وإرساله صور خادشة للحياء لها أثناء محادثتهما على مواقع التواصل الإجتماعى دون تقدمها ببلاغ فى هذا الشأن .

بالفحص تبين تقدم الشخص المذكور ببلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ضد السيدة المشار إليها ووالدها وإتهمهما بالتشهير والإساءة لسمعته.. وقد تبين أن المذكور غير منتمى للطريقة التيجانية وسبق فصله منها.. وهو ما أوضحه مسئول الطريقة خلال بيانه .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية وجارى عرض الطرفين على النيابة العامة .

 







مقالات مشابهة

  • فصيل عراقي يتعهد بإرسال 100 ألف مقاتل إلى لبنان
  • مشكلة جديدة تعيق إرسال بغداد لرواتب موظفي الاقليم
  • سيدة تتهم شخصا مفصولا من الطريقة التيجانية بإرسال صور خادشة للحياء
  • مسؤول حكومي: توزيع رواتب شهرين لموظفي اقليم كوردستان في حال تمويلها من بغداد
  • مسؤول حكومي: توزيع رواتب شهرين لموظفي اقليم كوردستان الأسبوع المقبل
  • سجن مسؤول سابق في نفط ميسان لاختلاسه مبالغ مالية
  • اعتقال مْقَدمَين جديدين في ملف تزوير شواهد سكنى مقابل مبالغ مالية مهمة... التفاصيل
  • سجن مسؤول سابق في شركة نفط ميسان لاختلاسه مبالغ مالية
  • تلميذ ياباني يتعرض للطعن في الصين مع تصاعد الهجمات ضد الأجانب
  • النزاهة: صدور قرار حكم وجاهي بسجن مسؤول سابق في شركة نفط ميسان لاختلاسه مبالغ مالية