صدى البلد:
2024-09-19@02:18:11 GMT

عادل مش عادل.. أحمد الفيشاوي يبدأ تصوير فيلمه الجديد

تاريخ النشر: 14th, September 2023 GMT

أعلن الفنان أحمد الفيشاوي عن بدء تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد “عادل مش عادل”، وذلك من خلال مجموعة من الصور قام بنشرها على صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير إنستجرام.

وكتب الفيشاوي على الصور قائلا: بسم الله الرحمن الرحيم، بدأنا أول يوم تصوير فيلم " عادل مش عادل " قصه و سيناريو و حوار  أدهم سعيد و حسام كمال ومن إخراج أحمد يسري.


 

ولم يحدد الفيشاوي موعدا لانتهاء التصوير، حيث من المفترض أن يستغرق تصوير الفيلم ما يقرب من شهر فى العديد من أماكن التصوير سواء داخل القاهرة أو خارجها.
 

 

أحمد الفيشاوي يعترف بابنه

فى مفاجأة من العيار الثقيل؛ اعترف الفنان أحمد الفيشاوي، منذ قليل، على صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير “إنستجرام”، بابنه من سيدة ألمانية.

ونشر الفيشاوي، صورا تجمعه بالسيدة الألمانية، وابنه تيتوس، من داخل منزله، وعلق الفيشاوي على الصور: “مرحبًا بك في بيتك يا بني تيتوس.. وأنا أحبك.. العائلة تأتي أولا”.
 

بداية الأزمة

بدأت القصة، حينما نشرت لينا أحمد الفيشاوي، صورة لها عبر تطبيق إنستجرام، منذ أسبوع ظهرت فيها مع الطفل الألماني «تيتوس» وتعلن أنه شقيقها من أبيها الفنان أحمد الفيشاوي. وعلقت لينا الفيشاوي، على الصورة آنذاك، قائلة: «هذا هو أخي تيتوس الفيشاوي ، أنا سعيدة جدًا لأنني أخيرًا لي اخ في حياتي وأن أكون قادرة على صنع ذكريات معه - أحبك كثيرًا تيتوس، لا استطيع الانتظار لرؤيتك قريبا». 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد الفيشاوي عادل مش عادل أحمد يسري أحمد الفیشاوی

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم يبدأ جولات العام الدراسي الجديد بمحافظة سوهاج السبت المقبل

أكد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه سيزور مدارس محافظة سوهاج اول يوم دراسي، قائلا: "يوم السبت هنكون في سوهاج بإذن الله".

جاء ذلك خلال لقاء  محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى،  مع صحفيين التعليم المنعقد حاليا  ؛ لاستعراض رؤية الوزارة لتطوير المنظومة التعليمية، وتوضيح أهم ملامح المرحلة القادمة التي تستدعي تضافر جهود جميع الأطراف المعنية بقطاع التعليم، والتوجهات المستقبلية الهادفة إلى تطوير العمل بالوزارة.

وكان قد عقد  محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، امس، لقاءًا موسعًا مع رؤساء تحرير ومجالس إدارات الصحف والمواقع الإلكترونية والإعلاميين؛ لاستعراض رؤية الوزارة لتطوير المنظومة التعليمية، وتوضيح أهم ملامح المرحلة القادمة التي تستدعي تضافر جهود جميع الأطراف المعنية بقطاع التعليم، والتوجهات المستقبلية الهادفة إلى تطوير العمل بالوزارة.

وفي مستهل اللقاء، رحب الوزير محمد عبد اللطيف بالحاضرين، وأعرب عن سعادته بهذا اللقاء، مثمنًا الدور المحوري والوطني الذي يقوم به الإعلام في توعية الرأي العام وتوضيح الرؤى، مؤكدًا أن هذا اللقاء يعكس التزام الوزارة بالشفافية والتواصل المستمر مع جميع الأطراف المعنية، ويؤكد على الدور الحيوي الذي تلعبه وسائل الإعلام المختلفة في دعم مسيرة التعليم في مصر، وتسليط الضوء على الجهود المبذولة لتطوير العملية التعليمية.

وأكد الوزير أن التعليم ليست قضية الوزارة وإنما قضية وطن، يجب أن تتشارك بها كافة الأطراف لتحقيق نقلة حقيقية بالمنظومة التعليمية تنعكس على أبنائنا الطلاب.

واستعرض الوزير الوضع السابق والحالي للعملية التعليمية في مصر وأهم التحديات التي تواجه قطاع التعليم والخطط المستقبلية التي تهدف إلى تحسين جودة التعليم وتوفير بيئة تعليمية ملائمة للطلاب، وما تم التوصل إليه من حلول لعلاج تحديات تحتاج حلول عاجلة ولا تحتمل التأجيل أو التأخير.

وأشار الوزير إلى أن المنظومة التعليمية في مصر تضم ٥٥٠ ألف فصل، بينما هناك عجز في ٢٥٠ ألف فصل، وتبلغ قوة التدريس من المعلمين في الفصول ٨٥٠ ألف معلم في حين أن هناك عجز في أعداد المعلمين يبلغ ٤٦٠ ألف معلم، كما أن كثافات الفصول في بعض المدارس في مصر تعدت ال٢٠٠ و٢٥٠ طالبا مثل الخصوص والخانكة بالقليوبية، وبلغت كثافات الطلاب في  معظم مدارس إدارات الجيزة ١٥٠ و١٦٠ طالب في الفصل، فضلًا عن أن متوسط عدد الطلاب في الغالبية العظمى من المدارس يبلغ ما بين ٨٠ و٩٠ طالب وذلك في التعليم الحكومي.

مقالات مشابهة

  • مدرب النصر الجديد يبدأ مهمته رسميًا .. صور
  • ابنة رشوان توفيق تعلن ارتداء الحجاب وتشارك جمهورها مجموعة من الصور
  • وزير التعليم يبدأ جولات العام الدراسي الجديد بمحافظة سوهاج السبت المقبل
  • أحمد الفيشاوي يكشف عن عدد زيجاته لأول مرة
  • أحمد الفيشاوي: كرهت نفسي بسبب الفشل
  • أحمد الفيشاوي يكشف عن جوانب مظلمة من حياته ويقضي أوقاتاً ممتعة مع ابنه
  • أحمد الفيشاوي يكشف عن عدد زيجاته وأسباب فشلها
  • أحمد الفيشاوي: "فشلت في تكوين أسرة وقريبًا هخوض تجربة الإخراج"
  • "شكرًا على كل الحب ده".. محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره
  • صور جديدة من خطوبة منة عدلي القيعي على الفنان يوسف حشيش.. كيف بدت؟