دبي – الوطن

كُشف النقاب أخيرًا، وانتهى وقت التخمينات. تمتلك واحة المسبح والحديقة في فندق دبل تري من هيلتون دبي – شاطئ جميرا سرًا مثيرًا أخفي وراء الحواجز طوال فترة الصيف، وتركت السكان الفضوليين في حيرة حول الأنشطة السرية التي تدور خلف الكواليس. والآن، رُفع ستار الغموض، بعدما تحوّل المسبح المفضل في جميرا بيتش ريزيدنس بمناظره الآسرة،ليصبح بالكامل واحة على الطراز الكاليفورني.


يَعِد الفندق ضيوفه بتجربة استثنائية تعكس جوهر وسحر لوس أنجلوس، وذلك بفضل الاستثمارات القوية التي ساهمت في تعزيز تجربة الضيوف من خلال تصميم مخصص وتحسين المرافق الموجودة داخل المكان.

يُضفي المسبح وحدائقه الجديدة، المتمركزين في قلب جميرا بيتش ريزيدنس، أجواء جنوب كاليفورنيا الهادئة على شواطئ دبي، كما أنه يعد المكان المثالي لمحبي النشاطات الصيفية للاستمتاع بمشاهدة المناظر الخلابة لشاطئ جميرا بدبي وعين دبي الفريدة.
ويتميز مسبح وشاطئ آريا بامتلاك مسبحًا شبه أولمبي وحدائق خصبةً محاطة بأشجار النخيل، مما يجعل رواده يعيشون أجواء بارات المسابح والشواطئ المشمسة لولاية كاليفورنيا المفعمة بالحياة. كما توفر المرافق الجديدة مجموعةً متنوعة من الأنشطة للأطفال، بما في ذلك مسبح مظلل ومنطقة ألعاب وحدائق واسعة، وذلك حرصًا على أن يحظى جميع أفراد العائلة بتجربةٍ ممتعة.
يمكن الآن للذواقين والشخصيات الاجتماعية البارزة الاستمتاع بحضور حفلات المسبح المميزة وفعاليات موسيقية حيّة وعيش تجربة يوم السيدات المعروفة التي أُعيد إطلاقها.

أصبح هذا الموقع بالفعل مكانًا مشهورًا بين السكان المحليين الذين يستمتعون بمشاهدة الألعاب النارية في جميرا بيتش ريزيدنس والعروض الساحرة للطائرات بدون طيار من الحدائق. ويَعِد هذا التحول بأنه سيترك أثرًا لا يُمحى على مشهد الترفيه والتسلية في دبي.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

مايكروسوفت توافق على تسوية بقيمة 14 مليون دولار في قضية التمييز بالأجور

الاقتصاد نيوز - متابعة

من المقرر أن تدفع شركة مايكروسوفت 14.4 مليون دولار لحل قضية تزعم وجود ممارسات انتقامية وتمييزية ضد العاملين في كاليفورنيا الذين حصلوا على إجازة محمية، مثل إجازة رعاية الأسرة والوالدين والإعاقة والحمل.

وأطلقت إدارة الحقوق المدنية في كاليفورنيا (CRD) تحقيقًا مع شركة مايكروسوفت في عام 2020، للنظر في ما إذا كانت شركة التكنولوجيا العملاقة قد انتهكت قوانين مثل قانون التوظيف والإسكان العادل في كاليفورنيا وقانون الأمريكيين ذوي الإعاقة، ويخضع الاتفاق المقترح لموافقة المحكمة.

وزعمت CRD أن العمال الذين حصلوا على إجازة محمية "حصلوا على مكافآت أقل ومراجعات أداء غير مواتية والتي بدورها أضرت بأهليتهم للحصول على زيادات الجدارة وجوائز الأسهم والترقيات".

وزعمت إدارة كاليفورنيا أيضًا أن مايكروسوفت "فشلت في اتخاذ الإجراءات الكافية لمنع حدوث التمييز، وتغيير المسار الوظيفي للنساء والأشخاص ذوي الإعاقة وغيرهم من الموظفين الذين عملوا في الشركة، مما أدى في النهاية إلى تركهم وراءهم".

وسيتم توجيه مدفوعات مايكروسوفت نحو العمال المتأثرين اعتبارًا من مايو 2017 حتى تاريخ موافقة المحكمة، ويجب على الشركة أيضًا تعيين مستشار مستقل لتوصيات السياسات والممارسات، مما يضمن عدم استخدام المديرين للإجازة المحمية كمحدد عند تحديد المكافآت والترقيات ، وسيحتاج المديرون والموارد البشرية إلى الخضوع لتدريب خاص على التمييز.

وسيعمل المستشار المستقل أيضًا مع Microsoft للتأكد من أن الموظفين لديهم طريقة مباشرة لرفع الشكاوى إذا شعروا أن الحصول على إجازة محمية قد أثر على مكانتهم في الشركة، علاوة على ذلك يجب على المستشار المستقل تقديم تقرير امتثال سنوي يعكس التزام مايكروسوفت بالاتفاقية.

وقال كيفن كيرش، مدير CRD: "إن التسوية التي تم الإعلان عنها اليوم ستوفر الإغاثة المباشرة للعمال المتأثرين وستحمي من التمييز المستقبلي في الشركة ، ونحن نشيد بشركة Microsoft لحضورها إلى الطاولة وموافقتها على إجراء التغييرات اللازمة لحماية العمال في كاليفورنيا.

مقالات مشابهة

  • رجال الإطفاء يواصلون مكافحة حرائق الغابات في كاليفورنيا الأمريكية
  • مايكروسوفت توافق على تسوية بقيمة 14 مليون دولار في قضية التمييز بالأجور
  • حرائق مرعبة تجبر 13 ألف شخص على ترك منازلهم في كاليفورنيا (فيديو)
  • مسبح يبتلع شابا وانتحار آخر في بغداد
  • أماكن مشاهدة بطولة أمم أوروبا 2024 “يورو ” 2024: أهم المواقع في جميع أنحاء دبي
  • أبي رميا: اميركا وفرنسا معنيتان بالملف اللبناني
  • «A Quiet Place».. مكان هادئ
  • وفاء عامر: «نقطة سوداء» دراما الإثارة والتشويق فى ثوب جديد
  • الحرائق تُجلي 13 ألف شخص شمال كاليفورنيا
  • إجلاء آلاف الأشخاص بسبب حريق ضخم في ولاية كاليفورنيا الأمريكية