واصلت وزارة الداخلية فعاليات مبادرة "كلنا واحد .. معك فى كل مكان"  تحت رعاية رئيس الجمهورية  لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين من قاطنى المناطق الأكثر احتياجاً والسيدات المعيلات.
 في السياق ذاته، أجرى قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية تنسيقا مع القطاعات الأمنية والجهات المعنية بتوجيه قوافل (طبية - إنسانية) إستهدفت عدد من القرى والتجمعات السكانية بنطاق محافظة "بورسعيد" لتقديم كافة أوجه الرعاية والدعم للمواطنين  حيث تم توزيع عدد من العبوات الغذائية والمساعدات العينية وتوقيع الكشف الطبى على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان وكذا زيارة عدد من السيدات المعيلات من ذوات الاحتياجات الخاصة بمحل إقامتهن وتوزيع بعض المساعدات العينية عليهن.

 
 كما تم إجراء زيارة لعدد من المنشآت الشرطية للتأكيد على تقديم الخدمات الشرطية فى سهولة ويسر والعمل على الإرتقاء بالمواقع الخدمية وتطويرها بجميع القطاعات ، بالإضافة إلى التشديد على إحترام حقوق الإنسان وصون كرامته وحسن معاملة المواطنين.
 شارك فى القافلة عدد من ضباط وضابطات قطاع حقوق الإنسان لتيسير تلبية المطالب الأمنية والخدمية لبعض الأهالى.

ولاقى ذلك قبولاً وإستحساناً من الأهالى ، مُشيدين بجهود الوزارة فى هذا الشأن.

يأتي ذلك فى ضوء المبادرة الرئاسية (حياة كريمة) لتطوير التجمعات الريفية ورفع كفاءة البنية الأساسية للقرى وإستمراراً للدور المجتمعى لوزارة الداخلية الهادف فى أحد محاوره إلى المساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين.

مبادرة "كلنا واحد .. معك فى كل مكان" 1 2 3 4 5 6 7 8

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كلنا واحد عدد من

إقرأ أيضاً:

بلينكن: نرحب بخطوات مصر في مجال حقوق الإنسان

قال أنتوني بلينكن وزير الخارجية الأمريكي، إنّ أمريكا تعمل على تعزيز جهود مصر وتراثها وأثارها، بما فيها الجهود لإدراج معبد أبيدوس على قائمة «اليونيسكو» للتراث العالمي.

وأوضح أنّ الولايات المتحدة ترحب بالخطوات التي اتخذتها مصر في العام الماضي في مجال حقوق الإنسان وإطلاق سراح المعتقلين، وتعزيز إجراءات إصلاح مراحل ما قبل المحاكمة.

 

وأضاف خلال مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الخارجية المصري بدر عبدالعاطي: «نحن نشجع الخطوات التي تتخذها مصر في مجال الإصلاحات والاستمرار في العفو عن السجناء والتأكد من تمتع الصحفيين والمدافعين عن حقوق الإنسان بحقوقهم»، لافتا إلى أنّ الشراكة بين مصر وأمريكا تسعى إلى تعزيز التعاون الأمني الطويل الأمد.

مقالات مشابهة

  • قنا| نشاط لعدة مديريات بمبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • برلمانية الشعب الجمهوري بالشيوخ: بداية تحقق التنمية الصحية والتعليمية للمواطنين
  • محافظ مطروح: 20618 مواطنًا استفاد من مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • محافظ مطروح يتابع بدء البرنامج التنفيذي لمبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • قافلة طبية بأوقاف الإسكندرية للكشف المبكر عن الأمراض
  • بلينكن: نرحب بخطوات مصر في مجال حقوق الإنسان
  • «المتحدة» إعلام يُعزّز حقوق الإنسان.. سياسيون وخبراء يشيدون بطرح تعديلات قانون الإجراءات الجنائية للمناقشة: دعم للشفافية وتوعية للمواطنين
  • تعاون بين «القومي للإعاقة» ووزارة الداخلية لتقديم إجراءات تيسيرية لذوي الهمم
  • برلماني يشيد بسرعة تلبية محافظ بورسعيد لمطالب المواطنين بمختلف القطاعات
  • جامعة الزقازيق توجه قافلة بيطرية لقرية كشيك